عاجل
محافظ المنوفية يستقبل مدير أمن المنوفية والأمن الوطني لتقديم التهنئة بتجديد ثقة القيادة السياسية         التعليم  … ردا على ما أثير حول امتحان الثانوية العامة في مادة الكيمياء         ماكرون: لتوخي الحذر في تحليل نتائج الانتخابات         مدبولي يكلف بإعداد خطة لبدء تسويق الوحدات بمشروعات المجتمعات العمرانية الجاهزة للطرح         نسبة المشاركة في الانتخابات الفرنسية الأعلى منذ 1981         وزير التربية والتعليم يتابع امتحانات الثانوية العامة من خلال غرفة العمليات المركزية بالوزارة         وفد مديرية الشباب والرياضة بالمنوفية يقدم التهنئة للمحافظ بمناسبة تجديد الثقة          “ننفرد ” بأول تعليق من وزير التعليم الجديد على ادعاءات حصوله على دكتوراه وهمية         رئيس جامعة المنوفية يهنئ اللواء إبراهيم أبوليمون محافظ المنوفية ونائبه علي تجديد الثقة         الأستاذ والتلميذ “تجديد الثقة ” في اللواء ابراهيم أبو ليمون محافظا للمنوفية ونائبة محمد موسي         بالأسماء “مصرع أربعة أشخاص من أسرة واحدة “من قرية سنجرج إثر سقوط سيارة من أعلى «كوبري جهان» بالمنوفية         بدء تطبيق عقوبة مخالفي أنظمة وتعليمات الحج لمن يتم ضبطهم دون تصريح حج اعتبارًا من اليوم         وصول الطائرة الإغاثية السعودية الـ 50 لإغاثة الشعب الفلسطيني في قطاع غزة التي يسيّرها مركز الملك سلمان للإغاثة         بروفات مكثفة لــ آمال ماهر استعدادا لحفلها بالسعودية (فيديو)         وزير الخارجية الأمريكي يدعو حركة حماس إلى قبول اتفاق وقف إطلاق النار        

عرض مسلسل 2024 لـ نادين نجيم في النصف الثاني من رمضان

عرض مسلسل 2024 لـ نادين نجيم في النصف الثاني من رمضان

مسلسلات رمضان 2024، أعلنت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم عرض مسلسل “2024” في النسف الثاني من شهر رمضان.

وكتبت نادين نجيم في تدوينة لها عبر حسابها على تويتر: 2024 رح ينعرض بالجزء الثاني من رمضان.. باعرف انه حبايبي منتظرين وانا كمان أكثر منكم بس شو بدنا نعمل بدنا ننتظر”.

ومؤخرا طرحت قناة MBC مصر برومو مسلسل “2024” بطولة الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم، والذي يعرض عبر شاشتها في شهر رمضان.

وسيطر على البرومو شخصية النقيب سما، التي تجسدها بطلة العمل نادين نسيب نجيم وسط أجواء من الإثارة والتشويق.

وكانت قد ظهرت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم على بوستر المسلسل وعلى وجهها آثار جروح وخدوش ويرافقها الفنان محمد الأحمد.

نادين نسيب نجيم

وتنافس الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم في رمضان المقبل بمسلسل 2024 وهو العمل الذي يعتبر امتدادًا لعمل سابق قدمته من قبل وهو مسلسل 2020.

تفاصيل مسلسل 2024

من المقرر أن تقدم نادين نسيب نجيم في مسلسل 2024 شخصية النقيب سما عقل، والتي سبق وقدمتها في مسلسل 2020، وفي أحداث مسلسل 2024 ستكون الأمور مختلفة تماما وبعيدة كل البعد عن مسلسل 2020، حيث ستدور في إطار أكثر إثارة مع وجود عوالم وشخصيات جديدة، والمسلسل مكون من 15 حلقة ويعرض على منصة شاهد في شهر رمضان 2024.

يشارك في بطولة مسلسل 2024، نادين نسيب نجيم، محمد الأحمد في أول تعاون يجمعهما سويًا، والعمل من تأليف بلال شحادات، وإخراج فيليب أسمر.

المصدر
veto

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى