عاجل
بروفات مكثفة لــ آمال ماهر استعدادا لحفلها بالسعودية (فيديو)         وزير الخارجية الأمريكي يدعو حركة حماس إلى قبول اتفاق وقف إطلاق النار         بردية الأسرار، زاهي حواس يكشف تفاصيل جديدة عن بناء الأهرامات (فيديو)         اتحاد منتجي الدواجن يكشف عن موعد الانخفاض الكبير في اسعار البيض (فيديو)         الأولمبي الياباني يفوز على العراق 2-0 بنصف نهائي أمم آسيا ويتأهل لأولمبياد باريس         صندوق الاستثمارات السعودية العامة يستحوذ على أكبر شركة رائدة إقليمياً في مجال البنية التحتية بقطاع الاتصالات         مطارات المملكة تُسجل 12.50 مليون مسافر دولي ومحلي خلال شهر رمضان وعطلة عيد الفطر         بسبب انتهاك حقوق الإنسان، واشنطن تدرس فرض عقوبات على وحدات جديدة في جيش الاحتلال         ترقب لحكم قضائي يحسم مصير انتخابات نادي الزمالك         الكهرباء: 42% زيادة في مشاركة مصادر الطاقة المتجددة بحلول 2030         نظرية علمية تزعم: الكائنات الفضائية تتنقل عبر النيازك         زيكو: صلاح من أفضل لاعبي العالم حاليًا.. وأنصحه بالبقاء مع ليفربول         سعر الدولار اليوم الإثنين في البنوك والسوق السوداء 22 – 4 – 2024         هيئة التراث السعودي تعلن اكتشاف دلائل على استيطان بشري منذ العصر الحجري الحديث في أحد كهوف المدينة المنورة         نيابةً عن سمو وزير الخارجية.. نائب وزير الخارجية يشارك في مؤتمر باريس حول السودان        

مسلسلات رمضان 2024، طرح أغنية “أنا غيبت غيبتي” من مسلسل المعلم (فيديو)

مسلسلات رمضان 2024، طرح أغنية "أنا غيبت غيبتي" من مسلسل المعلم (فيديو)

مسلسلات رمضان 2024 ، طرحت الشركة المنتجة لمسلسل “المعلم” والذي يقوم ببطولته الفنان مصطفى شعبان أغنية “أنا غيبت غيبتي” للمطرب الشعبي عبد الباسط حمودة.

أغنية أنا غيبت غيبتي من مسلسل المعلم 

غنية “أنا غيبت غيبتي” لعبد الباسط حمودة من كلمات فضل الراوي، ومن ألحان خالد سلطان وتوزيع موسيقي طه الحكيم.

 

وكان الفنان منذر رياحنة تحدث عن كواليس العمل مع الفنان مصطفى شعبان في مسلسل “المعلم” الذي ينافس به في رمضان 2024، وقال إنهما يعيدان التصوير أكثر من مرة بسبب الضحك.

وقال منذر رياحنة في لقاء مع برنامج “سينماتيك”: “الكواليس أظن مننشرش حاجة منها في مشاهد اتعادت 700 مرة، والمخرج بيوصل لمرحلة أنه ياخد مشاهد مصطفى لوحده وأنا لوحدي، الكواليس كلها حلوة”.

وحكى الفنان طارق النهري عن الكواليس مؤكدا أنهم يدخلون جميعا في نوبة ضحك، ما أن يتم تصوير مشاهد مصطفى شعبان ومنذر رياحنة قائلا: “الاتنين اللي بيموتوني منذر رياحنة ومصطفى شعبان مينفعش يتعمل مشهد وهما الاتنين مع بعض لازم نفضل نضحك ساعة على ما نلم الدنيا ونعرف نصور”.

ولا يجتمع مصطفى شعبان ومنذر رياحنة في مشاهد كثيرة خلال مسلسل “المعلم” لكنهما دائما ما يتم إعادة تصوير مشاهدهما بسبب الضحك.

وطرحت منصة Watch It إعلان مسلسل “المعلم” الذي سلط الضوء على شخصية المعلم (مصطفى شعبان)، التي تبدأ مسيرتها بهدوء وطموح لتحقيق مكانة مرموقة داخل سوق السمك بواسطة قارب صيد بسيط، وأظهر ملامح من صفاته مثل المرح أثناء بيع السمك والشهرة بالأخلاق الحميدة، إلى جانب كونه ابن أحد أكبر التجار في السوق، قبل أن يدخل في صراعات مع عدد من شخصيات العمل.

كما كشف البرومو عن أن والد المعلم تعرض للسجن قبل فترة، وهو يحاول معرفة سر يخفيه عمه عن الواقعة، ومن جهة أخرى لديه طفل وزوجة تشعر بالقلق من المشاكل التي قد يتعرض لها، ونستعرض في هذا الألبوم أبرز لقطات برومو مسلسل “المعلم”.

مسلسل “المعلم” من بطولة الفنان مصطفى شعبان، أحمد فؤاد سليم، وسارة نور، محمد العمروسي، ومحمود الليثي، وهاجر أحمد، وسهر الصايغ، وسلوى خطاب، وعبدالعزيز مخيون، وانتصار، ومنذر رياحنة، وأحمد بدير، أحمد عبدالله محمود، أسامة الهادي، وطارق النهري، ومصطفى حشيش، ولبنى ونس، ومفيد عاشور، وعلاء زينهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى