عاجل
ضبط رجل أعمال قطري هارب من 142 سنة سجنًا بالشيخ زايد         التحقيق في إطلاق النيران بين بلطجية بزعامة موظف بحي الهرم         كم يوم باقي على عيد الفطر 2024.. الإفتاء تستطلع هلاله الاثنين وهذه مواعيد صلاته         نزلت تاني.. انخفاض أسعار الدواجن والبيض قبل العيد بأيام         هل من مات في العشر الأواخر من رمضان دخل الجنة مهما كان عمله؟         استئناف نسرين طافش على حبسها 3 سنوات.. الأربعاء المقبل         سعر الدهب عيار 24 اليوم 31-3-2024         السودان تزف بشرى سارة لأبنائها المقيمين في مصر | تفاصيل         العشق الممنوع يتسبب فى إنهاء حياة طفلة على يد أمها| القصة الكاملة         بتشيش على القهوة.. ياسر أمام محكمة الأسرة: قابلت مراتي مع راجل قالتلي ده صديقي         تهدد سلامة السائق.. استدعاء سيارة آودي e-tron GT بسبب مشاكل بالبطارية         سعر اليورو بالبنك المركزي صباح اليوم السبت 30- 3- 2024         بسمة بوسيل تعلن عودتها لتامر حسني وتكشف كواليس الزواج والطلاق (فيديو)         حسام حسن: روح غير عادية في المنتخب ولن أجامل أحدا على حساب مصر         أنقاذ شاب يعاني من صعوبة البلع بأجراء عملية نادرة        

منقذ من مقعد البدلاء.. مودريتش يقود ريال مدريد لفوز صعب

منقذ من مقعد البدلاء.. مودريتش يقود ريال مدريد لفوز صعب

استفاد ريال مدريد الإسباني من لحظة إلهام لنجم وسطه المخضرم لوكا مودريتش، الذي سجل هدفا رائعا قاد به فريقه لفوز صعب على إشبيلية في الدوري الإسباني، الأحد.

وشارك مودريتش من على مقاعد البدلاء ليسجل بتسديدة مذهلة من حافة منطقة الجزاء قرب النهاية.

ووسع الفريق الملكي فارق النقاط في صدارة الدوري إلى 8 نقاط.

وسيطر صاحب الأرض على مجريات المباراة، لكنه اصطدم بتألق حارس إشبيلية الذي قدم أداء رائعا، حتى استحوذ الكرواتي صاحب الـ38 عاما على كرة مرتدة وأطلق تسديدة لا يمكن إيقافها في الزاوية العليا للمرمى في الدقيقة 81.

ورفع ريال مدريد رصيده إلى 65 نقطة متقدما بفارق 8 نقاط عن برشلونة صاحب المركز الثاني، و9 نقاط عن جيرونا الثالث الذي يستضيف رايو فايكانو الإثنين.

وفي المقابل، تجمد رصيد إشبيلية عند 24 نقطة في المركز 15 يفارق 6 نقاط عن منطقة الهبوط.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى