عاجل
بروفات مكثفة لــ آمال ماهر استعدادا لحفلها بالسعودية (فيديو)         وزير الخارجية الأمريكي يدعو حركة حماس إلى قبول اتفاق وقف إطلاق النار         بردية الأسرار، زاهي حواس يكشف تفاصيل جديدة عن بناء الأهرامات (فيديو)         اتحاد منتجي الدواجن يكشف عن موعد الانخفاض الكبير في اسعار البيض (فيديو)         الأولمبي الياباني يفوز على العراق 2-0 بنصف نهائي أمم آسيا ويتأهل لأولمبياد باريس         صندوق الاستثمارات السعودية العامة يستحوذ على أكبر شركة رائدة إقليمياً في مجال البنية التحتية بقطاع الاتصالات         مطارات المملكة تُسجل 12.50 مليون مسافر دولي ومحلي خلال شهر رمضان وعطلة عيد الفطر         بسبب انتهاك حقوق الإنسان، واشنطن تدرس فرض عقوبات على وحدات جديدة في جيش الاحتلال         ترقب لحكم قضائي يحسم مصير انتخابات نادي الزمالك         الكهرباء: 42% زيادة في مشاركة مصادر الطاقة المتجددة بحلول 2030         نظرية علمية تزعم: الكائنات الفضائية تتنقل عبر النيازك         زيكو: صلاح من أفضل لاعبي العالم حاليًا.. وأنصحه بالبقاء مع ليفربول         سعر الدولار اليوم الإثنين في البنوك والسوق السوداء 22 – 4 – 2024         هيئة التراث السعودي تعلن اكتشاف دلائل على استيطان بشري منذ العصر الحجري الحديث في أحد كهوف المدينة المنورة         نيابةً عن سمو وزير الخارجية.. نائب وزير الخارجية يشارك في مؤتمر باريس حول السودان        

رسالة شكر وتقدير إلى أطباء وممرضين مستشفى ديرمواس التخصصي

كتبت – مي أحمد هاني:

الطبيب هو الذي يؤدي أعظم مهمة إنسانية على وجه الأرض وبدونه لكانت الحياة صعبة مؤلمة تخيل انك تمرض وتتألم من الوجع ولا تجد من يقف معك ليخفف عنك ذلك الألم.

فكم من طبيب وطبيبة وممرض وممرضة ومساعد ومساعدة رسموا البسمة على وجوه الناس فكم منهم أعاد لشخص روحه وآماله الذي فقد من بسبب المرض كلها أمور تستحق أن نشكر عليها الأطباء لأننا مهما فعلنا فحقا لن نتمكن من منحهم ولو جزء بسيط من حقوقهم.

ومن المقام أتوجه بخالص شكري وتقديري للكادر الطبي والتمريضي في المستشفى التخصصي بدير مواس بمحافظة المنيا، الذين بذلوا جهود كبيرة خلال اجراء جراحة عاجلة في ساق شقيق زوجي محمد سيد، بعد تعرضه لحادث واسعافه بطريقة طبية متمكنة ومميزة.

وأخص بالذكر أولا :

مدير المستشفى الدكتور ماجد محروس، ونائبه الدكتور حسن مرعي، رئيس الهيئة الطبية بالمستشفي، والدكتور نحميا كامل، نائب المدير للشئون المالية والإدارية، والدكتور يوسف عطا، مساعد المدير لشئون الشراء الموحد والتموين الطبي، والدكتور محمد سمير، والدكتور بيتر جرجس نائب المدير للطوارئ و الاستقبال، والدكتور فهد.

مدير المستشفى الدكتور ماجد محروس

ورئيس قسم العظام:

الدكتور رأفت فتح الباب

وأخصائي جراحة العظام والكسور:

الدكتور ضياء الدين محمد

والدكتور بيشوي عزمي

وطبيبي التخدير:

أسامة أحمد

 ونورا أبوالشلابى شوبك

كما اوجه الشكر إلى أطقم التمريض:

مينا جميل

أسماء عاطف

رباب فوزي

أسماء مختار

هاجر حسين

الشيماء أحمد

فكل الشكر والتقدير والاحترام لكل العاملين في المستشفي جزاكم الله خيرا ووفقكم الله لخدمة الوطن والبسكم ثوب الصحة والعافية.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى