عاجل
صندوق الاستثمارات السعودية العامة يستحوذ على أكبر شركة رائدة إقليمياً في مجال البنية التحتية بقطاع الاتصالات         مطارات المملكة تُسجل 12.50 مليون مسافر دولي ومحلي خلال شهر رمضان وعطلة عيد الفطر         بسبب انتهاك حقوق الإنسان، واشنطن تدرس فرض عقوبات على وحدات جديدة في جيش الاحتلال         ترقب لحكم قضائي يحسم مصير انتخابات نادي الزمالك         الكهرباء: 42% زيادة في مشاركة مصادر الطاقة المتجددة بحلول 2030         نظرية علمية تزعم: الكائنات الفضائية تتنقل عبر النيازك         زيكو: صلاح من أفضل لاعبي العالم حاليًا.. وأنصحه بالبقاء مع ليفربول         سعر الدولار اليوم الإثنين في البنوك والسوق السوداء 22 – 4 – 2024         هيئة التراث السعودي تعلن اكتشاف دلائل على استيطان بشري منذ العصر الحجري الحديث في أحد كهوف المدينة المنورة         نيابةً عن سمو وزير الخارجية.. نائب وزير الخارجية يشارك في مؤتمر باريس حول السودان         الفيلم السعودي “نورة” ضمن البرنامج الرسمي لمهرجان كان السينمائي 2024         سمو وزير الخارجية يبحث مع نظيريه الأمريكي والإيراني تطورات الأوضاع في المنطقة وجهود احتواءها         ضبط رجل أعمال قطري هارب من 142 سنة سجنًا بالشيخ زايد         التحقيق في إطلاق النيران بين بلطجية بزعامة موظف بحي الهرم         كم يوم باقي على عيد الفطر 2024.. الإفتاء تستطلع هلاله الاثنين وهذه مواعيد صلاته        

حورية فرغلي في مقلب رامز جلال.. الفنانة تكشف حقيقة مشاركتها في رمضان 2024

حورية فرغلي في مقلب رامز جلال.. الفنانة تكشف حقيقة مشاركتها في رمضان 2024

تصدرت الفنانة حورية فرغلي تريند محرك البحث «جوجل»، بعد التصريحات التي أدلت بها أمس الخميس، في حوارها مع الإعلامية إنجي على، عبر برنامج «أسرار النجوم»، على «نجوم إف إم»، للحديث عن مسيرتها الفنية.

عودة لـ الساحة الفنية من جديد

وكشفت الفنانة حورية فرغلي، أنها تستعد لتقديم مسرحية للأطفال، معربة عن اشتياقها الكبير إلى العودة للساحة الفنية من جديد، حيث كانت آخر أعمالها هو مسلسل «أيام»، الذي عُرض عام 2021، قائلةً: «علشان ما عنديش شغل كتير زي الأول، قررت أعمل مسرحية للأطفال وهعمل شخصية ريبونزل».

وتابعت: «وحشني الشغل أنا بعشق التمثيل لأني أعيش داخله أكثر من حياة، وكل حاجة

كان نفسي أعملها تظهر في الشخصيات اللي بقدمها، ومشكلتي إني معنديش معارف في الوسط الفني».

حورية فرغلي عن رامز جلال

 

وفي وقت سابق، كشفت الفنانة حورية فرغلّي في تصريحات على هامش حضورها حفل افتتاح «مهرجان المركز الكاثوليكي» في دورته الـ72، حقيقة ظهورها مع رامز جلال في برنامج المقالب الذي يقدمه في شهر رمضان، مؤكدةً أنه لا صحة لكل ما أشيع عن هذا الأمر: «لا مش هطلع مع رامز لو أدوني مال الدنيا كله».

المصدر
المصرى اليوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى