عاجل
صندوق الاستثمارات السعودية العامة يستحوذ على أكبر شركة رائدة إقليمياً في مجال البنية التحتية بقطاع الاتصالات         مطارات المملكة تُسجل 12.50 مليون مسافر دولي ومحلي خلال شهر رمضان وعطلة عيد الفطر         بسبب انتهاك حقوق الإنسان، واشنطن تدرس فرض عقوبات على وحدات جديدة في جيش الاحتلال         ترقب لحكم قضائي يحسم مصير انتخابات نادي الزمالك         الكهرباء: 42% زيادة في مشاركة مصادر الطاقة المتجددة بحلول 2030         نظرية علمية تزعم: الكائنات الفضائية تتنقل عبر النيازك         زيكو: صلاح من أفضل لاعبي العالم حاليًا.. وأنصحه بالبقاء مع ليفربول         سعر الدولار اليوم الإثنين في البنوك والسوق السوداء 22 – 4 – 2024         هيئة التراث السعودي تعلن اكتشاف دلائل على استيطان بشري منذ العصر الحجري الحديث في أحد كهوف المدينة المنورة         نيابةً عن سمو وزير الخارجية.. نائب وزير الخارجية يشارك في مؤتمر باريس حول السودان         الفيلم السعودي “نورة” ضمن البرنامج الرسمي لمهرجان كان السينمائي 2024         سمو وزير الخارجية يبحث مع نظيريه الأمريكي والإيراني تطورات الأوضاع في المنطقة وجهود احتواءها         ضبط رجل أعمال قطري هارب من 142 سنة سجنًا بالشيخ زايد         التحقيق في إطلاق النيران بين بلطجية بزعامة موظف بحي الهرم         كم يوم باقي على عيد الفطر 2024.. الإفتاء تستطلع هلاله الاثنين وهذه مواعيد صلاته        

حادث دهس يسفر عن 17 جريحًا في بولندا

حادث دهس يسفر عن 17 جريحًا في بولندا

أسفر حادث دهس في بولندا، اليوم الجمعة، عن إصابة 17 شخصًا بجروح، بينهم ثلاثة قاصرين. وفق وكالة “فرانس برس”.

 حادث دهس في بولندا 

وأفاد مسؤول محلي للوكالة بأن سيارة دهست عددا من الأشخاص في ممر للمشاة بمدينة ستيتين، شمال غربي بولندا.

وقال حاكم المنطقة آدام روداوسكي للصحفيين: “لدينا حاليا 17 جريحًا، بينهم ثلاثة قاصرين، وشخصان إصابتهما حرجة. وتم توقيف الشخص الذي تسبّب بالحادث”، من دون تقديم مزيد من التفاصيل.

بولندا تستعد لأي سيناريو 

 وفي سياق اخر قال وزير الدفاع البولندي، فلاديسلاف كوسينياك كاميش، إنه يجب على بلاده وحلف شمال الأطلسي “ناتو” الاستعداد لأي سيناريو، في ضوء التوترات المتزايدة الناجمة عن الصراع الروسي الأوكراني.

وأكد كاميش – خلال تصريحات لوسائل الإعلام أوردها راديو “براج الدولي” اليوم الجمعة – أهمية التزام جانب الحذر من حقائق الحرب وشرورها الملازمة، داعيًا إلى القتال المتواصل ضد التأثير المدمر الناجم عن الحرب، وأشار إلى أن “أوروبا تستيقظ وأن روسيا كانت وستظل تشكل تهديدًا للحضارة الغربية”.

وأضاف أن تصريحات بوتين بشأن الصراع النووي لم تكن مفاجئة، لكن كانت تأكيدًا على طموحات روسيا طويلة الأجل التي تتطلب دراسة جادة، لافتا إلى أن الوضع في الوقت الحالي متوتر للغاية.

وكان الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، ألمح في أحدث تصريحاته، إلى صراع نووي في حال تدخلت قوات الناتو في أوكرانيا، وشدد على أن الغرب يسعى إلى زعزعة الأمن في روسيا.

المصدر
غيتو

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى