عاجل
ضبط رجل أعمال قطري هارب من 142 سنة سجنًا بالشيخ زايد         التحقيق في إطلاق النيران بين بلطجية بزعامة موظف بحي الهرم         كم يوم باقي على عيد الفطر 2024.. الإفتاء تستطلع هلاله الاثنين وهذه مواعيد صلاته         نزلت تاني.. انخفاض أسعار الدواجن والبيض قبل العيد بأيام         هل من مات في العشر الأواخر من رمضان دخل الجنة مهما كان عمله؟         استئناف نسرين طافش على حبسها 3 سنوات.. الأربعاء المقبل         سعر الدهب عيار 24 اليوم 31-3-2024         السودان تزف بشرى سارة لأبنائها المقيمين في مصر | تفاصيل         العشق الممنوع يتسبب فى إنهاء حياة طفلة على يد أمها| القصة الكاملة         بتشيش على القهوة.. ياسر أمام محكمة الأسرة: قابلت مراتي مع راجل قالتلي ده صديقي         تهدد سلامة السائق.. استدعاء سيارة آودي e-tron GT بسبب مشاكل بالبطارية         سعر اليورو بالبنك المركزي صباح اليوم السبت 30- 3- 2024         بسمة بوسيل تعلن عودتها لتامر حسني وتكشف كواليس الزواج والطلاق (فيديو)         حسام حسن: روح غير عادية في المنتخب ولن أجامل أحدا على حساب مصر         أنقاذ شاب يعاني من صعوبة البلع بأجراء عملية نادرة        

مسلسلات رمضان 2024، طرح أغنية “أنا غيبت غيبتي” من مسلسل المعلم (فيديو)

مسلسلات رمضان 2024، طرح أغنية "أنا غيبت غيبتي" من مسلسل المعلم (فيديو)

مسلسلات رمضان 2024 ، طرحت الشركة المنتجة لمسلسل “المعلم” والذي يقوم ببطولته الفنان مصطفى شعبان أغنية “أنا غيبت غيبتي” للمطرب الشعبي عبد الباسط حمودة.

أغنية أنا غيبت غيبتي من مسلسل المعلم 

غنية “أنا غيبت غيبتي” لعبد الباسط حمودة من كلمات فضل الراوي، ومن ألحان خالد سلطان وتوزيع موسيقي طه الحكيم.

 

وكان الفنان منذر رياحنة تحدث عن كواليس العمل مع الفنان مصطفى شعبان في مسلسل “المعلم” الذي ينافس به في رمضان 2024، وقال إنهما يعيدان التصوير أكثر من مرة بسبب الضحك.

وقال منذر رياحنة في لقاء مع برنامج “سينماتيك”: “الكواليس أظن مننشرش حاجة منها في مشاهد اتعادت 700 مرة، والمخرج بيوصل لمرحلة أنه ياخد مشاهد مصطفى لوحده وأنا لوحدي، الكواليس كلها حلوة”.

وحكى الفنان طارق النهري عن الكواليس مؤكدا أنهم يدخلون جميعا في نوبة ضحك، ما أن يتم تصوير مشاهد مصطفى شعبان ومنذر رياحنة قائلا: “الاتنين اللي بيموتوني منذر رياحنة ومصطفى شعبان مينفعش يتعمل مشهد وهما الاتنين مع بعض لازم نفضل نضحك ساعة على ما نلم الدنيا ونعرف نصور”.

ولا يجتمع مصطفى شعبان ومنذر رياحنة في مشاهد كثيرة خلال مسلسل “المعلم” لكنهما دائما ما يتم إعادة تصوير مشاهدهما بسبب الضحك.

وطرحت منصة Watch It إعلان مسلسل “المعلم” الذي سلط الضوء على شخصية المعلم (مصطفى شعبان)، التي تبدأ مسيرتها بهدوء وطموح لتحقيق مكانة مرموقة داخل سوق السمك بواسطة قارب صيد بسيط، وأظهر ملامح من صفاته مثل المرح أثناء بيع السمك والشهرة بالأخلاق الحميدة، إلى جانب كونه ابن أحد أكبر التجار في السوق، قبل أن يدخل في صراعات مع عدد من شخصيات العمل.

كما كشف البرومو عن أن والد المعلم تعرض للسجن قبل فترة، وهو يحاول معرفة سر يخفيه عمه عن الواقعة، ومن جهة أخرى لديه طفل وزوجة تشعر بالقلق من المشاكل التي قد يتعرض لها، ونستعرض في هذا الألبوم أبرز لقطات برومو مسلسل “المعلم”.

مسلسل “المعلم” من بطولة الفنان مصطفى شعبان، أحمد فؤاد سليم، وسارة نور، محمد العمروسي، ومحمود الليثي، وهاجر أحمد، وسهر الصايغ، وسلوى خطاب، وعبدالعزيز مخيون، وانتصار، ومنذر رياحنة، وأحمد بدير، أحمد عبدالله محمود، أسامة الهادي، وطارق النهري، ومصطفى حشيش، ولبنى ونس، ومفيد عاشور، وعلاء زينهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى