عاجل
صندوق الاستثمارات السعودية العامة يستحوذ على أكبر شركة رائدة إقليمياً في مجال البنية التحتية بقطاع الاتصالات         مطارات المملكة تُسجل 12.50 مليون مسافر دولي ومحلي خلال شهر رمضان وعطلة عيد الفطر         بسبب انتهاك حقوق الإنسان، واشنطن تدرس فرض عقوبات على وحدات جديدة في جيش الاحتلال         ترقب لحكم قضائي يحسم مصير انتخابات نادي الزمالك         الكهرباء: 42% زيادة في مشاركة مصادر الطاقة المتجددة بحلول 2030         نظرية علمية تزعم: الكائنات الفضائية تتنقل عبر النيازك         زيكو: صلاح من أفضل لاعبي العالم حاليًا.. وأنصحه بالبقاء مع ليفربول         سعر الدولار اليوم الإثنين في البنوك والسوق السوداء 22 – 4 – 2024         هيئة التراث السعودي تعلن اكتشاف دلائل على استيطان بشري منذ العصر الحجري الحديث في أحد كهوف المدينة المنورة         نيابةً عن سمو وزير الخارجية.. نائب وزير الخارجية يشارك في مؤتمر باريس حول السودان         الفيلم السعودي “نورة” ضمن البرنامج الرسمي لمهرجان كان السينمائي 2024         سمو وزير الخارجية يبحث مع نظيريه الأمريكي والإيراني تطورات الأوضاع في المنطقة وجهود احتواءها         ضبط رجل أعمال قطري هارب من 142 سنة سجنًا بالشيخ زايد         التحقيق في إطلاق النيران بين بلطجية بزعامة موظف بحي الهرم         كم يوم باقي على عيد الفطر 2024.. الإفتاء تستطلع هلاله الاثنين وهذه مواعيد صلاته        

عرض مسلسل 2024 لـ نادين نجيم في النصف الثاني من رمضان

عرض مسلسل 2024 لـ نادين نجيم في النصف الثاني من رمضان

مسلسلات رمضان 2024، أعلنت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم عرض مسلسل “2024” في النسف الثاني من شهر رمضان.

وكتبت نادين نجيم في تدوينة لها عبر حسابها على تويتر: 2024 رح ينعرض بالجزء الثاني من رمضان.. باعرف انه حبايبي منتظرين وانا كمان أكثر منكم بس شو بدنا نعمل بدنا ننتظر”.

ومؤخرا طرحت قناة MBC مصر برومو مسلسل “2024” بطولة الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم، والذي يعرض عبر شاشتها في شهر رمضان.

وسيطر على البرومو شخصية النقيب سما، التي تجسدها بطلة العمل نادين نسيب نجيم وسط أجواء من الإثارة والتشويق.

وكانت قد ظهرت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم على بوستر المسلسل وعلى وجهها آثار جروح وخدوش ويرافقها الفنان محمد الأحمد.

نادين نسيب نجيم

وتنافس الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم في رمضان المقبل بمسلسل 2024 وهو العمل الذي يعتبر امتدادًا لعمل سابق قدمته من قبل وهو مسلسل 2020.

تفاصيل مسلسل 2024

من المقرر أن تقدم نادين نسيب نجيم في مسلسل 2024 شخصية النقيب سما عقل، والتي سبق وقدمتها في مسلسل 2020، وفي أحداث مسلسل 2024 ستكون الأمور مختلفة تماما وبعيدة كل البعد عن مسلسل 2020، حيث ستدور في إطار أكثر إثارة مع وجود عوالم وشخصيات جديدة، والمسلسل مكون من 15 حلقة ويعرض على منصة شاهد في شهر رمضان 2024.

يشارك في بطولة مسلسل 2024، نادين نسيب نجيم، محمد الأحمد في أول تعاون يجمعهما سويًا، والعمل من تأليف بلال شحادات، وإخراج فيليب أسمر.

المصدر
veto

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى