عاجل
ضبط رجل أعمال قطري هارب من 142 سنة سجنًا بالشيخ زايد         التحقيق في إطلاق النيران بين بلطجية بزعامة موظف بحي الهرم         كم يوم باقي على عيد الفطر 2024.. الإفتاء تستطلع هلاله الاثنين وهذه مواعيد صلاته         نزلت تاني.. انخفاض أسعار الدواجن والبيض قبل العيد بأيام         هل من مات في العشر الأواخر من رمضان دخل الجنة مهما كان عمله؟         استئناف نسرين طافش على حبسها 3 سنوات.. الأربعاء المقبل         سعر الدهب عيار 24 اليوم 31-3-2024         السودان تزف بشرى سارة لأبنائها المقيمين في مصر | تفاصيل         العشق الممنوع يتسبب فى إنهاء حياة طفلة على يد أمها| القصة الكاملة         بتشيش على القهوة.. ياسر أمام محكمة الأسرة: قابلت مراتي مع راجل قالتلي ده صديقي         تهدد سلامة السائق.. استدعاء سيارة آودي e-tron GT بسبب مشاكل بالبطارية         سعر اليورو بالبنك المركزي صباح اليوم السبت 30- 3- 2024         بسمة بوسيل تعلن عودتها لتامر حسني وتكشف كواليس الزواج والطلاق (فيديو)         حسام حسن: روح غير عادية في المنتخب ولن أجامل أحدا على حساب مصر         أنقاذ شاب يعاني من صعوبة البلع بأجراء عملية نادرة        

بشاير الخير تتواصل، الغرف السياحية تعلن انخفاضا كبيرا في أسعار العمرة بعد رمضان

بشاير الخير تتواصل، الغرف السياحية تعلن انخفاضا كبيرا في أسعار العمرة بعد رمضان

أسعار العمرة، قال الدكتور إبراهيم عليوة عضو اتحاد الغرف السياحية: “ارتفاع أسعار عمرة رمضان الذي وصل إلى 56000 جنيه للغرفة الرباعية يعود إلى سعر صرف العملة في السوق الموازية الفترة الماضية خاصة أن حجز عمرة رمضان يتم قبل شهرين”.

تراجع أسعار العمرة 

وأضاف عليوة في مداخلة هاتفية لبرنامج مصر جديدة الذي تقدمه الإعلامية إنجي أنور على قناة “etc”: أسعار العمرة ستنخفض من خمسة إلى عشرة آلاف جنيه بعد رمضان”.

انخفاض سعر العملة الأجنبية

وأشار إلى أن هناك إقبال على شركات السياحة المرخصة على بوابة العمرة المصرية بعد انخفاض سعر العملة الأجنبية في السوق الموازية.

أسعار برامج العمرة لشهر رمضان

وبدأت شركات السياحة العاملة في موسم العمرة، إعلان أسعار برامج العمرة لشهر رمضان المبارك، واستقبال حجوزات المواطنين الراغبين في عمل مناسك العمرة في هذا الشهر.

ويتراوح أقل سعر لبرامج العمرة لشهر رمضان للبرنامج الاقتصادي شهر كامل 30 يومًا من 45 إلى 50 ألف جنيه، فيما تتراوح أسعار برامج 5 نجوم من 65 إلى 70 ألف جنيه، فيما تصل أسعار برامج عمرة ختم القرآن أو العشر الآواخر من شهر رمضان إلى ما يقرب من 200 ألف جنيه.

وكانت غرفة شركات ووكالات السفر والسياحة نفت الأخبار التي تناولتها بعض الصحف والمواقع المحلية والأجنبية عن قيام شركات السياحة بوقف رحلات العمرة.

وأكدت الغرفة أن تلك الأخبار لا أساس لها من الصحة، وأن شركات السياحة منتظمة في تنظيم رحلات العمرة والقيام بدورها في تقديم خدماتها المتميزة للمواطنين الراغبين في أداء العمرة.

المصدر
veto

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى