عاجل
ضبط رجل أعمال قطري هارب من 142 سنة سجنًا بالشيخ زايد         التحقيق في إطلاق النيران بين بلطجية بزعامة موظف بحي الهرم         كم يوم باقي على عيد الفطر 2024.. الإفتاء تستطلع هلاله الاثنين وهذه مواعيد صلاته         نزلت تاني.. انخفاض أسعار الدواجن والبيض قبل العيد بأيام         هل من مات في العشر الأواخر من رمضان دخل الجنة مهما كان عمله؟         استئناف نسرين طافش على حبسها 3 سنوات.. الأربعاء المقبل         سعر الدهب عيار 24 اليوم 31-3-2024         السودان تزف بشرى سارة لأبنائها المقيمين في مصر | تفاصيل         العشق الممنوع يتسبب فى إنهاء حياة طفلة على يد أمها| القصة الكاملة         بتشيش على القهوة.. ياسر أمام محكمة الأسرة: قابلت مراتي مع راجل قالتلي ده صديقي         تهدد سلامة السائق.. استدعاء سيارة آودي e-tron GT بسبب مشاكل بالبطارية         سعر اليورو بالبنك المركزي صباح اليوم السبت 30- 3- 2024         بسمة بوسيل تعلن عودتها لتامر حسني وتكشف كواليس الزواج والطلاق (فيديو)         حسام حسن: روح غير عادية في المنتخب ولن أجامل أحدا على حساب مصر         أنقاذ شاب يعاني من صعوبة البلع بأجراء عملية نادرة        

محمود عماد يحصد جائزة رجل مباراة فاركو والبنك الاهلى بدورى Nile

محمود عماد يحصد جائزة رجل مباراة فاركو والبنك الاهلى بدورى Nile

حصل محمود عماد لاعب وسط نادي فاركو على جائزة رجل مباراة فريقه أمام البنك الأهلي عقب أختيار رابطة الاندية المصرية المحترفة وذللك بعد المساهمة فى الفوز وحصد الثلاث نقاط هامة. 
وكان حقق فريق فاركو فوز مثير على نظيره البنك الأهلى بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم، الجمعة، على ستاد المكس ضمن الجولة الـ15 من عمر مسابقة الدورى المصرى الممتاز “دورى nile“، وهو الفوز الأول للفريق السكندرى منذ الجولة الرابعة عندما حقق الانتصار على الإسماعيلى بهدف دون رد، وجاء بعد ثماني مباريات دون فوز.

تقدم فريق فاركو عن طريق سيف تيرى في الدقيقة 61 بينما جاء هدف التعادل سريعا عن طريق كريم بامبو في الدقيقة 63 وفى الدقيقة الـ91 تمكن أحمد محمد فؤاد من تسجيل هدف الفوز للفريق السكندرى.  

وبهذة النتيجة يحتل فريق فاركو المركز السادس عشر بجدول ترتيب مسابقة الدورى المصرى الممتاز “دورى Nile” برصيد 10 نقاط بينما توقف رصيد فريق البنك الاهلى عند النقطة 12 محتلا المركز الخامس عشر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى