عاجل
صندوق الاستثمارات السعودية العامة يستحوذ على أكبر شركة رائدة إقليمياً في مجال البنية التحتية بقطاع الاتصالات         مطارات المملكة تُسجل 12.50 مليون مسافر دولي ومحلي خلال شهر رمضان وعطلة عيد الفطر         بسبب انتهاك حقوق الإنسان، واشنطن تدرس فرض عقوبات على وحدات جديدة في جيش الاحتلال         ترقب لحكم قضائي يحسم مصير انتخابات نادي الزمالك         الكهرباء: 42% زيادة في مشاركة مصادر الطاقة المتجددة بحلول 2030         نظرية علمية تزعم: الكائنات الفضائية تتنقل عبر النيازك         زيكو: صلاح من أفضل لاعبي العالم حاليًا.. وأنصحه بالبقاء مع ليفربول         سعر الدولار اليوم الإثنين في البنوك والسوق السوداء 22 – 4 – 2024         هيئة التراث السعودي تعلن اكتشاف دلائل على استيطان بشري منذ العصر الحجري الحديث في أحد كهوف المدينة المنورة         نيابةً عن سمو وزير الخارجية.. نائب وزير الخارجية يشارك في مؤتمر باريس حول السودان         الفيلم السعودي “نورة” ضمن البرنامج الرسمي لمهرجان كان السينمائي 2024         سمو وزير الخارجية يبحث مع نظيريه الأمريكي والإيراني تطورات الأوضاع في المنطقة وجهود احتواءها         ضبط رجل أعمال قطري هارب من 142 سنة سجنًا بالشيخ زايد         التحقيق في إطلاق النيران بين بلطجية بزعامة موظف بحي الهرم         كم يوم باقي على عيد الفطر 2024.. الإفتاء تستطلع هلاله الاثنين وهذه مواعيد صلاته        

كلوب يصدم جماهير ليفربول بشأن محمد صلاح قبل لقاء نوتنجهام

كلوب يصدم جماهير ليفربول بشأن محمد صلاح قبل لقاء نوتنجهام

 كشف الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول عن غياب محمد صلاح عن مواجهة نوتينجهام فورست، ضمن مباريات الجولة الـ27 لمنافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال كلوب في تصريحات بالمؤتمر الصحفي الخاص باللقاء: محمد صلاح مازال غير جاهز للمشاركة في المباريات ولكنه سيعود لنا الأسبوع المقبل.

ولم يشارك صلاح في المباريات الأخيرة مع ليفربول بسبب تعرضه لإصابة عضلية.

وقال كلوب: إنه “يتعين على الجمهور والإعلام تجنب خلق أجواء من الإثارة والاهتمام الزائد حول اللاعبين الشبان في فريقه”، وإنه يتعين منحهم الوقت الذي يحتاجونه للنمو والتطور.

ويعاني ليفربول من قائمة طويلة من الإصابات واضطر كلوب إلى اللعب بفريق من الشبان في فوزه 3-0 في كأس إنجلترا على ساوثامبتون المنافس في دوري الدرجة الثانية، الأربعاء الماضي، حيث سجل جايدن دانس ولويس كوماس أول أهدافهما مع الفريق الأول.

وقارن كلوب الاهتمام الكبير من جانب المراهقين باللاعب لوك ليتلر الذي تصدر العناوين الشهر الماضي عندما أصبح أصغر لاعب سنًا يصل إلى نهائي بطولة العالم للرماية بالسهام.

وقال كلوب للصحفيين: “الأمر مماثل للإثارة الجديدة حول نجم بطولة العالم للرماية بالسهام، لا مشكلة بما حدث الليلة، لكن بدءًا من الغد، عليكم ترك الشبان وشأنهم من فضلكم، لا تسألوا أين هم الآن، لديهم الكثير ليحسنوه والكثير ليتعلموه. لقد قلت عدة مرات إن المستقبل لا يبدو سيئًا كثيرًا. لا تنسوا عندما تفتح فترة الانتقالات أن هناك بعض اللاعبين الواعدين هنا بالفعل. لا تغلقوا الباب أمامهم”.

وتوج فريق ليفربول بلقب كأس رابطة المحترفين الإنجليزية بعد الفوز على تشيلسي 0/1، في المباراة التي جرت مساء  الأحد الماضي، على ملعب ويمبلي، في نهائي كأس رابطة المحترفين الإنجليزية (كاراباو).

المصدر
فيتو

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى