عاجل
ضبط رجل أعمال قطري هارب من 142 سنة سجنًا بالشيخ زايد         التحقيق في إطلاق النيران بين بلطجية بزعامة موظف بحي الهرم         كم يوم باقي على عيد الفطر 2024.. الإفتاء تستطلع هلاله الاثنين وهذه مواعيد صلاته         نزلت تاني.. انخفاض أسعار الدواجن والبيض قبل العيد بأيام         هل من مات في العشر الأواخر من رمضان دخل الجنة مهما كان عمله؟         استئناف نسرين طافش على حبسها 3 سنوات.. الأربعاء المقبل         سعر الدهب عيار 24 اليوم 31-3-2024         السودان تزف بشرى سارة لأبنائها المقيمين في مصر | تفاصيل         العشق الممنوع يتسبب فى إنهاء حياة طفلة على يد أمها| القصة الكاملة         بتشيش على القهوة.. ياسر أمام محكمة الأسرة: قابلت مراتي مع راجل قالتلي ده صديقي         تهدد سلامة السائق.. استدعاء سيارة آودي e-tron GT بسبب مشاكل بالبطارية         سعر اليورو بالبنك المركزي صباح اليوم السبت 30- 3- 2024         بسمة بوسيل تعلن عودتها لتامر حسني وتكشف كواليس الزواج والطلاق (فيديو)         حسام حسن: روح غير عادية في المنتخب ولن أجامل أحدا على حساب مصر         أنقاذ شاب يعاني من صعوبة البلع بأجراء عملية نادرة        

حنان ترك تروج لأحدث أعمالها الفنية في رمضان 2024

حنان ترك تروج لأحدث أعمالها الفنية في رمضان 2024

روجت الفنانة حنان ترك لمسلسلها الكرتوني “صدق رسول الله” الذي يروي قصة الإمام البخاري، وكشفت عن مواعيد وقناة العرض  في رمضان 2024.

وقالت حنان ترك  عبر حسابها على موقع الصور والفيديوهات “انستجرام”: “بفضل الله، سيتم عرض مسلسل ‘صدق رسول الله’ على قناة النهار في تمام الساعة الرابعة والنصف عصرًا”.

 حكاية خالد يوسف مع حنان ترك

 وتحدث المخرج خالد يوسف عن الفنانة حنان ترك خلال الجزء الثاني من لقائه ببرنامج “حبر سري” الذي تقدمه أسما إبراهيم بقناة “القاهرة والناس”.

وعلق خالد يوسف، على صورة الفنانة حنان ترك، قائلا: “باقولها إزاي اعتزلتي؟ موهبة كبيرة وخسارة، وهي عشرة عمر، وأنا مش مقتنع باللى قالتهولي بشأن اعتزالها، حاولت معاها كتير علشان ترجع للتمثيل ولكنها حالة ميؤوس منها ودماغها ناشفة  عندها مشكلة وهي بتقولي أنا سعيدة ومرتاحة أكتر بابتعادي عن الفن”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى