عاجل
ضبط رجل أعمال قطري هارب من 142 سنة سجنًا بالشيخ زايد         التحقيق في إطلاق النيران بين بلطجية بزعامة موظف بحي الهرم         كم يوم باقي على عيد الفطر 2024.. الإفتاء تستطلع هلاله الاثنين وهذه مواعيد صلاته         نزلت تاني.. انخفاض أسعار الدواجن والبيض قبل العيد بأيام         هل من مات في العشر الأواخر من رمضان دخل الجنة مهما كان عمله؟         استئناف نسرين طافش على حبسها 3 سنوات.. الأربعاء المقبل         سعر الدهب عيار 24 اليوم 31-3-2024         السودان تزف بشرى سارة لأبنائها المقيمين في مصر | تفاصيل         العشق الممنوع يتسبب فى إنهاء حياة طفلة على يد أمها| القصة الكاملة         بتشيش على القهوة.. ياسر أمام محكمة الأسرة: قابلت مراتي مع راجل قالتلي ده صديقي         تهدد سلامة السائق.. استدعاء سيارة آودي e-tron GT بسبب مشاكل بالبطارية         سعر اليورو بالبنك المركزي صباح اليوم السبت 30- 3- 2024         بسمة بوسيل تعلن عودتها لتامر حسني وتكشف كواليس الزواج والطلاق (فيديو)         حسام حسن: روح غير عادية في المنتخب ولن أجامل أحدا على حساب مصر         أنقاذ شاب يعاني من صعوبة البلع بأجراء عملية نادرة        

كامل العدد +1 الحلقة 5، مغامرة فوزية وليلى مع قارئة الفنجان

كامل العدد +1 الحلقة 5، مغامرة فوزية وليلى مع قارئة الفنجان

عُرضت الحلقة الخامسة من مسلسل “كامل العدد +1” الذي يقوم ببطولته شريف ودينا الشربيني، وشهدت الحلقات تطورات جديدة في أحداث المسلسل ولكن بشكل هادئ.

بدأت الحلقة بوصول “شريف” إلى منزله بعد عودته من السفر، لتستقبله والدته “ليلى”، دينا الشربيني، واحتفلت به عائلته وأشقائه في اليوم التالي.

وقامت “فوزية”، ميمي جمال، بإخبار “ليلى” بأن هناك فتاة أخرى معجبة بزوجها “أحمد”، شريف سلامة، وطلبت منها أن تهتم بزوجها، وحاولت “ليلى” أن تعرف من “فوزية” من هي الفتاة ولكنها فشلت، ولكن “فوزية” ألحت عليها في الاهتمام بزوجها في كل تفاصيل حياتهم.

وذهب “سيف” صديق “فريدة” إلى منزلهم للتعرف على عائلتها وخاصة والدها “أحمد”، واستقبلته “ليلى” وحاولت أن تلطف الأجواء بينه وبين “أحمد” الذي كان يعامله بشكل سيء، وقام “شريف” بجعل أشقائه التوأم “حسن” و”حسين” بضرب “سيف” في عينه برشاش الكرات ليغادر منزلهم مصابًا.

وفي نهاية الحلقة اصطحبت “فوزية” كلًا من “ليلى” و”انجي”، جيهان الشماشرجي، إلى سيدة لتقوم بقراءة الفنجان لـ “ليلى”، ليقتحم المكان عليهم شخص ومعه مسدس ويقوم بتهديد السيدة التي تقرأ الفنجان، وطلب منها التحدث مع زوجته وإخبارها أنا قرأت لها الفنجان بشكل خاطئ، ثم قام الثلاثة بالجري من المكان.

قصة المسلسل

تدور أحداث المسلسل حول “أحمد” طبيب التجميل الذي يتقابل مع “ليلى” صاحبة مشروع مستحضرات التجميل، وسرعان ما يقعان في غرام بعضهما البعض، ولكن ظروفهما العائلية المختلفة تقف سببا عائقا أمام العلاقة، ولكنهما يقررا الزواج وتحدي الظروف، ليبدأ في رحلة جديدة مع أطفالهما.

أبطال المسلسل

المسلسل من بطولة دينا الشربيني، شريف سلامة، صدقي صخر، جيهان الشماشرجي، ميمي جمال، إسعاد يونس، تميم يونس، أحمد كمال، ألفت عمر، وعدد من ضيوف الشرف، وهو من تأليف رنا أبو الريش ويسر طاهر، وإخراج خالد الحلفاوي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى