عاجل
ضبط رجل أعمال قطري هارب من 142 سنة سجنًا بالشيخ زايد         التحقيق في إطلاق النيران بين بلطجية بزعامة موظف بحي الهرم         كم يوم باقي على عيد الفطر 2024.. الإفتاء تستطلع هلاله الاثنين وهذه مواعيد صلاته         نزلت تاني.. انخفاض أسعار الدواجن والبيض قبل العيد بأيام         هل من مات في العشر الأواخر من رمضان دخل الجنة مهما كان عمله؟         استئناف نسرين طافش على حبسها 3 سنوات.. الأربعاء المقبل         سعر الدهب عيار 24 اليوم 31-3-2024         السودان تزف بشرى سارة لأبنائها المقيمين في مصر | تفاصيل         العشق الممنوع يتسبب فى إنهاء حياة طفلة على يد أمها| القصة الكاملة         بتشيش على القهوة.. ياسر أمام محكمة الأسرة: قابلت مراتي مع راجل قالتلي ده صديقي         تهدد سلامة السائق.. استدعاء سيارة آودي e-tron GT بسبب مشاكل بالبطارية         سعر اليورو بالبنك المركزي صباح اليوم السبت 30- 3- 2024         بسمة بوسيل تعلن عودتها لتامر حسني وتكشف كواليس الزواج والطلاق (فيديو)         حسام حسن: روح غير عادية في المنتخب ولن أجامل أحدا على حساب مصر         أنقاذ شاب يعاني من صعوبة البلع بأجراء عملية نادرة        

حزب الله وإسرائيل يتبادلان الهجمات عبر الحدود

حزب الله وإسرائيل يتبادلان الهجمات عبر الحدود

تبادل حزب الله اللبناني وإسرائيل الهجمات العابرة للحدود، الأربعاء، تزامنا مع استمرار الحرب في قطاع غزة.

وأعلن حزب الله استهداف بلدة المطلة الإسرائيلية التي تضم منطقة عسكرية بطائر ة مسيّرة مفخخة، وقال إنها “أصابت هدفها بدقة”.

وقالت وسائل إعلام إسرائيلية إن مسيّرة مفخخة تابعة لحزب الله “تسللت من لبنان وسقطت قرب منطقة عسكرية في المطلة”، و”لا تقارير عن وقوع إصابات”.

وفي المقابل، نفذت إسرائيل غارتين استهدفتا بلدتي ياطر ويارون، في قضاء بنت جبيل جنوبي لبنان.

وتأتي الهجمات بالتزامن مع أنباء عن محادثات غير مباشرة كشفها عنها رئيس حكومة تصريف الأعمال في لبنان نجيب ميقاتي، ستعقد في رمضان لبحث التهدئة في المناطق الحدودية.

ومنذ اليوم التالي للهجوم غير المسبوق الذي شنته حركة حماس على إسرائيل في السابع من أكتوبر، تشهد الحدود اللبنانية تصعيدا بين حزب الله وإسرائيل.

ودفع التصعيد خلال نحو 5 أشهر، عشرات الآلاف من السكان على جانبي الحدود إلى إخلاء منازلهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى