عاجل
صندوق الاستثمارات السعودية العامة يستحوذ على أكبر شركة رائدة إقليمياً في مجال البنية التحتية بقطاع الاتصالات         مطارات المملكة تُسجل 12.50 مليون مسافر دولي ومحلي خلال شهر رمضان وعطلة عيد الفطر         بسبب انتهاك حقوق الإنسان، واشنطن تدرس فرض عقوبات على وحدات جديدة في جيش الاحتلال         ترقب لحكم قضائي يحسم مصير انتخابات نادي الزمالك         الكهرباء: 42% زيادة في مشاركة مصادر الطاقة المتجددة بحلول 2030         نظرية علمية تزعم: الكائنات الفضائية تتنقل عبر النيازك         زيكو: صلاح من أفضل لاعبي العالم حاليًا.. وأنصحه بالبقاء مع ليفربول         سعر الدولار اليوم الإثنين في البنوك والسوق السوداء 22 – 4 – 2024         هيئة التراث السعودي تعلن اكتشاف دلائل على استيطان بشري منذ العصر الحجري الحديث في أحد كهوف المدينة المنورة         نيابةً عن سمو وزير الخارجية.. نائب وزير الخارجية يشارك في مؤتمر باريس حول السودان         الفيلم السعودي “نورة” ضمن البرنامج الرسمي لمهرجان كان السينمائي 2024         سمو وزير الخارجية يبحث مع نظيريه الأمريكي والإيراني تطورات الأوضاع في المنطقة وجهود احتواءها         ضبط رجل أعمال قطري هارب من 142 سنة سجنًا بالشيخ زايد         التحقيق في إطلاق النيران بين بلطجية بزعامة موظف بحي الهرم         كم يوم باقي على عيد الفطر 2024.. الإفتاء تستطلع هلاله الاثنين وهذه مواعيد صلاته        

انتشار عربات شفط مياه ومعدات الصرف الصحي على الطرق تحسبا لسقوط أمطار بالجيزة

انتشار عربات شفط مياه ومعدات الصرف الصحي على الطرق تحسبا لسقوط أمطار بالجيزة

تواصل محافظة الجيزة من خلال شركة  المياه والصرف الصحي غدا الاثنين، نشر ما يقرب من   عربة شفط مياه من معدات الشركة، بالطرق الرئيسية ومنازل ومطالع الكباري، فضلا عن توزيع  فرق المتابعة والصيانة والتطهير بالطرق  للتعامل الفوري مع حالة الطقس السيئ بالتنسيق مع رجال المرور ولمواجهة أي أعمال أعطال أو حوادث قد تقع بسبب الشبورة المائية المتوقع حدوثها من بيان هيئة الأرصاد الجوية.

سقوط الأمطار الخفيفة غدا

وكانت قد أعلنت هيئة الأرصاد الجوية، سقوط الأمطار الخفيفة غدا على مناطق أقصى السواحل الشمالية الغربية على فترات متقطعة.

كما حذرت هيئة الأرصاد الجوية من شبورة مائية صباحية من الساعة الرابعة فجرا وحتى الساعة التاسعة صباحا على الطرق السريعة والقريبة من المسطحات المائية على القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية ووسط سيناء ومدن القناة وشمال الصعيد.

هيئة الأرصاد الجوية تعلن حالة الطقس غدا الاثنين

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية حالة الطقس غدا الاثنين، حيث يسود طقس مائل للحرارة نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري على شمال الصعيد وعلى جنوب الصعيد مائل للدفء على السواحل الشمالية.

كما توقعت هيئة الأرصاد الجوية أن يسود  طقس شديد البرودة ليلا وفى الصباح الباكر  على شمال البلاد والقاهرة الكبرى والوجه البحرى، وشمال الصعيد.

وتوقعت هيئة الأرصاد الجوية أن يسود طقس مائل للحرارة  نهارا على سيناء، شديد البرودة ليلا.

متوسط  درجات الحرارة المتوقعة غدا الإثنين 

كما كشفت هيئة الأرصاد الجوية عن متوسط  درجات الحرارة المتوقعة:

القاهرة الكبرى والوجه البحرى

درجة الحرارة العظمى: 26

درجة الحرارة الصغرى: 13

السواحل الشمالية الغربية

درجة الحرارة العظمى:21

درجة الحرارة الصغرى: 12

السواحل الشمالية الشرقية

درجة الحرارة العظمى:24

درجة الحرارة الصغرى: 13

جنوب سيناء وسلاسل البحر الأحمر

درجة الحرارة العظمى:26

درجة الحرارة الصغرى: 17

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى