عاجل
ضبط رجل أعمال قطري هارب من 142 سنة سجنًا بالشيخ زايد         التحقيق في إطلاق النيران بين بلطجية بزعامة موظف بحي الهرم         كم يوم باقي على عيد الفطر 2024.. الإفتاء تستطلع هلاله الاثنين وهذه مواعيد صلاته         نزلت تاني.. انخفاض أسعار الدواجن والبيض قبل العيد بأيام         هل من مات في العشر الأواخر من رمضان دخل الجنة مهما كان عمله؟         استئناف نسرين طافش على حبسها 3 سنوات.. الأربعاء المقبل         سعر الدهب عيار 24 اليوم 31-3-2024         السودان تزف بشرى سارة لأبنائها المقيمين في مصر | تفاصيل         العشق الممنوع يتسبب فى إنهاء حياة طفلة على يد أمها| القصة الكاملة         بتشيش على القهوة.. ياسر أمام محكمة الأسرة: قابلت مراتي مع راجل قالتلي ده صديقي         تهدد سلامة السائق.. استدعاء سيارة آودي e-tron GT بسبب مشاكل بالبطارية         سعر اليورو بالبنك المركزي صباح اليوم السبت 30- 3- 2024         بسمة بوسيل تعلن عودتها لتامر حسني وتكشف كواليس الزواج والطلاق (فيديو)         حسام حسن: روح غير عادية في المنتخب ولن أجامل أحدا على حساب مصر         أنقاذ شاب يعاني من صعوبة البلع بأجراء عملية نادرة        

مسلسلات رمضان 2024، طرح بوستر مسلسل سمية الخشاب “بـ 100 راجـل”

مسلسلات رمضان 2024، طرح بوستر مسلسل سمية الخشاب "بـ 100 راجـل"

مسلسلات رمضان 2024،طرحت الشركة المتتجة البوستر التشويقي ل مسلسل سمية الخشاب الرمضاني الذي يحمل اسم “بـ100 راجـل”.

وكان أثار لوك سمية الخشاب من مسلسل “غالية بـ100 راجل” حالة من الجدل وذلك بعد بالتزامن مع طرح البرومو الدعائي لمسلسلها الجديد “غالية بـ100 راجل”، وهو العمل التي تشارك به في موسم دراما رمضان 2024.

انقسمت الآراء حول إطلالة سمية الخشاب في برومو المسلسل، خاصة أن “اللوك” لا يتناسب مع الشخصية التي تجسدها خلال الأحداث، حيث تؤدي دور سائقة ميكروباص.

وفي رد لـ محمود حمدان، مؤلف مسلسل “غالية بـ100 راجل”، لـ”ET بالعربي” على الانتقادات قال إن الصور المتداولة لسمية الخشاب، عبر منصات التواصل الاجتماعي ليست حقيقية، ويبدو أنها معدلة بتقنية الذكاء الاصطناعي.

وأضاف: “أنا مش هحرق القصة طبعًا، لكن أعتقد إن الصور المتداولة الناس عملتها بتقنية لتعديلها، أنا حضرت حاجات في المونتاج، والموضوع مش كده خالص، بالعكس هي عارفة الشخصية اللي بتلعبها كويس قوي ومركزة كويس قوي، هي وكل الممثلين اللي معاها”.

وأكد أن سمية الخشاب، ستفاجئ جمهورها في رمضان 2024، “هي اجتهدت جدًّا في التحضير والتصوير، وسيكون المسلسل عودة قوية لها بعد غياب استمر 3 أعوام تقريبًا”.

وطرحت قناة النهار عبر صفحتها الرسمية بفيسبوك، برومو مسلسل “غالية بـ100 راجل”، المقرر عرضه خلال الموسم الرمضاني للعام الجاري.

تدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي شعبي، من تأليف محمود حمدان وإخراج إبرام نشأت، بطولة الفنانة سمية الخشاب، ويشارك في بطولة العمل إلى جانبها عددًا من الفنانين منهم محمود عبد المغني وهالة فاخر وسما إبراهيم ومحمد رضوان ونانسي صلاح وأحمد عزمي.

وتلعب سمية الخشاب في المسلسل شخصية غالية أبو الدهب، وهي شخصية قوية، بنت بلد، بنت الحارة الشعبية والتي تواجه العديد من الأزمات في حياتها، خلال أحداث العمل.

المصدر
فيتو

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى