عاجل
صندوق الاستثمارات السعودية العامة يستحوذ على أكبر شركة رائدة إقليمياً في مجال البنية التحتية بقطاع الاتصالات         مطارات المملكة تُسجل 12.50 مليون مسافر دولي ومحلي خلال شهر رمضان وعطلة عيد الفطر         بسبب انتهاك حقوق الإنسان، واشنطن تدرس فرض عقوبات على وحدات جديدة في جيش الاحتلال         ترقب لحكم قضائي يحسم مصير انتخابات نادي الزمالك         الكهرباء: 42% زيادة في مشاركة مصادر الطاقة المتجددة بحلول 2030         نظرية علمية تزعم: الكائنات الفضائية تتنقل عبر النيازك         زيكو: صلاح من أفضل لاعبي العالم حاليًا.. وأنصحه بالبقاء مع ليفربول         سعر الدولار اليوم الإثنين في البنوك والسوق السوداء 22 – 4 – 2024         هيئة التراث السعودي تعلن اكتشاف دلائل على استيطان بشري منذ العصر الحجري الحديث في أحد كهوف المدينة المنورة         نيابةً عن سمو وزير الخارجية.. نائب وزير الخارجية يشارك في مؤتمر باريس حول السودان         الفيلم السعودي “نورة” ضمن البرنامج الرسمي لمهرجان كان السينمائي 2024         سمو وزير الخارجية يبحث مع نظيريه الأمريكي والإيراني تطورات الأوضاع في المنطقة وجهود احتواءها         ضبط رجل أعمال قطري هارب من 142 سنة سجنًا بالشيخ زايد         التحقيق في إطلاق النيران بين بلطجية بزعامة موظف بحي الهرم         كم يوم باقي على عيد الفطر 2024.. الإفتاء تستطلع هلاله الاثنين وهذه مواعيد صلاته        

دراما رمضان ٢٠٢٤.. الصور الأولى من كواليس مسلسل ” بقينا اتنين” بطولة شريف منير

دراما رمضان ٢٠٢٤.. الصور الأولى من كواليس مسلسل " بقينا اتنين" بطولة شريف منير

الصور الأولى من كواليس مسلسل ” بقينا اتنين” المقرر عرضه فى ماراثون دراما رمضان 2024، على قناة cbc ومنصة watch it الإلكترونية، والتى تجمع بين معظم أبطال العمل، فضلا عن ظهور الراحل طارق عبدالعزيز.
روجت الصفحة الرسمية لقناة cbc البوستر الترويجى لـ مسلسل بقينا اتنين، وذلك بعدما استقرت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية بالتعاون مع شركة k media، على طرح المسلسل بطولة شريف منير ورانيا يوسف، ضمن مسلسلات رمضان 2024، ليصبح آخر عمل ينضم لخريطة قنوات المتحدة.

مواعيد عرض مسلسل بقينا اتنين

f6e27dab-e10e-4c5e-9221-f569cecf9fb4
ويعرض مسلسل “بقينا اتنين” في النصف الثاني من شهر رمضان، عبر شاشة قناة cbc و cbc دراما، بالإضافة لمنصة watch it.
وتدور أحداث العمل فى إطار اجتماعى لايت، حول زوجين يمتلكان شركة للدعاية والإعلان، وهما شريف ورانيا، ويدخلان في خلافات زوجية عديدة، تنتهي بهما في النهاية بالطلاق، ثم تتطور بعدها الأحداث، حيث يستعرض المسلسل حياة الزوجين بعد الانفصال والتأثير النفسي الذي يتركه.

أبطال مسلسل بقينا اتنين

مسلسل وبقينا اتنين مكون من 20 حلقة، ويشارك في بطولته شريف منير، رانيا يوسف، ميمي جمال، يوسف عثمان، نانسي هلال، تامر فرج، طارق عبد العزيز، مروة عبد المنعم، عمر طلعت زكريا، ياسر الطوبجي، وعزت زين، عزة لبيب، والعمل من تأليف أمانى التونسي، إخراج طارق رفعت، وإنتاج كريم أبو ذكرى بالتعاون مع المتحدة للخدمات الإعلامية
6e331863-b036-4548-a0e6-9008eb20fa10

المصدر
صوت الامة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى