عاجل
محافظ المنوفية يستقبل مدير أمن المنوفية والأمن الوطني لتقديم التهنئة بتجديد ثقة القيادة السياسية         التعليم  … ردا على ما أثير حول امتحان الثانوية العامة في مادة الكيمياء         ماكرون: لتوخي الحذر في تحليل نتائج الانتخابات         مدبولي يكلف بإعداد خطة لبدء تسويق الوحدات بمشروعات المجتمعات العمرانية الجاهزة للطرح         نسبة المشاركة في الانتخابات الفرنسية الأعلى منذ 1981         وزير التربية والتعليم يتابع امتحانات الثانوية العامة من خلال غرفة العمليات المركزية بالوزارة         وفد مديرية الشباب والرياضة بالمنوفية يقدم التهنئة للمحافظ بمناسبة تجديد الثقة          “ننفرد ” بأول تعليق من وزير التعليم الجديد على ادعاءات حصوله على دكتوراه وهمية         رئيس جامعة المنوفية يهنئ اللواء إبراهيم أبوليمون محافظ المنوفية ونائبه علي تجديد الثقة         الأستاذ والتلميذ “تجديد الثقة ” في اللواء ابراهيم أبو ليمون محافظا للمنوفية ونائبة محمد موسي         بالأسماء “مصرع أربعة أشخاص من أسرة واحدة “من قرية سنجرج إثر سقوط سيارة من أعلى «كوبري جهان» بالمنوفية         بدء تطبيق عقوبة مخالفي أنظمة وتعليمات الحج لمن يتم ضبطهم دون تصريح حج اعتبارًا من اليوم         وصول الطائرة الإغاثية السعودية الـ 50 لإغاثة الشعب الفلسطيني في قطاع غزة التي يسيّرها مركز الملك سلمان للإغاثة         بروفات مكثفة لــ آمال ماهر استعدادا لحفلها بالسعودية (فيديو)         وزير الخارجية الأمريكي يدعو حركة حماس إلى قبول اتفاق وقف إطلاق النار        

مسلسلات رمضان 2024، طرح البرومو الرسمي لمسلسل المداح أسطورة العودة

مسلسلات رمضان 2024، طرح البرومو الرسمي لمسلسل المداح أسطورة العودة

 مسلسلات رمضان 2024 ، طرحت الشركة المنتجة لمسلسل المداح أسطورة العودة، والذي يقوم ببطولته الفنان حمادة هلال استعدادا لعرضه في رمضان 2024.

طرح البرومو الرسمي لمسلسل المداح أسطورة العودة 

وكشف البرومو الرسمي لمسلسل المداح أسطورة العودة العديد من الأحداث المثيرة، ومن أبرزهم استمرار حمادة هلال في محاربة عالم الجن.

 

وكان روج  النجم حمادة هلال للبرومو الرسمي لمسلسله الرمضاني “المداح” والذي يقدم منه موسما رابعا وجديدا للعام الرابع على التوالي  وقام بنشر برومو جديد للعمل وأرفقه بتعليق: “مدد يا رب”.

المداح: أسطورة العودة

وكانت لقطات من داخل الكواليس كشفت عن تصوير مشاهد في الجزء الرابع من “المداح” من معبد التنبؤات المعروف بـ معبد وحي آمون سيوة، ومن المقرر عرض المسلسل على “MBC مصر” ومنصة “شاهد” في رمضان

 وتصدر البرومو التشويقي للموسم الرابع من مسلسل الرعب “المداح” قائمة الأكثر تداولًا فى مصر ودول الخليج، وذلك عقب ساعات من طرحه بمنصات التواصل الاجتماعي وموقع “يوتيوب”.

 ولاقى البرومو الأول والثاني تفاعلا كبيرا مقتربًا من 500 ألف مشاهدة فى أقل فى 14 ساعة فقط، ويتوقع الجمهور نجاح الموسم الجديد خاصةً وكونه يُقدم للعام الرابع على التوالي، واقتنصت مواسمه الثلاثة السابقة نسب مشاهدات مرتفعة.

 واقترب أبطال مسلسل “المداح” فى جزئه الرابع والذي سيأتي باسم المداح اسطورة العودة من إنتهاء تصوير المشاهد  وذلك لعرضه في رمضان 2024.. وطرحت الشركة المنتجة البوسترات الرسمية للعمل.

 وبدأت مرحلة التحضير بشكل مبكر نظرًا لحاجة فريق الكتابة لوقت طويل في عملية البحث قبل الكتابة، حيث كان الفنان حمادة هلال قد صرح في وقت سابق أن فريق الكتابة يقوم بعمل بحث على كل تفاصيل القصة حتى لا يقعون في أي أخطاء.

وكان حمادة هلال قال في حوار سابق مع فيتو إن الرقابة تراجع العمل كما أن هناك شيوخا من الأزهر يراجعون العمل أيضًا لمعرفة القصة بشكل عام وإجازتها وكذلك التفاصيل، حتى لا يقعوا في أي أخطاء دينية، بالإضافة لرجال دين مسيحيين يقومون بنفس الأمر فيما يتعلق بالأمور التي تخص الشخصيات المسيحية التي تظهر في العمل

مسلسل المداح

وكانت سلسلة مسلسل “المداح” قد ظهرت للنور في رمضان 2021 بمسلسل “المداح”، وبعد تحقيقه لنجاح كبير وعدم قدرة حمادة هلال عن الخروج من تلك الشخصية، قرر تقديم الجزء الثاني من المداح بعدما حاول تقديم عمل جديد ولكنه لم يرى نفسه في شخصية أخرى في ذلك الوقت.

وظهر الجزء الثاني من المداح في رمضان 2022 وحمل اسم “المداح: أسطورة الوادي”، وحقق الجزء الثاني نجاح أكبر، ليقرر صناع العمل تقديم الجزء الثالث في العام التالي، وبالفعل ظهر الجزء الثالث “المداح: أسطور العشق” في رمضان 2023.

ومن المفترض أن يستمر فريق الكتابة في مرحلة البحث والكتابة والمراجعات.. ومن المفترض أن يقوم الفنان دياب في هذا الجزء بدور الشيطان في مواجهة صابر المداح الذي يقوم بدوره حمادة هلال.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى