عاجل
بروفات مكثفة لــ آمال ماهر استعدادا لحفلها بالسعودية (فيديو)         وزير الخارجية الأمريكي يدعو حركة حماس إلى قبول اتفاق وقف إطلاق النار         بردية الأسرار، زاهي حواس يكشف تفاصيل جديدة عن بناء الأهرامات (فيديو)         اتحاد منتجي الدواجن يكشف عن موعد الانخفاض الكبير في اسعار البيض (فيديو)         الأولمبي الياباني يفوز على العراق 2-0 بنصف نهائي أمم آسيا ويتأهل لأولمبياد باريس         صندوق الاستثمارات السعودية العامة يستحوذ على أكبر شركة رائدة إقليمياً في مجال البنية التحتية بقطاع الاتصالات         مطارات المملكة تُسجل 12.50 مليون مسافر دولي ومحلي خلال شهر رمضان وعطلة عيد الفطر         بسبب انتهاك حقوق الإنسان، واشنطن تدرس فرض عقوبات على وحدات جديدة في جيش الاحتلال         ترقب لحكم قضائي يحسم مصير انتخابات نادي الزمالك         الكهرباء: 42% زيادة في مشاركة مصادر الطاقة المتجددة بحلول 2030         نظرية علمية تزعم: الكائنات الفضائية تتنقل عبر النيازك         زيكو: صلاح من أفضل لاعبي العالم حاليًا.. وأنصحه بالبقاء مع ليفربول         سعر الدولار اليوم الإثنين في البنوك والسوق السوداء 22 – 4 – 2024         هيئة التراث السعودي تعلن اكتشاف دلائل على استيطان بشري منذ العصر الحجري الحديث في أحد كهوف المدينة المنورة         نيابةً عن سمو وزير الخارجية.. نائب وزير الخارجية يشارك في مؤتمر باريس حول السودان        

ضربة موجعة ودموع بيدري.. هل انتهى موسم برشلونة؟

ضربة موجعة ودموع بيدري.. هل انتهى موسم برشلونة؟

 

✍ وكالات

تعرض نادي برشلونة الإسباني لضربة قوية، تتمثل بغياب أبرز أعمدة خط الوسط، في وقت حساس من الموسم، مما قد يبدد حلم المنافسة على الدوري الإسباني، وربما حتى دوري أبطال أوروبا.

وأبدى مدرب برشلونة تشافي خشيته من خطورة الإصابتين للاعبي وسطه الهولندي فرنكي دي يونغ وبيدري، خلال التعادل السلبي على أرض أتلتيك بلباو، الأحد في المرحلة 27 من بطولة إسبانيا في كرة القدم.

وتلقى برشلونة ضربة أولى باصابة دي يونغ في كاحله الأيمن وخروجه في الدقيقة 25، ثم بيدري بفخذه الأيمن من دون أي احتكاك مع اي لاعب آخر، فخرج اللاعب الذي تراكمت معه الإصابات في الموسمين الماضيين باكيا قبل الاستراحة (44).

وقال تشافي الذي يفتقد أصلا لاعب وسطه الدولي اليافع غافي بسبب إصابة خطيرة: “إنه أمر مؤسف بسبب إصابة لاعبين مهمين. سنعرف أكثر (عن الإصابتين) بين اليوم وغدا، لكنهما غير مطمئنتين.. أبلغني الأطباء أن الإصابتين خطيرتين”.

وتابع المدرب الذي أعلن سابقا بشكل مفاجئ رحيله في نهاية الموسم “لقد تأثرنا واعتقد أن غيابهما سيكون لعدة مباريات”.

وحتى صيف 2021، لم يكن بيدري (21 عاما) قد تعرض لإصابة خطيرة. منذ موسم 2020-2021، أصيب 9 مرات وخاض خلال هذه الفترة 72 مباراة وغاب عن 71 مباراة بسبب الاصابة.

ويشكل احتمال غياب ثنائي الوسط عن مباراة الإياب في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا أمام نابولي الإيطالي الثلاثاء 12 مارس الجاري (1-1 ذهابا)، ضربة موجعة لبرشلونة الذي يحاول إنقاذ موسمه. يبتعد بفارق ثماني نقاط عن غريمه ريال مدريد في صدارة الدوري الذي يحمل لقبه ويحتل راهنا المركز الثالث في ترتيبه بفارق نقطة عن جاره جيرونا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى