عاجل
ضبط رجل أعمال قطري هارب من 142 سنة سجنًا بالشيخ زايد         التحقيق في إطلاق النيران بين بلطجية بزعامة موظف بحي الهرم         كم يوم باقي على عيد الفطر 2024.. الإفتاء تستطلع هلاله الاثنين وهذه مواعيد صلاته         نزلت تاني.. انخفاض أسعار الدواجن والبيض قبل العيد بأيام         هل من مات في العشر الأواخر من رمضان دخل الجنة مهما كان عمله؟         استئناف نسرين طافش على حبسها 3 سنوات.. الأربعاء المقبل         سعر الدهب عيار 24 اليوم 31-3-2024         السودان تزف بشرى سارة لأبنائها المقيمين في مصر | تفاصيل         العشق الممنوع يتسبب فى إنهاء حياة طفلة على يد أمها| القصة الكاملة         بتشيش على القهوة.. ياسر أمام محكمة الأسرة: قابلت مراتي مع راجل قالتلي ده صديقي         تهدد سلامة السائق.. استدعاء سيارة آودي e-tron GT بسبب مشاكل بالبطارية         سعر اليورو بالبنك المركزي صباح اليوم السبت 30- 3- 2024         بسمة بوسيل تعلن عودتها لتامر حسني وتكشف كواليس الزواج والطلاق (فيديو)         حسام حسن: روح غير عادية في المنتخب ولن أجامل أحدا على حساب مصر         أنقاذ شاب يعاني من صعوبة البلع بأجراء عملية نادرة        

مسلسلات رمضان 2024، طرح البرومو الرسمي لمسلسل المداح أسطورة العودة

مسلسلات رمضان 2024، طرح البرومو الرسمي لمسلسل المداح أسطورة العودة

 مسلسلات رمضان 2024 ، طرحت الشركة المنتجة لمسلسل المداح أسطورة العودة، والذي يقوم ببطولته الفنان حمادة هلال استعدادا لعرضه في رمضان 2024.

طرح البرومو الرسمي لمسلسل المداح أسطورة العودة 

وكشف البرومو الرسمي لمسلسل المداح أسطورة العودة العديد من الأحداث المثيرة، ومن أبرزهم استمرار حمادة هلال في محاربة عالم الجن.

 

وكان روج  النجم حمادة هلال للبرومو الرسمي لمسلسله الرمضاني “المداح” والذي يقدم منه موسما رابعا وجديدا للعام الرابع على التوالي  وقام بنشر برومو جديد للعمل وأرفقه بتعليق: “مدد يا رب”.

المداح: أسطورة العودة

وكانت لقطات من داخل الكواليس كشفت عن تصوير مشاهد في الجزء الرابع من “المداح” من معبد التنبؤات المعروف بـ معبد وحي آمون سيوة، ومن المقرر عرض المسلسل على “MBC مصر” ومنصة “شاهد” في رمضان

 وتصدر البرومو التشويقي للموسم الرابع من مسلسل الرعب “المداح” قائمة الأكثر تداولًا فى مصر ودول الخليج، وذلك عقب ساعات من طرحه بمنصات التواصل الاجتماعي وموقع “يوتيوب”.

 ولاقى البرومو الأول والثاني تفاعلا كبيرا مقتربًا من 500 ألف مشاهدة فى أقل فى 14 ساعة فقط، ويتوقع الجمهور نجاح الموسم الجديد خاصةً وكونه يُقدم للعام الرابع على التوالي، واقتنصت مواسمه الثلاثة السابقة نسب مشاهدات مرتفعة.

 واقترب أبطال مسلسل “المداح” فى جزئه الرابع والذي سيأتي باسم المداح اسطورة العودة من إنتهاء تصوير المشاهد  وذلك لعرضه في رمضان 2024.. وطرحت الشركة المنتجة البوسترات الرسمية للعمل.

 وبدأت مرحلة التحضير بشكل مبكر نظرًا لحاجة فريق الكتابة لوقت طويل في عملية البحث قبل الكتابة، حيث كان الفنان حمادة هلال قد صرح في وقت سابق أن فريق الكتابة يقوم بعمل بحث على كل تفاصيل القصة حتى لا يقعون في أي أخطاء.

وكان حمادة هلال قال في حوار سابق مع فيتو إن الرقابة تراجع العمل كما أن هناك شيوخا من الأزهر يراجعون العمل أيضًا لمعرفة القصة بشكل عام وإجازتها وكذلك التفاصيل، حتى لا يقعوا في أي أخطاء دينية، بالإضافة لرجال دين مسيحيين يقومون بنفس الأمر فيما يتعلق بالأمور التي تخص الشخصيات المسيحية التي تظهر في العمل

مسلسل المداح

وكانت سلسلة مسلسل “المداح” قد ظهرت للنور في رمضان 2021 بمسلسل “المداح”، وبعد تحقيقه لنجاح كبير وعدم قدرة حمادة هلال عن الخروج من تلك الشخصية، قرر تقديم الجزء الثاني من المداح بعدما حاول تقديم عمل جديد ولكنه لم يرى نفسه في شخصية أخرى في ذلك الوقت.

وظهر الجزء الثاني من المداح في رمضان 2022 وحمل اسم “المداح: أسطورة الوادي”، وحقق الجزء الثاني نجاح أكبر، ليقرر صناع العمل تقديم الجزء الثالث في العام التالي، وبالفعل ظهر الجزء الثالث “المداح: أسطور العشق” في رمضان 2023.

ومن المفترض أن يستمر فريق الكتابة في مرحلة البحث والكتابة والمراجعات.. ومن المفترض أن يقوم الفنان دياب في هذا الجزء بدور الشيطان في مواجهة صابر المداح الذي يقوم بدوره حمادة هلال.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى