عاجل
ضبط رجل أعمال قطري هارب من 142 سنة سجنًا بالشيخ زايد         التحقيق في إطلاق النيران بين بلطجية بزعامة موظف بحي الهرم         كم يوم باقي على عيد الفطر 2024.. الإفتاء تستطلع هلاله الاثنين وهذه مواعيد صلاته         نزلت تاني.. انخفاض أسعار الدواجن والبيض قبل العيد بأيام         هل من مات في العشر الأواخر من رمضان دخل الجنة مهما كان عمله؟         استئناف نسرين طافش على حبسها 3 سنوات.. الأربعاء المقبل         سعر الدهب عيار 24 اليوم 31-3-2024         السودان تزف بشرى سارة لأبنائها المقيمين في مصر | تفاصيل         العشق الممنوع يتسبب فى إنهاء حياة طفلة على يد أمها| القصة الكاملة         بتشيش على القهوة.. ياسر أمام محكمة الأسرة: قابلت مراتي مع راجل قالتلي ده صديقي         تهدد سلامة السائق.. استدعاء سيارة آودي e-tron GT بسبب مشاكل بالبطارية         سعر اليورو بالبنك المركزي صباح اليوم السبت 30- 3- 2024         بسمة بوسيل تعلن عودتها لتامر حسني وتكشف كواليس الزواج والطلاق (فيديو)         حسام حسن: روح غير عادية في المنتخب ولن أجامل أحدا على حساب مصر         أنقاذ شاب يعاني من صعوبة البلع بأجراء عملية نادرة        

تفاصيل حبس سائق ميكروباص تحرش بفتاة في سيارته

تفاصيل حبس سائق ميكروباص تحرش بفتاة في سيارته

أمرت نيابة دكرنس في محافظة الدقهلية بحبس سائق سيارة ميكروباص أجرة تحرش بفتاة ونجحت في التقاط فيديو مصور للواقعة وبمواجهة المتهم أقر واعترف بارتكابه الواقعة.

فتاة تتهم سائق ميكروباص بالتحرش بها

وكانت حررت فتاة محضرا ضد سائق سيارة أجرة ميكروباص اتهمته فيه بالتحرش بمركز شرطة دكرنس محافظة الدقهلية، موضحة أنها تمكنت التقاط فيديو مصور للواقعة وبمواجهة المتهم أقر واعترف بارتكابه الواقعة.

القبض علي السائق 

وكان تلقى اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من اللواء محمد عز، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة دكرنس من “ملك.ح.ع.ع”، وهي فتاه تبلغ من العمر 23 عامًا، حاصلة على ليسانس آداب ومقيمة في بندر دكرنس.

تفاصيل الواقعة

 وأكدت الفتاة أنها كانت تستقل السيارة رقم “د ط ج 8529 أجرة ميكروباص”، وكانت يقودها السيد “م.ا.ا”، البالغ من العمر 34 عامًا، وهو سائق ومقيم في قرية دموه التابعة لدائرة المركز.

مقطع فيديو وثق الواقعة

وأثناء توجههم من موقف سيارات “المنصورة- دكرنس” إلى محل إقامتها، قام السائق بالتحرش بها، لذلك قامت بتصوير مقطع فيديو للواقعة وقدمته لمحضر الشرطة.

وبعد تنفيذ الإجراءات القانونية، تمكنت قوة من ضباط وحدة مباحث مركز شرطة دكرنس من ضبط المتهم السائق والسيارة، وأقر المتهم بارتكاب الواقعة.

تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي باشرت التحقيقات.
أحالت محكمة جنايات المنصورة، بمحافظة الدقهلية اليوم، أوراق عامل متهم بالتعدي على ابنته الطفلة التي لم يتجاوز عمرها 13 عاما جنسيا وهتك عرضها بالقوة، بغير رضاها، حتى حملت بنطاق مركز شربين بمحافظة الدقهلية، إلى فضيلة مفتي الجمهورية لإبداء الرأي الشرعي في قرار إعدامه وذلك لاتهامه وتحددت جلسة 4 مايو المقبل للنطق بالحكم.

إحالة أوراق عامل اعتدى جنسيا على ابنته بالقوة للمفتي 

جاء  الحكم برئاسة المستشار وائل كمال صالح وعضوية المستشار فاروق محمد فخرى، والمستشار رامى منصور عباس، والمستشار أحمد عبدالرازق شطا، وأمانة سر أحمد الحنفي في القضية رقم 20547 لسنة 2023 جنايات مركز شربين والمقيدة برقم 2406 لسنة 2023 كلي شمال المنصورة.

بنت تحمل سفاحا من والدها في الدقهلية

كان المستشار محمد هاشم، المحامي العام لنيابة شمال المنصورة الكلية، قد أحال المتهم “هنيدي.ه.ر.ا”، محبوسا، 36 عاما، ومقيم الزهور مركز شربين بمحافظة الدقهلية، لأنه فى تاريخ سابق على 26-11-2023 بدائرة مركز شربين محافظة الدقهلية، واقع المجني عليها نجلته الطفلة “إ” والتي لم تبلغ ثماني عشرة سنة ميلادية كاملة بغير رضاها حال كونه من أصولها “والدها”، بأن جذبها عنوة إلى غرفة نومه وطرحها على إحدى الأسرة وجثم فوقها وكمم فاها مقيدا يداها بحبل مهددا إياها بالإيذاء وعقب ذلك تجرد من ملابسه وحسر عنها ملابسها وعاشرها معاشرة الأزواج  وفض غشاء بكارتها مكررا فعلته عدة مرات محدثا إصابتها الموصوفة بتقرير الطب الشرعي.

هيئة محكمة جنايات المنصورة 

صدر الحكم برئاسة المستشار وائل كمال صالح وعضوية المستشار فاروق محمد فخرى، والمستشار رامى منصور عباس، والمستشار أحمد عبدالرازق شطا، وأمانة سر أحمد الحنفي في القضية رقم 20547 لسنة 2023 جنايات مركز شربين والمقيدة برقم 2406 لسنة 2023 كلي شمال المنصورة.

جنايات المنصورة تحيل عامل  لفضيلة المفتي في الدقهلية:
كان المستشار محمد هاشم، المحامي العام لنيابة شمال المنصورة الكلية، قد أحال المتهم “هنيدي.هـ.ر.ا”، محبوسا، 36 عاما، ومقيم الزهور مركز شربين بمحافظة الدقهلية، لأنه فى تاريخ سابق على 26-11-2023 بدائرة مركز شربين محافظة الدقهلية، واقع المجني عليها نجلته الطفلة “إ” والتي لم تبلغ ثماني عشرة سنة ميلادية كاملة بغير رضاها حال كونه من أصولها “والدها”، بأن جذبها عنوة إلى غرفة نومه وطرحها على إحدى الأسرة وجثم فوقها وكمم فاها مقيدا يداها بحبل مهددا إياها بالإيذاء وعقب ذلك تجرد من ملابسه وحسر عنها ملابسها وعاشرها معاشرة الأزواج  وفض غشاء بكارتها مكررا فعلته عدة مرات محدثا إصابتها الموصوفة بتقرير الطب الشرعي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى