عاجل
محافظ المنوفية يستقبل مدير أمن المنوفية والأمن الوطني لتقديم التهنئة بتجديد ثقة القيادة السياسية         التعليم  … ردا على ما أثير حول امتحان الثانوية العامة في مادة الكيمياء         ماكرون: لتوخي الحذر في تحليل نتائج الانتخابات         مدبولي يكلف بإعداد خطة لبدء تسويق الوحدات بمشروعات المجتمعات العمرانية الجاهزة للطرح         نسبة المشاركة في الانتخابات الفرنسية الأعلى منذ 1981         وزير التربية والتعليم يتابع امتحانات الثانوية العامة من خلال غرفة العمليات المركزية بالوزارة         وفد مديرية الشباب والرياضة بالمنوفية يقدم التهنئة للمحافظ بمناسبة تجديد الثقة          “ننفرد ” بأول تعليق من وزير التعليم الجديد على ادعاءات حصوله على دكتوراه وهمية         رئيس جامعة المنوفية يهنئ اللواء إبراهيم أبوليمون محافظ المنوفية ونائبه علي تجديد الثقة         الأستاذ والتلميذ “تجديد الثقة ” في اللواء ابراهيم أبو ليمون محافظا للمنوفية ونائبة محمد موسي         بالأسماء “مصرع أربعة أشخاص من أسرة واحدة “من قرية سنجرج إثر سقوط سيارة من أعلى «كوبري جهان» بالمنوفية         بدء تطبيق عقوبة مخالفي أنظمة وتعليمات الحج لمن يتم ضبطهم دون تصريح حج اعتبارًا من اليوم         وصول الطائرة الإغاثية السعودية الـ 50 لإغاثة الشعب الفلسطيني في قطاع غزة التي يسيّرها مركز الملك سلمان للإغاثة         بروفات مكثفة لــ آمال ماهر استعدادا لحفلها بالسعودية (فيديو)         وزير الخارجية الأمريكي يدعو حركة حماس إلى قبول اتفاق وقف إطلاق النار        

الأهلي يتوج بطلا لكأس مصر على حساب الزمالك بثنائية إمام عاشور وأفشة

الأهلي يتوج بطلا لكأس مصر على حساب الزمالك بثنائية إمام عاشور وأفشة

توج النادي الأهلي بطلا لبطولة كأس مصر على حساب الزمالك بعد الفوز عليه بهدفين دون رد في مباراة القمة بـنهائي كأس مصر على ملعب الأول بارك بالمملكة العربية السعودية.

وسجل إمام عاشور لاعب النادي الأهلي الهدف الأول في مرمى الزمالك بالدقيقة 84 ثم أحرز محمد مجدي أفشة الهدف الثاني في الوقت الضائع  ليحصد الأحمر اللقب.

وشهدت ربع الساعة الأولى تهديدا من زيزو بتسديدة قوية تصدى لها مصطفى شوبير حارس الأهلي.

 

واستمر الضغط من الفريقين ولكن بدون خطورة تذكر على مرمى محمد عواد أو مصطفى شوبير حتى الدقيقة 30.

 

وحاول الأهلي الوصول لمرمى عواد عن طريق انطلاقات حسين الشحات ومعلول من اليسار، وتاو وحسين الشحات من اليمين ولكن دفاع الزمالك تصدى لكل المحاولات لينتهي الشوط الأول بالتعادل.

تشكيل الأهلى أمام الزمالك

وجاء التشكيل على النحو التالي:

في حراسة المرمى: مصطفى شوبير.

فى خط الدفاع: على معلول، رامى ربيعة، محمد عبد المنعم، محمد هانى.

في خط الوسط: كريم نيدفيد، عمرو السولية، إمام عاشور.

في خط الهجوم: حسين الشحات، كهربا، بيرسي تاو.

بدلاء الأهلي أمام الزمالك

ويجلس على مقاعد البدلاء: عمر كمال وأكرم توفيق ورضا سليم ومروان عطية ومحمد مجدي أفشة ومحمود الزنفلي وأنتوني موديست وكريم فؤاد وطاهر محمد.

وكان لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قد وصلوا إلى ملعب الأول بارك بالمملكة العربية السعودية لخوض مباراة الزمالك في نهائي كأس مصر المقرر إقامتها في تمام الساعة السابعة والنصف مساء اليوم الجمعة.

وفور وصول الفريق الأحمر حرص مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، والجهاز المعاون، على معاينة أرض الملعب والاطمئنان على كافة الترتيبات قبل انطلاق عمليات الإحماء.

تشكيل الزمالك أمام الأهلي

حراسة المرمى: محمد عواد.

خط الدفاع: أحمد فتوح – حمزة المثلوثي – حسام عبد المجيد – عمر جابر.

خط الوسط: نبيل عماد دونجا – عبد الله السعيد – يوسف أوباما.

خط الهجوم:  مصطفى شلبي – ناصر منسي – أحمد مصطفى “زيزو”.

ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من، محمد صبحي ومحمود علاء ومصطفى الزناري وأحمد حمدي ومحمد أشرف “روقا” وناصر ماهر ومحمود عبد الرازق ” شيكابالا” وسيف الجزيري وسامسون أكينيولا.

مشوار الزمالك في كأس مصر 

خاض نادي الزمالك 4 مباريات في بطولة كأس مصر، افتتحها الأبيض بالفوز على بروكسي بنتيجة 3-2 في دور الـ32، وبعدها تجاوز عقبة فاركو بثلاثية مقابل هدف في دور الـ 16.

وفي دور الـ 8 ضرب الزمالك المقاولون بنتيجة 6-1 ليتأهل للدور قبل النهائي، وبعدها فاز الأبيض على بيراميدز بركلات الترجيح بعد التعادل في الوقت الأصلي والإضافي بنتيجة 3-3 ليصعد لملاقاة الأهلي في المباراة النهائية.

المصدر
فبتو

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى