عاجل
بروفات مكثفة لــ آمال ماهر استعدادا لحفلها بالسعودية (فيديو)         وزير الخارجية الأمريكي يدعو حركة حماس إلى قبول اتفاق وقف إطلاق النار         بردية الأسرار، زاهي حواس يكشف تفاصيل جديدة عن بناء الأهرامات (فيديو)         اتحاد منتجي الدواجن يكشف عن موعد الانخفاض الكبير في اسعار البيض (فيديو)         الأولمبي الياباني يفوز على العراق 2-0 بنصف نهائي أمم آسيا ويتأهل لأولمبياد باريس         صندوق الاستثمارات السعودية العامة يستحوذ على أكبر شركة رائدة إقليمياً في مجال البنية التحتية بقطاع الاتصالات         مطارات المملكة تُسجل 12.50 مليون مسافر دولي ومحلي خلال شهر رمضان وعطلة عيد الفطر         بسبب انتهاك حقوق الإنسان، واشنطن تدرس فرض عقوبات على وحدات جديدة في جيش الاحتلال         ترقب لحكم قضائي يحسم مصير انتخابات نادي الزمالك         الكهرباء: 42% زيادة في مشاركة مصادر الطاقة المتجددة بحلول 2030         نظرية علمية تزعم: الكائنات الفضائية تتنقل عبر النيازك         زيكو: صلاح من أفضل لاعبي العالم حاليًا.. وأنصحه بالبقاء مع ليفربول         سعر الدولار اليوم الإثنين في البنوك والسوق السوداء 22 – 4 – 2024         هيئة التراث السعودي تعلن اكتشاف دلائل على استيطان بشري منذ العصر الحجري الحديث في أحد كهوف المدينة المنورة         نيابةً عن سمو وزير الخارجية.. نائب وزير الخارجية يشارك في مؤتمر باريس حول السودان        

استشهاد أفراد من عائلة مراسل “الجزيرة” في غزة

استشهاد أفراد من عائلة مراسل “الجزيرة” في غزة

غزة – وكالات

في وقت سابق من اليوم، أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية في قطاع غزة ارتفاع حصيلة الشهداء من جراء القصف الإسرائيلي المتواصل على القطاع إلى 6546 شهيداً، معظمهم مدنيون، منذ 7 أكتوبر الجاري.

استشهد عدد من أفراد عائلة مراسل شبكة “الجزيرة” القطرية في غزة وائل الدحدوح، مساء اليوم الأربعاء.

وبحسب قناة “الجزيرة” فقد استشهدت زوجة وابن وابنة الدحدوح في قصف إسرائيلي استهدف منزلاً نزحوا إليه في مخيم النصيرات وسط قطاع غزة.

وقالت شبكة “الجزيرة” الإعلامية في بيان لها: “نتقدم بخالص العزاء وعظيم المواساة للزميل وائل الدحدوح بعد استشهاد أفراد من عائلته”.

وأضافت: “تدين الجزيرة بشدة هذا الاستهداف وقتل المدنيين الأبرياء في غزة، الذي أدى لاستشهاد عدد من أفراد عائلة الدحدوح وعدد كبير من الضحايا الآخرين”.

وأشارت إلى أنه “ما زال عدد من أفراد عائلة الدحدوح تحت الركام الذي خلفته غارة إسرائيلية، استهدفت منزلاً نزحوا إليه في مخيم النصيرات وسط القطاع”.

وأضافت: “نحث المجتمع الدولي على التدخل العاجل لوضع حد للهجمات الهمجية وحماية أرواح الأبرياء، ونعبر عن قلقنا على سلامة مراسلينا وطواقمنا في غزة”.

بعد استشهاد زوجته وابنه وابنته.. الصحفي وائل الدحدوح: “بنتقموا منا بالأولاد؟، دموعنا دموع إنسانية وليست دموع جبن وانهيار، فليخسأ جيش الاحتلال”.

وفي وقت سابق من اليوم، أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية في قطاع غزة ارتفاع حصيلة الشهداء من جراء القصف الإسرائيلي المتواصل على القطاع إلى 6546 شهيداً، معظمهم مدنيون، منذ 7 أكتوبر الجاري.

وقالت الوزارة في بيان إن الاحتلال الإسرائيلي ارتكب 44 مجزرة في الساعات الماضية، راح ضحيتها 756 شهيداً، منهم 344 طفلاً، فضلاً عن إصابة 1142 فلسطينياً بجروح مختلفة.

وأضافت: “تظهر الإحصائيات أن 65% من ضحايا الأسبوع الجاري كانت في جنوب قطاع غزة، والتي يزعم الاحتلال الإسرائيلي أنها آمنة”.

‏وأكدت الوزارة ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة إلى 6546 شهيداً، منهم 2704 أطفال، و1584 امرأة، و364 مسناً، إضافة إلى إصابة 17439 فلسطينياً بجروح مختلفة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى