عاجل
ضبط رجل أعمال قطري هارب من 142 سنة سجنًا بالشيخ زايد         التحقيق في إطلاق النيران بين بلطجية بزعامة موظف بحي الهرم         كم يوم باقي على عيد الفطر 2024.. الإفتاء تستطلع هلاله الاثنين وهذه مواعيد صلاته         نزلت تاني.. انخفاض أسعار الدواجن والبيض قبل العيد بأيام         هل من مات في العشر الأواخر من رمضان دخل الجنة مهما كان عمله؟         استئناف نسرين طافش على حبسها 3 سنوات.. الأربعاء المقبل         سعر الدهب عيار 24 اليوم 31-3-2024         السودان تزف بشرى سارة لأبنائها المقيمين في مصر | تفاصيل         العشق الممنوع يتسبب فى إنهاء حياة طفلة على يد أمها| القصة الكاملة         بتشيش على القهوة.. ياسر أمام محكمة الأسرة: قابلت مراتي مع راجل قالتلي ده صديقي         تهدد سلامة السائق.. استدعاء سيارة آودي e-tron GT بسبب مشاكل بالبطارية         سعر اليورو بالبنك المركزي صباح اليوم السبت 30- 3- 2024         بسمة بوسيل تعلن عودتها لتامر حسني وتكشف كواليس الزواج والطلاق (فيديو)         حسام حسن: روح غير عادية في المنتخب ولن أجامل أحدا على حساب مصر         أنقاذ شاب يعاني من صعوبة البلع بأجراء عملية نادرة        

نهائي كأس مصر، إمام عاشور يسجل الهدف الأول للأهلي في مرمى الزمالك

نهائي كأس مصر، إمام عاشور يسجل الهدف الأول للأهلي في مرمى الزمالك

 

سجل إمام عاشور لاعب النادي الأهلي الهدف الأول في مرمى الزمالك بالدقيقة 84  في مباراة القمة بـنهائي كأس مصر على ملعب الأول بارك بالمملكة العربية السعودية.

وشهدت ربع الساعة الأولى تهديدا من زيزو بتسديدة قوية تصدى لها مصطفى شوبير حارس الأهلي.

 

واستمر الضغط من الفريقين ولكن بدون خطورة تذكر على مرمى محمد عواد أو مصطفى شوبير حتى الدقيقة 30.

 

وحاول الأهلي الوصول لمرمى عواد عن طريق انطلاقات حسين الشحات ومعلول من اليسار، وتاو وحسين الشحات من اليمين ولكن دفاع الزمالك تصدى لكل المحاولات لينتهي الشوط الأول بالتعادل.

تشكيل الأهلى أمام الزمالك

وجاء التشكيل على النحو التالي:

في حراسة المرمى: مصطفى شوبير.

فى خط الدفاع: على معلول، رامى ربيعة، محمد عبد المنعم، محمد هانى.

في خط الوسط: كريم نيدفيد، عمرو السولية، إمام عاشور.

في خط الهجوم: حسين الشحات، كهربا، بيرسي تاو.

بدلاء الأهلي أمام الزمالك

ويجلس على مقاعد البدلاء: عمر كمال وأكرم توفيق ورضا سليم ومروان عطية ومحمد مجدي أفشة ومحمود الزنفلي وأنتوني موديست وكريم فؤاد وطاهر محمد.

وكان لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قد وصلوا إلى ملعب الأول بارك بالمملكة العربية السعودية لخوض مباراة الزمالك في نهائي كأس مصر المقرر إقامتها في تمام الساعة السابعة والنصف مساء اليوم الجمعة.

وفور وصول الفريق الأحمر حرص مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، والجهاز المعاون، على معاينة أرض الملعب والاطمئنان على كافة الترتيبات قبل انطلاق عمليات الإحماء.

تشكيل الزمالك أمام الأهلي

حراسة المرمى: محمد عواد.

خط الدفاع: أحمد فتوح – حمزة المثلوثي – حسام عبد المجيد – عمر جابر.

خط الوسط: نبيل عماد دونجا – عبد الله السعيد – يوسف أوباما.

خط الهجوم:  مصطفى شلبي – ناصر منسي – أحمد مصطفى “زيزو”.

ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من، محمد صبحي ومحمود علاء ومصطفى الزناري وأحمد حمدي ومحمد أشرف “روقا” وناصر ماهر ومحمود عبد الرازق ” شيكابالا” وسيف الجزيري وسامسون أكينيولا.

مشوار الزمالك في كأس مصر 

خاض نادي الزمالك 4 مباريات في بطولة كأس مصر، افتتحها الأبيض بالفوز على بروكسي بنتيجة 3-2 في دور الـ32، وبعدها تجاوز عقبة فاركو بثلاثية مقابل هدف في دور الـ 16.

وفي دور الـ 8 ضرب الزمالك المقاولون بنتيجة 6-1 ليتأهل للدور قبل النهائي، وبعدها فاز الأبيض على بيراميدز بركلات الترجيح بعد التعادل في الوقت الأصلي والإضافي بنتيجة 3-3 ليصعد لملاقاة الأهلي في المباراة النهائية.

المصدر
فيتو

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى