عاجل
صندوق الاستثمارات السعودية العامة يستحوذ على أكبر شركة رائدة إقليمياً في مجال البنية التحتية بقطاع الاتصالات         مطارات المملكة تُسجل 12.50 مليون مسافر دولي ومحلي خلال شهر رمضان وعطلة عيد الفطر         بسبب انتهاك حقوق الإنسان، واشنطن تدرس فرض عقوبات على وحدات جديدة في جيش الاحتلال         ترقب لحكم قضائي يحسم مصير انتخابات نادي الزمالك         الكهرباء: 42% زيادة في مشاركة مصادر الطاقة المتجددة بحلول 2030         نظرية علمية تزعم: الكائنات الفضائية تتنقل عبر النيازك         زيكو: صلاح من أفضل لاعبي العالم حاليًا.. وأنصحه بالبقاء مع ليفربول         سعر الدولار اليوم الإثنين في البنوك والسوق السوداء 22 – 4 – 2024         هيئة التراث السعودي تعلن اكتشاف دلائل على استيطان بشري منذ العصر الحجري الحديث في أحد كهوف المدينة المنورة         نيابةً عن سمو وزير الخارجية.. نائب وزير الخارجية يشارك في مؤتمر باريس حول السودان         الفيلم السعودي “نورة” ضمن البرنامج الرسمي لمهرجان كان السينمائي 2024         سمو وزير الخارجية يبحث مع نظيريه الأمريكي والإيراني تطورات الأوضاع في المنطقة وجهود احتواءها         ضبط رجل أعمال قطري هارب من 142 سنة سجنًا بالشيخ زايد         التحقيق في إطلاق النيران بين بلطجية بزعامة موظف بحي الهرم         كم يوم باقي على عيد الفطر 2024.. الإفتاء تستطلع هلاله الاثنين وهذه مواعيد صلاته        

وفاة الفنان اللبناني فادي إبراهيم بعد صراع مع المرض

وفاة الفنان اللبناني فادي إبراهيم بعد صراع مع المرض

تُوفي الفنان اللبناني فادي إبراهيم عن عمر يناهز الـ67 عاماً، وذلك بعد معاناة مع المرض.

كان الممثل قد دخل، قبل ثلاثة أشهر، المستشفى نتيجة مضاعفات مرض السكري، وقد تعرّض لبتر إحدى قدميه، وفق ما أفادت به وسائل إعلام لبنانية. وأصدرت عائلته، منذ أيام، بياناً صحافياً كشفت فيه عن تطورات حالته الصحية. وجاء نص البيان كالتالي: «نظراً للمضاعفات التي حدثت له مؤخراً، جرى نقله إلى العناية المركزة، ومُنعت عنه الزيارات، نطلب من مُحبيه وجمهوره الصلاة والدعاء له بالشفاء، كما نرجو عدم نشر أي بيان بخصوص حالته من أي جهة كانت، إلا من خلال العائلة، ودمتم في أمان الله».

كما تعرّض الفنان اللبناني لوعكة، في يناير (كانون الثاني) 2024، إذ توقفت إحدى كليتيه تماماً عن العمل.

وُلد إبراهيم لأب لبناني، وأم أسترالية، ويحمل الجنسية الأسترالية، وهو متزوج، ولديه ولدان؛ ستيفاني وعمر. وقد نعاه عدد من مُحبيه عبر مواقع التواصل الاجتماعي، أبرزهم الإعلامي ريكاردو كرم الذي كتب عبر موقع «إكس»: «حزين وموجع خبر رحيل فادي إبراهيم، الضوء المميّز الذي ساهم بشكل كبير في المشهد التمثيلي لعقود من الزمن».

 

كما نعته الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، والإعلامي اللبناني نيشان، عبر «إكس».

 

ونعته النجمة اللبنانية نانسي عجرم، وكتبت عبر «إكس»، أنه «ترك وراه تاريخ كبير من الأعمال اللي رح تبقى بذاكرتنا وبحياتنا ما مننساها».

 

وشاركت الفنانة أحلام والفنانة سيرين عبد النور في نعيه، عبر موقع «إكس».

 

وكتب الإعلامي اللبناني زاهي وهبي ناعياً فادي إبراهيم: «نجم الدراما اللبنانية وعلامتها الفارقة، فتى الشاشة الوسيم وصانع اللحظات المدهشة، الضاحك أبداً».

وشاركت الفنانة اللبنانية كارول سماحة في نعيه، وكتبت: «وجودك على الشاشة خلّا هالزمن جميل.. رح تبقى دايماً بذاكرتنا وذكرياتنا.. نفسك بالسما، الله يرحمك ويصبر عائلتك وكل محبينك».

 

كما شارك مُحبوه لقطات من أعماله، مثل فيديو قديم نشرته الإعلامية اللبنانية مريم البسام.

 

وكتبت الفنانة اللبنانية بسكال مشعلاني، عبر «إكس»: «الله يرحم النجم الكبير #فادي_إبراهيم. خسرنا مبدعاً كبيراً في الدراما اللبنانية والعربية».

 

وشارك الفنان الراحل فادي إبراهيم في أعمال تلفزيونية كثيرة، أبرزها «نساء في العاصفة»، و«العاصفة تهب مرتين»، و«كل الحب كل الغرام»، و«2020».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى