عاجل
محافظ المنوفية يستقبل مدير أمن المنوفية والأمن الوطني لتقديم التهنئة بتجديد ثقة القيادة السياسية         التعليم  … ردا على ما أثير حول امتحان الثانوية العامة في مادة الكيمياء         ماكرون: لتوخي الحذر في تحليل نتائج الانتخابات         مدبولي يكلف بإعداد خطة لبدء تسويق الوحدات بمشروعات المجتمعات العمرانية الجاهزة للطرح         نسبة المشاركة في الانتخابات الفرنسية الأعلى منذ 1981         وزير التربية والتعليم يتابع امتحانات الثانوية العامة من خلال غرفة العمليات المركزية بالوزارة         وفد مديرية الشباب والرياضة بالمنوفية يقدم التهنئة للمحافظ بمناسبة تجديد الثقة          “ننفرد ” بأول تعليق من وزير التعليم الجديد على ادعاءات حصوله على دكتوراه وهمية         رئيس جامعة المنوفية يهنئ اللواء إبراهيم أبوليمون محافظ المنوفية ونائبه علي تجديد الثقة         الأستاذ والتلميذ “تجديد الثقة ” في اللواء ابراهيم أبو ليمون محافظا للمنوفية ونائبة محمد موسي         بالأسماء “مصرع أربعة أشخاص من أسرة واحدة “من قرية سنجرج إثر سقوط سيارة من أعلى «كوبري جهان» بالمنوفية         بدء تطبيق عقوبة مخالفي أنظمة وتعليمات الحج لمن يتم ضبطهم دون تصريح حج اعتبارًا من اليوم         وصول الطائرة الإغاثية السعودية الـ 50 لإغاثة الشعب الفلسطيني في قطاع غزة التي يسيّرها مركز الملك سلمان للإغاثة         بروفات مكثفة لــ آمال ماهر استعدادا لحفلها بالسعودية (فيديو)         وزير الخارجية الأمريكي يدعو حركة حماس إلى قبول اتفاق وقف إطلاق النار        

جون سينا يعتزل عالم المصارعة

وكالات الأنباء

أعلن المصارع والممثل الأميركي جون سينا، اعتزاله رسميًا منافسات المصارعة العالمية الترفيهية (WWE) بعد مسيرة حافلة بالإنجازات.

وأكد سينا البالغ من العمر 47 عامًا، أن آخر منافساته ستكون في عام 2025، وذلك خلال حدث “المال في البنك” في تورونتو، كندا.

وقد أعرب نجم المصارعة عن امتنانه للجمهور الذي دعمه طوال مسيرته الممتدة لأكثر من عقدين، والتي شهدت تحقيقه لقب بطل العالم 16 مرة.

وبعد إعلانه، ظلت الجماهير تردد هتافات “شكراً لك سينا”. وقال المصارع الأميركي ​​للجماهير: “شكراً لكم على السماح لي باللعب لسنوات عديدة”.

 

يذكر أنه بالإضافة إلى مسيرته الفنية، يحمل سينا الرقم القياسي العالمي في موسوعة غينيس لأكثر المشاهير تحقيقًا لأمنيات الأطفال المرضى من خلال مؤسسة Make-A-Wish. وقد حقق أمنيته رقم 650 في تموز 2022، ويعتبر رمزًا للأمل والإلهام للعديد من الأطفال حول العالم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى