عاجل
ضبط رجل أعمال قطري هارب من 142 سنة سجنًا بالشيخ زايد         التحقيق في إطلاق النيران بين بلطجية بزعامة موظف بحي الهرم         كم يوم باقي على عيد الفطر 2024.. الإفتاء تستطلع هلاله الاثنين وهذه مواعيد صلاته         نزلت تاني.. انخفاض أسعار الدواجن والبيض قبل العيد بأيام         هل من مات في العشر الأواخر من رمضان دخل الجنة مهما كان عمله؟         استئناف نسرين طافش على حبسها 3 سنوات.. الأربعاء المقبل         سعر الدهب عيار 24 اليوم 31-3-2024         السودان تزف بشرى سارة لأبنائها المقيمين في مصر | تفاصيل         العشق الممنوع يتسبب فى إنهاء حياة طفلة على يد أمها| القصة الكاملة         بتشيش على القهوة.. ياسر أمام محكمة الأسرة: قابلت مراتي مع راجل قالتلي ده صديقي         تهدد سلامة السائق.. استدعاء سيارة آودي e-tron GT بسبب مشاكل بالبطارية         سعر اليورو بالبنك المركزي صباح اليوم السبت 30- 3- 2024         بسمة بوسيل تعلن عودتها لتامر حسني وتكشف كواليس الزواج والطلاق (فيديو)         حسام حسن: روح غير عادية في المنتخب ولن أجامل أحدا على حساب مصر         أنقاذ شاب يعاني من صعوبة البلع بأجراء عملية نادرة        

كلوب يصدم جماهير ليفربول بشأن محمد صلاح قبل لقاء نوتنجهام

كلوب يصدم جماهير ليفربول بشأن محمد صلاح قبل لقاء نوتنجهام

 كشف الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول عن غياب محمد صلاح عن مواجهة نوتينجهام فورست، ضمن مباريات الجولة الـ27 لمنافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال كلوب في تصريحات بالمؤتمر الصحفي الخاص باللقاء: محمد صلاح مازال غير جاهز للمشاركة في المباريات ولكنه سيعود لنا الأسبوع المقبل.

ولم يشارك صلاح في المباريات الأخيرة مع ليفربول بسبب تعرضه لإصابة عضلية.

وقال كلوب: إنه “يتعين على الجمهور والإعلام تجنب خلق أجواء من الإثارة والاهتمام الزائد حول اللاعبين الشبان في فريقه”، وإنه يتعين منحهم الوقت الذي يحتاجونه للنمو والتطور.

ويعاني ليفربول من قائمة طويلة من الإصابات واضطر كلوب إلى اللعب بفريق من الشبان في فوزه 3-0 في كأس إنجلترا على ساوثامبتون المنافس في دوري الدرجة الثانية، الأربعاء الماضي، حيث سجل جايدن دانس ولويس كوماس أول أهدافهما مع الفريق الأول.

وقارن كلوب الاهتمام الكبير من جانب المراهقين باللاعب لوك ليتلر الذي تصدر العناوين الشهر الماضي عندما أصبح أصغر لاعب سنًا يصل إلى نهائي بطولة العالم للرماية بالسهام.

وقال كلوب للصحفيين: “الأمر مماثل للإثارة الجديدة حول نجم بطولة العالم للرماية بالسهام، لا مشكلة بما حدث الليلة، لكن بدءًا من الغد، عليكم ترك الشبان وشأنهم من فضلكم، لا تسألوا أين هم الآن، لديهم الكثير ليحسنوه والكثير ليتعلموه. لقد قلت عدة مرات إن المستقبل لا يبدو سيئًا كثيرًا. لا تنسوا عندما تفتح فترة الانتقالات أن هناك بعض اللاعبين الواعدين هنا بالفعل. لا تغلقوا الباب أمامهم”.

وتوج فريق ليفربول بلقب كأس رابطة المحترفين الإنجليزية بعد الفوز على تشيلسي 0/1، في المباراة التي جرت مساء  الأحد الماضي، على ملعب ويمبلي، في نهائي كأس رابطة المحترفين الإنجليزية (كاراباو).

المصدر
فيتو

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى