عاجل
بسمة بوسيل تعلن عودتها لتامر حسني وتكشف كواليس الزواج والطلاق (فيديو)         حسام حسن: روح غير عادية في المنتخب ولن أجامل أحدا على حساب مصر         أنقاذ شاب يعاني من صعوبة البلع بأجراء عملية نادرة         ليفاندوفسكي يتلقى “عرضا ضخما” من الدوري السعودي         اقتحام رفح.. نائبة الرئيس الأميركي تحذر إسرائيل من “عواقب”         التفاصيل الكاملة لمقتل “سامر ” شهيد الغدر رميا بالرصاص في العجوزه         والله العظيم مر علي وقت ما كنتش لاقي أكل وبنصيحة أمي فلوسي في البنك مش عارف عددها         بالفيديو …إعدام أخطر جاسوس في جنين على يد المقاومة الفلسطينية         حائط الصد الأول لأنصار مذهب أهل الظلام.. تصميمها عبقري ومحاولة احتلالها شبه مستحيلة         مفاجأة الحملات الانتخابية الرئاسية، السيدة الأولى السابقة تظهر في مركز للتصويت (فيديو)         رئيس الوزراء يتابع إجراءات إدارة وتشغيل مدينة مصر الدولية للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية         حكمان إيفواري وسنغالي لمباراتي منتخب مصر في بطولة كأس العاصمة         النيابة تعاين موقع نشوب حريق في أتوبيس نقل عام بفيصل (صور)         ضبط قضايا تجارة عملة بقيمة 34 مليون جنيه          مشجع يستفز محمد صلاح بعد الخروج الحزين أمام مان يونايتد (فيديو)        
رياضة

الأهلي يعاقب المهاجم عبد القادر ماليا لرفض مصافحة كولر

■ رويترز:

أعلن الأهلي متصدر الدوري المصري الممتاز لكرة القدم الأحد عن فرض غرامة مالية كبيرة على مهاجمه أحمد عبد القادر، دون تحديد المبلغ، لأسباب انضباطية.

وذكر الأهلي في بيان قصير عبر حسابه في تويتر: “قرر سيد عبد الحفيظ مدير كرة القدم توقيع عقوبة مالية كبيرة على اللاعب أحمد عبد القادر نظرا لما بدر منه” دون الكشف عن تفاصيل أخرى.

وانتشر فيديو عبر وسائل التواصل الاجتماعي للجناح عبد القادر (23 عاما) وهو يرفض مصافحة المدرب السويسري مارسيل كولر عقب الفوز 3-صفر على الهلال السوداني في استاد القاهرة أمس السبت والتأهل لدور الثمانية بدوري أبطال أفريقيا.

وبدا عبد القادر غاضبا من استبداله في الدقيقة 62.

وقال كولر للصحفيين بعد مباراة الأمس: “أحيانا يشعر اللاعب بأنه يستحق الاستمرار في الملعب ولا يجب تغييره، وأنا كمدرب أؤدي دوري لمصلحة الفريق من أجل الفوز”.

وأضاف: “المباريات الكبرى تكون مفعمة بالمشاعر وقد يحدث انفعال وأتفهم هذه المواقف وأعرف كيف أتعامل معها، لا توجد مشكلة وسأتحدث معه غدا بشكل طبيعي”.

ويستعد الأهلي، المتصدر بفارق نقطتين عن فيوتشر أقرب مطارديه لكن له ثلاث مباريات مؤجلة، لمواجهة غزل المحلة في الدوري يوم الأربعاء.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى