عاجل
ضبط رجل أعمال قطري هارب من 142 سنة سجنًا بالشيخ زايد         التحقيق في إطلاق النيران بين بلطجية بزعامة موظف بحي الهرم         كم يوم باقي على عيد الفطر 2024.. الإفتاء تستطلع هلاله الاثنين وهذه مواعيد صلاته         نزلت تاني.. انخفاض أسعار الدواجن والبيض قبل العيد بأيام         هل من مات في العشر الأواخر من رمضان دخل الجنة مهما كان عمله؟         استئناف نسرين طافش على حبسها 3 سنوات.. الأربعاء المقبل         سعر الدهب عيار 24 اليوم 31-3-2024         السودان تزف بشرى سارة لأبنائها المقيمين في مصر | تفاصيل         العشق الممنوع يتسبب فى إنهاء حياة طفلة على يد أمها| القصة الكاملة         بتشيش على القهوة.. ياسر أمام محكمة الأسرة: قابلت مراتي مع راجل قالتلي ده صديقي         تهدد سلامة السائق.. استدعاء سيارة آودي e-tron GT بسبب مشاكل بالبطارية         سعر اليورو بالبنك المركزي صباح اليوم السبت 30- 3- 2024         بسمة بوسيل تعلن عودتها لتامر حسني وتكشف كواليس الزواج والطلاق (فيديو)         حسام حسن: روح غير عادية في المنتخب ولن أجامل أحدا على حساب مصر         أنقاذ شاب يعاني من صعوبة البلع بأجراء عملية نادرة        

تفاصيل النسخة الأولى من مهرجان حرف التجميل والجمال الدولي بالسعودية

تفاصيل النسخة الأولى من مهرجان حرف التجميل والجمال الدولي بالسعودية

 

كلمة وطن

شاركت سيدة الأعمال اللبنانية، تيري كيروز في تنظيم وتقديم مهرجان “حرف التجميل والجمال الدولي” بنسخته الأولى على أرض المملكة العربية السعودية.

أقيم الحفل بِجهود شركة كيوان القابضة للتدريب والسّيدة نجلاء الحربي وفريقِ عمَلٍ اِجتهد لنجاح المهرجان، وذلك بدعْمٍ من الهئية العامة للترفيه

حضر الحفل عدد كبير من نجوم المجتمع، فضلاً عن رجال الإعلام والصحافة، وحرصت تيري كيروز على توجيه الشكر للقائمين على المهرجان والسادة الحضور.

ويعد المهرجان من أوائل المهرجانات التي تحتضنها المملكة العربية السعودية في عالم الجمال، خاصة بعدما أصبحت المملكة رائدة دوماً في استقطاب وخلق أهم المهرجانات الدولية الناجحة في شتى المجالات الترفيهية والرياضية والجمالية والفنية.

الجدير بالذكر أن تيري كيروز واحدة من الأسماء التي يشار لها بالبنان في عالم الجمال، وحصلت على شهادات عالمية في هذا المجال.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى