عاجل
ضبط رجل أعمال قطري هارب من 142 سنة سجنًا بالشيخ زايد         التحقيق في إطلاق النيران بين بلطجية بزعامة موظف بحي الهرم         كم يوم باقي على عيد الفطر 2024.. الإفتاء تستطلع هلاله الاثنين وهذه مواعيد صلاته         نزلت تاني.. انخفاض أسعار الدواجن والبيض قبل العيد بأيام         هل من مات في العشر الأواخر من رمضان دخل الجنة مهما كان عمله؟         استئناف نسرين طافش على حبسها 3 سنوات.. الأربعاء المقبل         سعر الدهب عيار 24 اليوم 31-3-2024         السودان تزف بشرى سارة لأبنائها المقيمين في مصر | تفاصيل         العشق الممنوع يتسبب فى إنهاء حياة طفلة على يد أمها| القصة الكاملة         بتشيش على القهوة.. ياسر أمام محكمة الأسرة: قابلت مراتي مع راجل قالتلي ده صديقي         تهدد سلامة السائق.. استدعاء سيارة آودي e-tron GT بسبب مشاكل بالبطارية         سعر اليورو بالبنك المركزي صباح اليوم السبت 30- 3- 2024         بسمة بوسيل تعلن عودتها لتامر حسني وتكشف كواليس الزواج والطلاق (فيديو)         حسام حسن: روح غير عادية في المنتخب ولن أجامل أحدا على حساب مصر         أنقاذ شاب يعاني من صعوبة البلع بأجراء عملية نادرة        

مسلسل بين السطور الحلقة 25، محمود يواصل حماية هند والشرطة تبحث عنه

مسلسل بين السطور الحلقة 25، محمود يواصل حماية هند والشرطة تبحث عنه

مسلسل بين السطور، دارت أحداث مسلسل بين السطور الحلقة 25 حول استمرار حاتم في تجاهل هند بالرغم من محاولاتها التقرب منها، وتقرر هند الذهاب إلى هدى ومواجهتها، ثم يأتي بعدها محمود ويهددها بالمطواة لتأتي له بـ “الفلاش ميموري” الذي يحتوي على خيانة هند مع جمال، ويكشف لهدى عن أوهام في خيالها تتعلق بالماضي، وبينما كان يخرج من منزل هدى كان ضابط شرطة يصل إلى هناك ويلمحه، وتبدأ الشرطة في البحث عن محمود.

وعلى جانب آخر، يعطي محمود الفلاش ميموري إلى هند التي تبدأ في التحري عن محمود وتكتشف أنه يعمل في مكتب زوجها، وخلال الحلقة تأتي والدة حاتم إلى منزله وتطلب منه أن يطلق زوجته ولكن حاتم يرفض، ويأتي يحيى إلى هدى ويخبرها أنه يحبها في الوقت التي يأتي فيه رامي ومعه مأذون للزواج من هدى ولكنه تطرده هو ومن معه، وتختتم الحلقة أحداثها بالقبض على البحيري متلبسًا وهو في غرفة بالفندق مع فتاة قاصر بعدما تمكنت هند بمساعدة ملك وبكر على تنفيذ خطة لضبطه بعدما تعمد أمن الفندق تضليلهم هم والعدالة.

توقعات الجمهور لأحداث نهاية مسلسل بين السطور

بدأ العد التنازلي لإسدال الستار على نهاية مسلسل بين السطور والذي يتابعه قطاع كبير من الجمهور وينتظرون أحداث النهاية على أحر من الجمر

ولقد تعددت آراء الجمهور فيما يتعلق بأحداث نهاية مسلسل بين السطور، حيث توقع البعض تورط هدى في جريمة قتل زوجها، وأنها سوف يتم ضبطها في الأخير، ومع الوقت سوف يرد اعتبار هند، بينما قال متابع إن النهاية ستكشف أن حادث جمال ما هو إلا حادث عادي أدى إلى وفاته، وتوقعت متابعة استقالة هند من وظيفتها للتفرغ لطفلها وزوجها، بينما رجحت متابعة أن يكون القاتل هو حاتم زوج هند.

مسلسل بين السطور الحلقة 24

شنت هدى خلال مسلسل بين السطور الحلقة 24 حملة هجوم شرسة على هند بغرض تشويه صورتها والإساءة إلى سمعتها أمام الجمهور ولتدمير حياتها كليًّا.

حيث قررت هدى بعدما خرج حاتم أمام الجميع من خلال برنامج بين السطور معلنًا دعمه وثقته الكاملة في هند أن تدمر حياة هند وتشوه صورتها وسمعتها أمام الجمهور خاصة بعد تعاطف المتابعين معها، وذلك بعدما فشلت في إبعاد حاتم عن صف هند إثر  إرسال “فلاشة” لحاتم تحمل -وفقًا لوصفها- دليل خيانة هند له، وحينما يرى حاتم محتوى الفلاشة يتجنب هند كليا رغم محاولاتها للتقرب منه.

ولا يزال محمود يراقب في صمت ما يحدث مع هند خاصة تصرفات هدى، ويعترف يحيى أنه هو الذي صور فيديو جمال وهند بأمر من جمال وتقرر الشرطة إبقاءه لدخوله في دائرة الشك، كما ترفض الشرطة إبعاد هند عن تلك الدائرة رغم الأدلة الجديدة التي ظهرت في القضية.

وتواصل هند البحث عن معلومات تدين البحيري، بينما يعتذر مرشح نقابة الصحفيين في اللحظة الأخيرة عن الاستمرار في الانتخابات وتستقبل هند هذا الخبر بسعادة واضحة.

مسلسل بين السطور الحلقة 23

دارت أحداث مسلسل بين السطور الحلقة 23 حول رفض دعوى البحيري ضد هند ولقد بشر حاتم زوجته هند بهذا الخبر وتلقته بسعادة بالغة، وتقرر هند الذهاب إلى النقابة والتحدث مع النقيب وتصاب بنزيف تذهب إثره إلى المستشفى وهناك تطمئن على الجنين ويطلب منها الطبيب الابتعاد عن الضغط النفسي.

وعلى جانب آخر تتعرض شقيقة جمال لهجوم من رجال يريدون المال من رامي، ويحاول الأخير التقرب من هدى بهدف الحصول على المال ولكنها تصده، بينما يتم استدعاءه من الشرطة بعد الشك فيه بأنه يحمل الهاتف الثاني لجمال ولكن يخبر رامي الشرطة أن يحيى هو الأقرب لشقيقه الراحل.

وبواسطة تقنيات حديثة تتمكن الشرطة من الوصول إلى هاتف جمال الثاني في منزل يحيى ويتم ضبطه قبل سفره إلى أمريكا، وعلى هامش الحلقة تذهب هدى إلى هند وتذكرها بجريمة وقعت في الماضي وتهددها بأنها ستهد حياتها تمامًا كما فعلت هند بحياتها من وجهة نظر هدى، بينما يتطوع خالد للدفاع عن هدى من أجل الانتقام من هند.

صبا مبارك تتصدر التريند

احتفت الفنانة صبا مبارك بتصدر شخصيتها هي وأحمد فهمي في مسلسل “بين السطور” التريند في العالم العربي، حيث كتبت صبا عبر حسابها على موقع تبادل الصور إنستجرام: “#بين_السطور #هند_حاتم تريند في العالم العربي اليوم. شفتو الحلقة؟”.

مسلسل Misty

يعد مسلسل بين السطور من أبرز المسلسلات التي بدأت مؤخرًا وتحظى باهتمام الجمهور في مصر والوطن العربي.

ومن المعروف أن مسلسل بين السطور هو النسخة المصرية لمسلسل كوري وهو مسلسل Misty، وهو مسلسل من إنتاج عام ٢٠١٨، وهو مسلسل دراما وتشويق ورومانسي تتمحور حول مذيعة عنيدة تصبح المشتبه بها في قضية قتل، ويقرر زوجها المنفصل عنها، وهو محامي، الدفاع عنها ومن ثم يبدأ رحلتهما للوقوع في الحب مرة أخرى، وهو من بطولة نانج جو كيمجي وجين هيرين وهاي جين.

المصدر
veto

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى