عاجل
صندوق الاستثمارات السعودية العامة يستحوذ على أكبر شركة رائدة إقليمياً في مجال البنية التحتية بقطاع الاتصالات         مطارات المملكة تُسجل 12.50 مليون مسافر دولي ومحلي خلال شهر رمضان وعطلة عيد الفطر         بسبب انتهاك حقوق الإنسان، واشنطن تدرس فرض عقوبات على وحدات جديدة في جيش الاحتلال         ترقب لحكم قضائي يحسم مصير انتخابات نادي الزمالك         الكهرباء: 42% زيادة في مشاركة مصادر الطاقة المتجددة بحلول 2030         نظرية علمية تزعم: الكائنات الفضائية تتنقل عبر النيازك         زيكو: صلاح من أفضل لاعبي العالم حاليًا.. وأنصحه بالبقاء مع ليفربول         سعر الدولار اليوم الإثنين في البنوك والسوق السوداء 22 – 4 – 2024         هيئة التراث السعودي تعلن اكتشاف دلائل على استيطان بشري منذ العصر الحجري الحديث في أحد كهوف المدينة المنورة         نيابةً عن سمو وزير الخارجية.. نائب وزير الخارجية يشارك في مؤتمر باريس حول السودان         الفيلم السعودي “نورة” ضمن البرنامج الرسمي لمهرجان كان السينمائي 2024         سمو وزير الخارجية يبحث مع نظيريه الأمريكي والإيراني تطورات الأوضاع في المنطقة وجهود احتواءها         ضبط رجل أعمال قطري هارب من 142 سنة سجنًا بالشيخ زايد         التحقيق في إطلاق النيران بين بلطجية بزعامة موظف بحي الهرم         كم يوم باقي على عيد الفطر 2024.. الإفتاء تستطلع هلاله الاثنين وهذه مواعيد صلاته        

الملامح الأولى لمسلسل كامل العدد +1 (فيديو)

الملامح الأولى لمسلسل كامل العدد +1 (فيديو)

كشفت الشركة المنتجة عن الملامح الأولى لمسلسل كامل العدد +1 من خلال طرح البرومو التشويقي للعمل، الذي يأتي من بطولة كل من الفنانة دينا الشربيني والفنان شريف سلامة والذي سيعرض برمضان ٢٠٢٤.

مسلسل كامل العدد بلس واحد 

 ويعد هذا الجزء هو الجزء الثاني من مسلسل كامل العدد الذي عرض بشهر رمضان الماضي ٢٠٢٣.

وقد حقق رواجا واسعا بين الجمهور لما يحمل من قيم اجتماعية وتمتعه بطابع كوميدي في سير الأحداث وظهرت دينا الشربيني في البرومو  والتي تقوم بدور ليلى تحمل طفلا على يديها مما يعني أنها ستنجب طفلا جديدا من زوجها شريف سلامة الذي يقوم بدور أحمد ليصبح عدد عائلة أحمد وليلى ثمانية أشخاص.

يواصل فريق عمل الجزء الثاني من مسلسل كامل العدد تمهيدا لعرضه في السباق الرمضاني لعام 2024، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه الجزء الأول وعرض في رمضان الماضي.

كواليس تصوير مسلسل كامل العدد 

وحصلت على صور خاصة من كواليس تصوير الجزء الثاني من مسلسل كامل العدد،  والتي أوضحت تصوير أحد المشاهد في مدرسة كبرى بالتجمع الخامس.

مسلسل “كامل العدد” كان قد تم عرضه في شهر رمضان الماضي، وحقق نجاحًا كبيرًا، على الرغم من أنه ينتمي لنوعية المسلسلات القصيرة ومكون من 15 حلقة فقط.

 

تدور أحداث المسلسل حول “أحمد” طبيب التجميل الذي يتقابل مع “ليلى” صاحبة مشروع مستحضرات التجميل، وسرعان ما يقعان في غرام بعضهما البعض، ولكن ظروفهما العائلية المختلفة تقف سببا عائقا أمام العلاقة، ولكنهما يقررا الزواج وتحدي الظروف.

وشارك في بطولة العمل كل من: شريف سلامة، آية سماحة، أحمد كمال، أحمد جمال سعيد، جيهان الشماشرجي، ألفت إمام، عمرو جمال، والفنانة القديرة إسعاد يونس، وهو من تأليف يسر طاهر، رنا أبو الريش، ومن إخراج خالد الحلفاوي.

 

وسيتم معالجة عدم ظهور مصطفى درويش، بعد وفاته منذ أشهر، من خلال ظهور والدته التي ستؤدي دورها الفنانة ميمي جمال، والتي تم التعاقد معها للظهور في الجزء الثاني.

المصدر
veto

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى