عاجل
بدء تطبيق عقوبة مخالفي أنظمة وتعليمات الحج لمن يتم ضبطهم دون تصريح حج اعتبارًا من اليوم         وصول الطائرة الإغاثية السعودية الـ 50 لإغاثة الشعب الفلسطيني في قطاع غزة التي يسيّرها مركز الملك سلمان للإغاثة         بروفات مكثفة لــ آمال ماهر استعدادا لحفلها بالسعودية (فيديو)         وزير الخارجية الأمريكي يدعو حركة حماس إلى قبول اتفاق وقف إطلاق النار         بردية الأسرار، زاهي حواس يكشف تفاصيل جديدة عن بناء الأهرامات (فيديو)         اتحاد منتجي الدواجن يكشف عن موعد الانخفاض الكبير في اسعار البيض (فيديو)         الأولمبي الياباني يفوز على العراق 2-0 بنصف نهائي أمم آسيا ويتأهل لأولمبياد باريس         صندوق الاستثمارات السعودية العامة يستحوذ على أكبر شركة رائدة إقليمياً في مجال البنية التحتية بقطاع الاتصالات         مطارات المملكة تُسجل 12.50 مليون مسافر دولي ومحلي خلال شهر رمضان وعطلة عيد الفطر         بسبب انتهاك حقوق الإنسان، واشنطن تدرس فرض عقوبات على وحدات جديدة في جيش الاحتلال         ترقب لحكم قضائي يحسم مصير انتخابات نادي الزمالك         الكهرباء: 42% زيادة في مشاركة مصادر الطاقة المتجددة بحلول 2030         نظرية علمية تزعم: الكائنات الفضائية تتنقل عبر النيازك         زيكو: صلاح من أفضل لاعبي العالم حاليًا.. وأنصحه بالبقاء مع ليفربول         سعر الدولار اليوم الإثنين في البنوك والسوق السوداء 22 – 4 – 2024        

مسلسلات رمضان 2024، طرح بوستر مسلسل سمية الخشاب “بـ 100 راجـل”

مسلسلات رمضان 2024، طرح بوستر مسلسل سمية الخشاب "بـ 100 راجـل"

مسلسلات رمضان 2024،طرحت الشركة المتتجة البوستر التشويقي ل مسلسل سمية الخشاب الرمضاني الذي يحمل اسم “بـ100 راجـل”.

وكان أثار لوك سمية الخشاب من مسلسل “غالية بـ100 راجل” حالة من الجدل وذلك بعد بالتزامن مع طرح البرومو الدعائي لمسلسلها الجديد “غالية بـ100 راجل”، وهو العمل التي تشارك به في موسم دراما رمضان 2024.

انقسمت الآراء حول إطلالة سمية الخشاب في برومو المسلسل، خاصة أن “اللوك” لا يتناسب مع الشخصية التي تجسدها خلال الأحداث، حيث تؤدي دور سائقة ميكروباص.

وفي رد لـ محمود حمدان، مؤلف مسلسل “غالية بـ100 راجل”، لـ”ET بالعربي” على الانتقادات قال إن الصور المتداولة لسمية الخشاب، عبر منصات التواصل الاجتماعي ليست حقيقية، ويبدو أنها معدلة بتقنية الذكاء الاصطناعي.

وأضاف: “أنا مش هحرق القصة طبعًا، لكن أعتقد إن الصور المتداولة الناس عملتها بتقنية لتعديلها، أنا حضرت حاجات في المونتاج، والموضوع مش كده خالص، بالعكس هي عارفة الشخصية اللي بتلعبها كويس قوي ومركزة كويس قوي، هي وكل الممثلين اللي معاها”.

وأكد أن سمية الخشاب، ستفاجئ جمهورها في رمضان 2024، “هي اجتهدت جدًّا في التحضير والتصوير، وسيكون المسلسل عودة قوية لها بعد غياب استمر 3 أعوام تقريبًا”.

وطرحت قناة النهار عبر صفحتها الرسمية بفيسبوك، برومو مسلسل “غالية بـ100 راجل”، المقرر عرضه خلال الموسم الرمضاني للعام الجاري.

تدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي شعبي، من تأليف محمود حمدان وإخراج إبرام نشأت، بطولة الفنانة سمية الخشاب، ويشارك في بطولة العمل إلى جانبها عددًا من الفنانين منهم محمود عبد المغني وهالة فاخر وسما إبراهيم ومحمد رضوان ونانسي صلاح وأحمد عزمي.

وتلعب سمية الخشاب في المسلسل شخصية غالية أبو الدهب، وهي شخصية قوية، بنت بلد، بنت الحارة الشعبية والتي تواجه العديد من الأزمات في حياتها، خلال أحداث العمل.

المصدر
فيتو

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى