عاجل
صندوق الاستثمارات السعودية العامة يستحوذ على أكبر شركة رائدة إقليمياً في مجال البنية التحتية بقطاع الاتصالات         مطارات المملكة تُسجل 12.50 مليون مسافر دولي ومحلي خلال شهر رمضان وعطلة عيد الفطر         بسبب انتهاك حقوق الإنسان، واشنطن تدرس فرض عقوبات على وحدات جديدة في جيش الاحتلال         ترقب لحكم قضائي يحسم مصير انتخابات نادي الزمالك         الكهرباء: 42% زيادة في مشاركة مصادر الطاقة المتجددة بحلول 2030         نظرية علمية تزعم: الكائنات الفضائية تتنقل عبر النيازك         زيكو: صلاح من أفضل لاعبي العالم حاليًا.. وأنصحه بالبقاء مع ليفربول         سعر الدولار اليوم الإثنين في البنوك والسوق السوداء 22 – 4 – 2024         هيئة التراث السعودي تعلن اكتشاف دلائل على استيطان بشري منذ العصر الحجري الحديث في أحد كهوف المدينة المنورة         نيابةً عن سمو وزير الخارجية.. نائب وزير الخارجية يشارك في مؤتمر باريس حول السودان         الفيلم السعودي “نورة” ضمن البرنامج الرسمي لمهرجان كان السينمائي 2024         سمو وزير الخارجية يبحث مع نظيريه الأمريكي والإيراني تطورات الأوضاع في المنطقة وجهود احتواءها         ضبط رجل أعمال قطري هارب من 142 سنة سجنًا بالشيخ زايد         التحقيق في إطلاق النيران بين بلطجية بزعامة موظف بحي الهرم         كم يوم باقي على عيد الفطر 2024.. الإفتاء تستطلع هلاله الاثنين وهذه مواعيد صلاته        

فنان يُلقي مليون دولار من طائرة هليكوبتر على جمهوره

متابعة: كلمة وطن ووكالات

ألقى نجم تلفزيوني، نحو مليون دولار من طائرة هليكوبتر على حشد كبير من متابعيه في وسائل التواصل الاجتماعي، بعد أن تعهد بأنه سيقدم لهم هدية لا تنسى.

وقام الممثل التشيكي كامل بارتوشيك بالمغامرة بعد إعلانه عن مسابقة عبر منصات التواصل الاجتماعي الخاصة به، حيث قرر اختيار ليس فائزًا واحدًا فقط، بل مكافأة كل من شارك فيها، وفقا لصحيفة “ديلي ميل” البريطانية.

وبعد ذلك، تلقى المشاركون في المسابقة بريدًا إلكترونيًا يحتوي على تفاصيل حول مكان الاجتماع في حدث ما، ولم تحدد تفاصيله شخصية وسائل التواصل الاجتماعي، وفقًا لصحيفة La Vanguardia الإسبانية.

ويظهر مقطع فيديو على قناته على موقع يوتيوب وهو يقوم بإعداد الأموال، والتي يمكن رؤيتها وهي معبأة في أكياس.

وتظهر اللقطات بعد ذلك وضع الأكياس في حاوية تخزين معدنية كبيرة، بحيث يمكن رفعها في الهواء بواسطة طائرة هليكوبتر.

وأظهر مقطع فيديو لاحق تم نشره على منصة “إكس” ، لحظة إطلاق الأموال، والتي شهدت تشتت الحشود لجمع الأوراق النقدية التي يُشاع أنها بقيمة مليون دولار والتي أصدرها بارتوشيك كجزء من مهمته.

وأدت التعليقات على الفيديو الأخير إلى انقسام المشاهدين حول ضرورة هذا الفعل، بينما أعجب آخرون بكرم بارتوشيك، حيث قال أحد المستخدمين: “مشاهير كرماء”، فيما قال آخر مازحا: “من حسن حظ الأشخاص أدناه أنه لم يقرر القيام بهذه الحيلة باستخدام العملات المعدنية.”.

وأضاف آخر ببساطة: “هذا رائع”، وقال رابع ساخرا: “أتمنى أن يفعل شخص ما ذلك في منزلي”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى