عاجل
بروفات مكثفة لــ آمال ماهر استعدادا لحفلها بالسعودية (فيديو)         وزير الخارجية الأمريكي يدعو حركة حماس إلى قبول اتفاق وقف إطلاق النار         بردية الأسرار، زاهي حواس يكشف تفاصيل جديدة عن بناء الأهرامات (فيديو)         اتحاد منتجي الدواجن يكشف عن موعد الانخفاض الكبير في اسعار البيض (فيديو)         الأولمبي الياباني يفوز على العراق 2-0 بنصف نهائي أمم آسيا ويتأهل لأولمبياد باريس         صندوق الاستثمارات السعودية العامة يستحوذ على أكبر شركة رائدة إقليمياً في مجال البنية التحتية بقطاع الاتصالات         مطارات المملكة تُسجل 12.50 مليون مسافر دولي ومحلي خلال شهر رمضان وعطلة عيد الفطر         بسبب انتهاك حقوق الإنسان، واشنطن تدرس فرض عقوبات على وحدات جديدة في جيش الاحتلال         ترقب لحكم قضائي يحسم مصير انتخابات نادي الزمالك         الكهرباء: 42% زيادة في مشاركة مصادر الطاقة المتجددة بحلول 2030         نظرية علمية تزعم: الكائنات الفضائية تتنقل عبر النيازك         زيكو: صلاح من أفضل لاعبي العالم حاليًا.. وأنصحه بالبقاء مع ليفربول         سعر الدولار اليوم الإثنين في البنوك والسوق السوداء 22 – 4 – 2024         هيئة التراث السعودي تعلن اكتشاف دلائل على استيطان بشري منذ العصر الحجري الحديث في أحد كهوف المدينة المنورة         نيابةً عن سمو وزير الخارجية.. نائب وزير الخارجية يشارك في مؤتمر باريس حول السودان        

ساويرس يسخر من الانتقادات بسبب موقفه من ‘رأس الحكمة’: يؤكد على وحدة الشتائم ويواصل التحلي بالتفاؤل

بسخرية وتهكم، علّق رجل الأعمال المصري، نجيب ساويرس، على الانتقادات والشتائم التي تعرض لها بسبب موقفه المؤيد لصفقة “رأس الحكمة”، مشيراً إلى أنه “وحدة الشتيمة” بسبب الهجمات التي تعرض لها من أشخاص يختلفون معه في الآراء السياسية.

تغريدة عبر حساب ” أكس” تويتر سابقاً..

وعبر عن سخريته في تغريدة على حسابه في “تويتر”، حيث قال: “الحمد لله نجحت في توحيد جهود الشتيمة عليّ… لثنائي على مشروع أرض الحكمة كمشروع ضخم يحل أزمة العملة ويحقق استقرار سوق الصرف ودفع القروض اللي علينا علاوةً على النهوض بالساحل الشمالي بمدن عصرية ومطار دولي”.

وأضاف ساويرس بسخرية: “فمنهم من الطبالين لم يقرأ ما قلته وركز هجومه عليّ لمطالبتي بالحريات السياسية وأهمها الحرية والافراج عن المظلومين ومراجعة ما فات كأن ليس من حقي هنا كمواطن حتى أن أوجه النصح وهم نفس الوجوه الجاهلة الكريهة من الطبالين معدومي الذكاء والكاريزما لدرجة خفت على واحد فيهم كان هيطق له عرق”.

يظهر تعليق ساويرس رد فعله الساخر والتهكمي تجاه الهجمات التي تعرض لها بسبب مواقفه السياسية، مشيرًا إلى أن هذه الهجمات تأتي من أشخاص لا يمتلكون الذكاء أو الكاريزما ويقومون بمهاجمته دون فهم مواقفه الحقيقية.

واستمر ساويرس في تعليقه، مشيرًا إلى أن القوى اليسارية والإخوانية تتباع ماركة الأرض بدون أن يتحدثوا عن الواقع، معتبرًا أنهم سيتخلى عن مصلحة البلاد من أجل مصالحهم الشخصية، وقد أكمل تعليقه قائلًا: “البلوك للشتامين والتجاهل للمعرضين بمعلوماتهم المغلوطة الركيكة! لكي لا أرفع من شأنهم! أتمسك بكل حرف قلته لمصلحة بلدي وخيرها… اخيرا إذا جاءتك مذمتي من ناقص فأعرف أني كامل”.

تعبير ساويرس يوضح استيائه من اتهامات الأطراف السياسية الأخرى واستمرارها في هجومها عليه، مع إصراره على أن مواقفه تأتي دائمًا بناءًا على مصلحة البلاد وخيرها، وهو يشدد على أنه لن يتراجع عن مواقفه بسبب الانتقادات التي يتعرض لها.

في تعليقه على توقيع صفقة “مشروع رأس الحكمة” بين القاهرة وأبوظبي، قام ساويرس بتوجيه الشكر للإمارات، معبرًا عن أمله بأن تدرك القيادة المصرية أن هذه الصفقة تمثل “الفرصة الأخيرة” لتغيير المسار. ودعا القيادة المصرية إلى الاستماع لصوت الشعب وفتح أبواب الحرية.

تعبير ساويرس يظهر قناعته بأهمية هذه الصفقة في تحقيق تغيير إيجابي في الوضع السياسي والاقتصادي بمصر، مع التأكيد على ضرورة الاستماع إلى تطلعات الشعب وتوفير المزيد من فرص الحرية والديمقراطية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى