عاجل
بروفات مكثفة لــ آمال ماهر استعدادا لحفلها بالسعودية (فيديو)         وزير الخارجية الأمريكي يدعو حركة حماس إلى قبول اتفاق وقف إطلاق النار         بردية الأسرار، زاهي حواس يكشف تفاصيل جديدة عن بناء الأهرامات (فيديو)         اتحاد منتجي الدواجن يكشف عن موعد الانخفاض الكبير في اسعار البيض (فيديو)         الأولمبي الياباني يفوز على العراق 2-0 بنصف نهائي أمم آسيا ويتأهل لأولمبياد باريس         صندوق الاستثمارات السعودية العامة يستحوذ على أكبر شركة رائدة إقليمياً في مجال البنية التحتية بقطاع الاتصالات         مطارات المملكة تُسجل 12.50 مليون مسافر دولي ومحلي خلال شهر رمضان وعطلة عيد الفطر         بسبب انتهاك حقوق الإنسان، واشنطن تدرس فرض عقوبات على وحدات جديدة في جيش الاحتلال         ترقب لحكم قضائي يحسم مصير انتخابات نادي الزمالك         الكهرباء: 42% زيادة في مشاركة مصادر الطاقة المتجددة بحلول 2030         نظرية علمية تزعم: الكائنات الفضائية تتنقل عبر النيازك         زيكو: صلاح من أفضل لاعبي العالم حاليًا.. وأنصحه بالبقاء مع ليفربول         سعر الدولار اليوم الإثنين في البنوك والسوق السوداء 22 – 4 – 2024         هيئة التراث السعودي تعلن اكتشاف دلائل على استيطان بشري منذ العصر الحجري الحديث في أحد كهوف المدينة المنورة         نيابةً عن سمو وزير الخارجية.. نائب وزير الخارجية يشارك في مؤتمر باريس حول السودان        

حبس 12 متهما بحيازة كميات من المخدرات والأسلحة النارية

حبس 12 متهما بحيازة كميات من المخدرات والأسلحة النارية (صور)

أمرت النيابة العامة بحبس 12 متهما بحوزتهم كميات من المخدرات والأسلحة النارية 4 أيام على ذمة التحقيقات احتياطيا في 4 محافظات.

كان  قطاع الأمن العام بالتنسيق مع مديريات أمن البحيرة، الجيزة، الغربية، أسيوط، قد واصل جهود ملاحقة وضبط العناصر الإجرامية لحائزى ومتجري المواد المخدرة والأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة.

وأسفرت الجهود بإشراف اللواء محمود أبو عمرة مساعد وزير الداخلية عن ضبط 12 متهما بحوزتهم كميات من المخدرات والأسلحة النارية  بالجيزة وأسيوط والغربية والبحيرة.

ضبط 3 عناصر إجرامية في البحيرة

وفى مديرية أمن البحيرة؛ ضبط 3 عناصر إجرامية “لأحدهم معلومات جنائية” مقيمين بدائرة مركز شرطة أبو حمص، وبحوزتهم 3 كيلو جرامات لمخدر الحشيش- طبنجة – بندقية خرطوش وفرد محلى وعدد من الطلقات مختلفة الأعيرة وسيارة نقل.

كما ضبط عنصر إجرامى “له معلومات جنائية” مقيم بدائرة مركز شرطة شبراخيت، وبحوزته كمية من مخدرى “الحشيش، الهيروين” – بندقية خرطوش – عدد من الطلقات – ميزان حساس.

كما ضبط عاطل “له معلومات جنائية” مقيم بدائرة مركز شرطة شبراخيت وبحوزته” بندقية خرطوش – 3 فرد محلى – عدد من الطلقات – كيلو جرام لمخدر الحشيش”.

وفى مديرية أمن الجيزة؛ ضبط عاطلان “لأحدهما معلومات جنائية” مقيمين بدائرة قسم شرطة العمرانية، وبحوزتهما 6.6 كيلو جرام لمخدر الحشيش.

وفى مديرية أمن الغريبة؛ ضبط عاطلان “لأحدهما معلومات جنائية” – مقيمان بدائرة مركز شرطة كفر الزيات، وبحوزتهما 30 كيلو جرام لمخدر الحشيش.

وفى مديرية أمن أسيوط؛ ضبط 3 أشخاص”لإثنين منهم معلومات جنائية” مقيمين بدائرة مركز شرطة أسيوط، وبحوزتهم 2.2 كيلو جرام لمخدر الحشيش.

وتقدر القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة بـ 2 مليون و660 ألف جنيه وتم اتخاذ الإجراءات القانونية وجارى العرض على النيابة العامة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى