عاجل
صندوق الاستثمارات السعودية العامة يستحوذ على أكبر شركة رائدة إقليمياً في مجال البنية التحتية بقطاع الاتصالات         مطارات المملكة تُسجل 12.50 مليون مسافر دولي ومحلي خلال شهر رمضان وعطلة عيد الفطر         بسبب انتهاك حقوق الإنسان، واشنطن تدرس فرض عقوبات على وحدات جديدة في جيش الاحتلال         ترقب لحكم قضائي يحسم مصير انتخابات نادي الزمالك         الكهرباء: 42% زيادة في مشاركة مصادر الطاقة المتجددة بحلول 2030         نظرية علمية تزعم: الكائنات الفضائية تتنقل عبر النيازك         زيكو: صلاح من أفضل لاعبي العالم حاليًا.. وأنصحه بالبقاء مع ليفربول         سعر الدولار اليوم الإثنين في البنوك والسوق السوداء 22 – 4 – 2024         هيئة التراث السعودي تعلن اكتشاف دلائل على استيطان بشري منذ العصر الحجري الحديث في أحد كهوف المدينة المنورة         نيابةً عن سمو وزير الخارجية.. نائب وزير الخارجية يشارك في مؤتمر باريس حول السودان         الفيلم السعودي “نورة” ضمن البرنامج الرسمي لمهرجان كان السينمائي 2024         سمو وزير الخارجية يبحث مع نظيريه الأمريكي والإيراني تطورات الأوضاع في المنطقة وجهود احتواءها         ضبط رجل أعمال قطري هارب من 142 سنة سجنًا بالشيخ زايد         التحقيق في إطلاق النيران بين بلطجية بزعامة موظف بحي الهرم         كم يوم باقي على عيد الفطر 2024.. الإفتاء تستطلع هلاله الاثنين وهذه مواعيد صلاته        

مسلسل صلة رحم الحلقة 8، نجاح أولى خطوات عملية تأجير الرحم

مسلسل صلة رحم الحلقة 8، نجاح أولى خطوات عملية تأجير الرحم

مسلسل صلة رحم، شهدت مسلسل صلة رحم الحلقة 8 اكتشاف حسام أن ريشة لم يقدم له البطاقة التي كان يتوقعها وهاجمه هو وخالد وذهب معه إلى محمد لطفي الذي يظهر في الحلقة باعتباره شقيق ريشة وبالفعل ينجح في تقديم بطاقة جيدة.

ويتمكن حسام من أن يجعل ليلى تتراجع مؤقتًا عن قرار الطلاق بعد مواجهة تمت بينه وبينها، ويذهب حسام مع حنان إلى المركز لإجراء العملية بالبطاقة المزورة ولكن أحد الموجودين بالمركز يشك في هوية حنان خاصة أنه يعلم الدكتورة ليلى وأسرتها ولكن حسام يكذب عليه ويهدده فيقرر الرجل السكوت وتتم أولى خطوات العملية بنجاح، بينما يتمكن شاكر من إعادة الحديث مع نورا من جديد بينما تساعد سعاد طليق حنان في الوصول إلى محامية متمكنة في قضايا الأسرة.

وتذهب والدة حسام للقاء ليلى وخلال اللقاء تكتشف أن ليلى طلبت الطلاق من ابنها ولم تخبرها ليلى بسبب الطلاق ولكنها طلبت منها أن تسأل حسام، ويبتز يوسف زوجة زياد ويرسل لها فيديو رومانسي قديم وتشعر بالرعب وتلجأ إلى ليلى التي تدخل إلى مكتب والدها وتختم أكثر من روشتة فارغة دون علمه.

مسلسل صلة رحم الحلقة 7 

 دارت أحداث مسلسل صلة رحم الحلقة 7 حول ذهاب حنان مع حسام إلى المركز الطبي وهناك حرص على أن تكتب اسم ليلى بدلًا من اسمها، وحاول حسام الاستعانة بخالد من أجل تزوير بطاقة هوية لحنان باسم ليلى ولكنه يرفض ويطلب منه التواصل مع ريكو مساعدته القديمة.

كما شهدت الحلقة كذلك رحيل حنان عن منزل نورا وميرفت مع “توك توك” من المنطقة والذي يخبر سعاد عن مكان وجود حنان، وانتهى شجار شاكر وفرج على اتفاق جديد بإخبار سعاد لفرج عن مكان حنان مقابل مبلغ مالي، وبالفعل يذهب فرج إلى هناك وتتمكن حنان من الهرب قبل أن يمسك بها.

وخلال الحلقة تتصل حنان بالدكتور حسام من أجل إنقاذها من البرد ومن فرج، فيأتي بها ويذهب بها إلى والدته ولكنه حينما يخبر والدته على الحقيقة تهاجمه وتهاجمها هجوم شديد، وتدافع حنان عن نفسها وكرامتها وشرفها، وتذهب ليلى إلى جيهان لمواجهتها وتعلم تفاصيل مقابلتهما ليلة الحادث، وتخبرها أنها ستترك حسام، ولا يعلم حسام أين يذهب بحنان وتكون جيهان وجهته خاصة بعدما تتصل به الأخيرة وتخبره بمقابلة ليلى وبالرغم من رفضها في البداية إلا أن جيهان تقبل في الأخير بأن تظل حنان لديها في المنزل، وتختتم الحلقة أحداثها بطلب ليلى الطلاق من حسام.

قصة مسلسل صلة رحم

وكانت قناة MBC مصر قد طرحت برومو مسلسل “صلة رحم” والذي يعرض عبر شاشتها في شهر رمضان من بطولة الفنان إياد نصار.

وتدور أحداث مسلسل صلة رحم في إطار اجتماعي مشوق، ويجسد النجم إياد نصار خلال الأحداث شخصية حسام ويعمل طبيب تخدير، وهو متزوج من يسرا اللوزي التي تدعى ليلى، ويناقش العمل قضية تأجير الأرحام.

المصدر
فيتو

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى