عاجل
صندوق الاستثمارات السعودية العامة يستحوذ على أكبر شركة رائدة إقليمياً في مجال البنية التحتية بقطاع الاتصالات         مطارات المملكة تُسجل 12.50 مليون مسافر دولي ومحلي خلال شهر رمضان وعطلة عيد الفطر         بسبب انتهاك حقوق الإنسان، واشنطن تدرس فرض عقوبات على وحدات جديدة في جيش الاحتلال         ترقب لحكم قضائي يحسم مصير انتخابات نادي الزمالك         الكهرباء: 42% زيادة في مشاركة مصادر الطاقة المتجددة بحلول 2030         نظرية علمية تزعم: الكائنات الفضائية تتنقل عبر النيازك         زيكو: صلاح من أفضل لاعبي العالم حاليًا.. وأنصحه بالبقاء مع ليفربول         سعر الدولار اليوم الإثنين في البنوك والسوق السوداء 22 – 4 – 2024         هيئة التراث السعودي تعلن اكتشاف دلائل على استيطان بشري منذ العصر الحجري الحديث في أحد كهوف المدينة المنورة         نيابةً عن سمو وزير الخارجية.. نائب وزير الخارجية يشارك في مؤتمر باريس حول السودان         الفيلم السعودي “نورة” ضمن البرنامج الرسمي لمهرجان كان السينمائي 2024         سمو وزير الخارجية يبحث مع نظيريه الأمريكي والإيراني تطورات الأوضاع في المنطقة وجهود احتواءها         ضبط رجل أعمال قطري هارب من 142 سنة سجنًا بالشيخ زايد         التحقيق في إطلاق النيران بين بلطجية بزعامة موظف بحي الهرم         كم يوم باقي على عيد الفطر 2024.. الإفتاء تستطلع هلاله الاثنين وهذه مواعيد صلاته        

د. أشرف المشطاوي.. يكتب: طلقات في الصميم

د. أشرف المشطاوي

■ اللواء عماد الكدواني.. مساعد وزير الداخلية لقطاع الأمن:

تحية إجلال وتقدير لكم.. وإلى رجال قطاع الأمن في كل مكان، فأنتم نموذج مشرف لرجل الشرطة، ووجه نفخر بها وزارة الداخلية التي تسهر علي حماية الأمن والأمان والحفاظ علي الأرواح والمنشآت بقدره واقتدار وانتم من هذه النماذج التي نرفع لهم القبعات ونقدم لهم التحية علي ما يقدمونه من خدمات وعمل دؤوب لصالح الوطن والمواطن.. وكل عام ورجال شرطتنا البواسل بخير وأمن وأمان، وحفظ الله مصر.

■ اللواء أسعد ذكير.. مساعد وزير الداخلية لقطاع وسط الصعيد:

الرجل المناسب في المكان المناسب، ودائما وأبدا كنتم ومازلتم العين الساهرة على حفظ الأمن والأمان، لكم تاريخ مشرف في العمل الشرطي، مشهود لكم بالانضباط، وبفضل تفانيكم في العمل كنتم من ضمن القيادات التى تم تجديد الثقة فيها من وزير الداخلية اللواء محمود توفيق، بعد جهود أمنية كبيرة نجح خلالها في القضاء على الجرائم وضبط الأمن بالصعيد.

ويشهد سجلكم الوظيفي نجاحات كبيرة في مكافحة الجريمة وتحقيق أعلى معدلات نسب تنفيذ الأحكام.

■ اللواء هشام أبو النصر.. مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة:

أنتم دائما وأبدا مثالا للفخر والشهامة، وجودكم على رأس العمل
الأمني بمحافظة الجيزة يؤكد حسن اختيار وزارة الداخلية، وها هي الأيام تثبت نجاحكم الباهر في تولى المسؤولية في هذه المحافظة المكتظة بالسكان، وقضيتم على كافة بؤر البلطجة والمخدرات، وإذا كنا نتحدث عن رجال أمن الجيزة بمختلف رتبهم ومستوياتهم دعونا نتحدث عن الواقع الذى رصدته في الآونة الأخيرة من واقع خبرتي الصحفية كصحفي متخصص في الشؤون الأمنية ومتابعتي للواقع في الشارع، فقد نعمت الجيزة بحالة من الأمن والأمان، فلا فوضى مرورية، ولا بلطجة في المناطق الشعبية، ولا صبية يبيعون المخدرات على نواصي الشوارع وفى الأزقة والحارات ولا أي شيء مما شهدناه في سنوات مضت.

أنتم في قلوبنا.. وكل عام وأنتم بخير.

■ اللواء أسامة عبد العظيم.. مساعد وزير الداخلية مدير أمن المنيا:

كنت دائما أراهن عليه كضابط له أنياب ومخالب في مواجهة الصعوبات والبؤر الإرهابية العتيقة، فمنذ توليه مسؤولية الأمن بهذه المحافظة وهى تشهد تقدما كبير لم تشهده من قبل وأستطاع أن يفرض الأمن ويقضي على الإرهاب، وبفضل ذكائه وحنكته الشديدة انحدرت معدلات الجريمة، أقول ذلك وأنا أتقدم بالتهنئة الواجبة لهذا الرجل الشجاع على صموده ونجاحه، وأقول لمن لا يعلم إن محافظة المنيا عرفت بانها بؤرة خطيرة من بؤر الإرهاب والعنف ومقبرة مدراء الأمن والقيادات، فمنذ عده سنوات تم إقالة 5 مدراء أمن وعدد كبير من القيادات في 3 سنوات بسبب فشل الخطط الأمنية واستهداف المدنيين والشرطة.. واليوم أقول لهذه القيادة كل عام وأنتم بخير، ومزيد من الترقي وإلى الأمام دائما.

■ اللواء سيد طه.. وكيل الإدارة العامة للمرور بالجيزة:

نموذج يحتذي به في التعامل مع المترددين على الإدارة العامة للمرور بالجيزة من حيث تذليل كافة العقبات والتعامل بسلاسة وتسهيل كافة الاجراءات ومساعدة كل من يطلب العون، هو يعمل بشرف ونزاهة مطلقة حيث يتعامل مع جميع المواطنين بشكل اخلاقي رائع.

لوحة شرف لكل من:

■ العميد سيد سليم.. مأمور سجن الجيزة

■ العميد مصطفى طه.. مأمور قسم الهرم

■ العميد عمرو حجازي.. رئيس قطاع مباحث الجيزة

■ المقدم مصطفى عبدالله.. رئيس مباحث قسم بولاق الدكرور

■ المقدم محمد نجيب.. رئيس مباحث قسم الطالبية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى