عاجل
بسمة بوسيل تعلن عودتها لتامر حسني وتكشف كواليس الزواج والطلاق (فيديو)         حسام حسن: روح غير عادية في المنتخب ولن أجامل أحدا على حساب مصر         أنقاذ شاب يعاني من صعوبة البلع بأجراء عملية نادرة         ليفاندوفسكي يتلقى “عرضا ضخما” من الدوري السعودي         اقتحام رفح.. نائبة الرئيس الأميركي تحذر إسرائيل من “عواقب”         التفاصيل الكاملة لمقتل “سامر ” شهيد الغدر رميا بالرصاص في العجوزه         والله العظيم مر علي وقت ما كنتش لاقي أكل وبنصيحة أمي فلوسي في البنك مش عارف عددها         بالفيديو …إعدام أخطر جاسوس في جنين على يد المقاومة الفلسطينية         حائط الصد الأول لأنصار مذهب أهل الظلام.. تصميمها عبقري ومحاولة احتلالها شبه مستحيلة         مفاجأة الحملات الانتخابية الرئاسية، السيدة الأولى السابقة تظهر في مركز للتصويت (فيديو)         رئيس الوزراء يتابع إجراءات إدارة وتشغيل مدينة مصر الدولية للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية         حكمان إيفواري وسنغالي لمباراتي منتخب مصر في بطولة كأس العاصمة         النيابة تعاين موقع نشوب حريق في أتوبيس نقل عام بفيصل (صور)         ضبط قضايا تجارة عملة بقيمة 34 مليون جنيه          مشجع يستفز محمد صلاح بعد الخروج الحزين أمام مان يونايتد (فيديو)        
عاجل

طب بيطرى جامعة بدر تحصل على المركز الـ2 فى مسابقة رومانيا

طب بيطرى جامعة بدر تحصل على المركز الـ2 فى مسابقة رومانيا
طب بيطرى جامعة بدر تحصل على المركز الـ2 فى مسابقة رومانيا

كتب : ماهر بدر

أعلن الدكتور فوزى تركى، رئيس جامعة بدر فى القاهرة “BUC”، أن طلاب كلية الطب البيطرى بالجامعة حصلوا على المركز الثانى فى المسابقة الدولية التى أقيمت للمشاريع الطلابية التنافسية فى مدينة “تيميشوارا” بدولة رومانيا ويأتى ذلك تفعيلاً لإتفاقية التعاون المشترك بين “كلية الطب البيطرى” بجامعة بدر فى القاهرة و”جامعة علوم الحياة” الملك مايكل الأول تيميشوارا- فى دولة رومانيا و بدعم من منظمة الإيراسموس بلس والإتحاد الأوروبى.

فى ذات السياق، أكد الدكتور عادل عبدالخالق، عميد كلية الطب البيطرى بجامعة بدر فى القاهرة”BUC”، أن فريق الطلاب الذين شاركوا وفازوا بالمركز الثانى فى المسابقة هم من: “المستوى الأول” بالكلية فى مجال المشاريع الطلابية التنافسية بتخصص “التشريح المقارن” وأسمائهم: “على محمد التهامى، جانو چورچ، وفيلوباتير وصفى”.. مضيفاً أن المسابقة تمت فى حرم كلية الزراعة بجامعة علوم الحياة “الملك مايكل الأول” بتيميشوارا – دوله رومانيا، وشارك الفريق الطلابى من الكلية عبر تطبيق “زووم” مع نظرائهم فى الدول الأخرى.

أضاف عميد كلية الطب البيطرى بجامعة بدر فى القاهرة”BUC”، أن إدارة الجامعة والكلية حريصة على دعم كل ألوان المسابقات المحلية والدولية والأنشطة الطلابية داخل الحرم الجامعى وخارجه، بما يساهم فى التنافس الشريف مع الغير، ويكون حافزاً فى الإستمرار على النجاح الدراسى.. لافتاً أن المشروع المقدم من الطلاب بالمستوى الأول كان بعنوان “الطرق الغير تقليدية فى تعلم علم التشريح والأجنة “بناء هيكل حصان كامل من الداخل إلى الخارج””.

من جانبه، أوضح الدكتور محمد عبده إبراهيم، الأستاذ المساعد بقسم هيستولوجيا وتشريح الحيوان بكلية الطب البيطرى بجامعة بدر فى القاهرة”BUC”،أن الفريق الطلابى بالكلية فاز بالمركز الثانى فى المسابقة الدولية بعد تغلبه على الفرق المشاركة ومنهم طلاب من دول: “رومانيا، نيجيريا، تنزانيا، كينيا، منغوليا، والجزائر”.. متمنياً لطلاب الكلية مزيد من التقدم والإزدهار فى حياتها:” الأكاديمية، الدراسية، والعملية”.

أشار الدكتور محمد عبده إبراهيم، أن إدارة الكلية تتمنى لجميع طلابها التفوق “العلمى، البحثى، والرياضى”، وتبعث بأرق التهانى وأطيب التمنيات لأبناء الجامعة الذين شرفوها، آملين الوقوف دوماً على منصات التتويج والتكريم فى جميع المحافل “المحلية، الإقليمية، والدولية”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى