عاجل
ضبط رجل أعمال قطري هارب من 142 سنة سجنًا بالشيخ زايد         التحقيق في إطلاق النيران بين بلطجية بزعامة موظف بحي الهرم         كم يوم باقي على عيد الفطر 2024.. الإفتاء تستطلع هلاله الاثنين وهذه مواعيد صلاته         نزلت تاني.. انخفاض أسعار الدواجن والبيض قبل العيد بأيام         هل من مات في العشر الأواخر من رمضان دخل الجنة مهما كان عمله؟         استئناف نسرين طافش على حبسها 3 سنوات.. الأربعاء المقبل         سعر الدهب عيار 24 اليوم 31-3-2024         السودان تزف بشرى سارة لأبنائها المقيمين في مصر | تفاصيل         العشق الممنوع يتسبب فى إنهاء حياة طفلة على يد أمها| القصة الكاملة         بتشيش على القهوة.. ياسر أمام محكمة الأسرة: قابلت مراتي مع راجل قالتلي ده صديقي         تهدد سلامة السائق.. استدعاء سيارة آودي e-tron GT بسبب مشاكل بالبطارية         سعر اليورو بالبنك المركزي صباح اليوم السبت 30- 3- 2024         بسمة بوسيل تعلن عودتها لتامر حسني وتكشف كواليس الزواج والطلاق (فيديو)         حسام حسن: روح غير عادية في المنتخب ولن أجامل أحدا على حساب مصر         أنقاذ شاب يعاني من صعوبة البلع بأجراء عملية نادرة        

 مشجع يستفز محمد صلاح بعد الخروج الحزين أمام مان يونايتد (فيديو)

 مشجع يستفز محمد صلاح بعد الخروج الحزين أمام مان يونايتد (فيديو)

 

محمد صلاح، حقق مانشستر يونايتد فوزًا مثيرًا على ليفربول بنتيجة 4-3 في ختام منافسات ربع نهائي بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، وذلك على ملعب “أولد ترافورد”.

وحسم اليونايتد بطاقة تأهله إلى المربع الذهبي لكأس الاتحاد الإنجليزي في الشوط الإضافي الثاني، بهدف قاتل عن طريق الإيفواري عماد ديالو في الدقيقة 120. وفور إطلاق صافرة نهاية المباراة، تعمد أحد مشجعي مانشستر يونايتد استفزاز محمد صلاح ولاعبي ليفربول.

 

وأظهر مقطع فيديو أحد مشجعي مانشستر يونايتد باستفزاز محمد صلاح نجم ليفربول بعد مباراة الفريقين في كأس الاتحاد الإنجليزي.

وقام المشجع بالتقاط مقطع فيديو بهاتفه لمحمد صلاح ولاعبي ليفربول لحظة قيامهم من مقاعد البدلاء ومغادرة الملعب، وسط ترديد بعض العبارات الاستفزازية وهو يضحك.

وأحرز صلاح هدفًا من الأهداف الـ3 لليفربول في المباراة، قبل أن يتم استبداله في الدقيقة 77 من عمر اللقاء.

يذكر أن مانشستر يونايتد يعد أبرز الضحايا المفضلين لمحمد صلاح بعدما تمكن النجم المصري من زيارة شباكه بـ13 هدفًا.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى