عاجل
ضبط رجل أعمال قطري هارب من 142 سنة سجنًا بالشيخ زايد         التحقيق في إطلاق النيران بين بلطجية بزعامة موظف بحي الهرم         كم يوم باقي على عيد الفطر 2024.. الإفتاء تستطلع هلاله الاثنين وهذه مواعيد صلاته         نزلت تاني.. انخفاض أسعار الدواجن والبيض قبل العيد بأيام         هل من مات في العشر الأواخر من رمضان دخل الجنة مهما كان عمله؟         استئناف نسرين طافش على حبسها 3 سنوات.. الأربعاء المقبل         سعر الدهب عيار 24 اليوم 31-3-2024         السودان تزف بشرى سارة لأبنائها المقيمين في مصر | تفاصيل         العشق الممنوع يتسبب فى إنهاء حياة طفلة على يد أمها| القصة الكاملة         بتشيش على القهوة.. ياسر أمام محكمة الأسرة: قابلت مراتي مع راجل قالتلي ده صديقي         تهدد سلامة السائق.. استدعاء سيارة آودي e-tron GT بسبب مشاكل بالبطارية         سعر اليورو بالبنك المركزي صباح اليوم السبت 30- 3- 2024         بسمة بوسيل تعلن عودتها لتامر حسني وتكشف كواليس الزواج والطلاق (فيديو)         حسام حسن: روح غير عادية في المنتخب ولن أجامل أحدا على حساب مصر         أنقاذ شاب يعاني من صعوبة البلع بأجراء عملية نادرة        

مفاجأة الحملات الانتخابية الرئاسية، السيدة الأولى السابقة تظهر في مركز للتصويت (فيديو)

مفاجأة الحملات الانتخابية الرئاسية، السيدة الأولى السابقة تظهر في مركز للتصويت (فيديو)

ظهرت السيدة الأمريكية الأولى السابقة ميلانيا إلى جانب زوجها دونالد ترامب المرشح الجمهوري الساعي إلى ولاية جديدة في البيت الأبيض.

جاء ذلك في إطلالة علنية تكاد تكون نادرة منذ انطلاق شرارة الحملات الانتخابية الرئاسية في الولايات المتحدة.

أمام مركز اقتراع في بالم بيتش

أمس الثلاثاء، التقطت عدسات المصورين السيدة الأولى السابقة أمام مركز اقتراع في بالم بيتش بولاية فلوريدا.

المفاجأة أنه حين طرح عليها أحد المراسلين السؤال الأصعب، وهو إن كانت ستنضم بقوة إلى الرئيس السابق في حملته الانتخابية، بعد أن غابت في كل تحركاته حتى الآن، اكتفت ميلانيا بالابتسام.

وأجابت ببساطة: “تابعونا”، دون أن تضيف المزيد، ما فتح باب التكهنات على مصراعيه.

نشر مقاطع مصورة للزوجين معًا

مؤخرا، كان مستشارون ضمن حملته الانتخابية نشروا في السابق مقاطع مصورة للزوجين معًا في مارالاجو خلال مناسبات خاصة، كان آخرها عندما استضافا رئيس الوزراء المجري فيكتور أوربان.

 

أيضا، ظهرت ميلانيا في ديسمبر الماضي حين أدلت بتصريحات خلال حفل تجنيس أقيم في الأرشيف الوطني بواشنطن، لكن زوجها لم يحضر معها الحدث.

يذكر أنه كثيرا ما تحدث ترامب، في مؤتمراته وحملاته الانتخابية، عن انتقادات زوجته لخطاباته وحركات رقصه التي تتسم أحيانًا بالشعبوية بل والسوقية في بعض المرات، قائلا إنها تصفها بـ”غير المهنية”.

تفضل البقاء مع ابنها 

وأشار خلال مقابلة في سبتمبر الماضي مع شبكة “إن بي سي نيوز” إلى أن ميلانيا إنسانة عادية وبسيطة وتفضل البقاء مع ابنها بارون.

وذكر أنها متعلقة كثيرًا به، مردفًا أنه ربما يجب إبقاؤها بعيدًا عن فورة الحملات الانتخابية.

لكنه عاد وأكد أنها ستنضم إليه في الوقت المناسب، ما ترك فسحة للغموض.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى