عاجل
ضبط رجل أعمال قطري هارب من 142 سنة سجنًا بالشيخ زايد         التحقيق في إطلاق النيران بين بلطجية بزعامة موظف بحي الهرم         كم يوم باقي على عيد الفطر 2024.. الإفتاء تستطلع هلاله الاثنين وهذه مواعيد صلاته         نزلت تاني.. انخفاض أسعار الدواجن والبيض قبل العيد بأيام         هل من مات في العشر الأواخر من رمضان دخل الجنة مهما كان عمله؟         استئناف نسرين طافش على حبسها 3 سنوات.. الأربعاء المقبل         سعر الدهب عيار 24 اليوم 31-3-2024         السودان تزف بشرى سارة لأبنائها المقيمين في مصر | تفاصيل         العشق الممنوع يتسبب فى إنهاء حياة طفلة على يد أمها| القصة الكاملة         بتشيش على القهوة.. ياسر أمام محكمة الأسرة: قابلت مراتي مع راجل قالتلي ده صديقي         تهدد سلامة السائق.. استدعاء سيارة آودي e-tron GT بسبب مشاكل بالبطارية         سعر اليورو بالبنك المركزي صباح اليوم السبت 30- 3- 2024         بسمة بوسيل تعلن عودتها لتامر حسني وتكشف كواليس الزواج والطلاق (فيديو)         حسام حسن: روح غير عادية في المنتخب ولن أجامل أحدا على حساب مصر         أنقاذ شاب يعاني من صعوبة البلع بأجراء عملية نادرة        

غدا مرافعة محامي المتهمين بسرقة الفنانة ميرهان حسين

غدا مرافعة محامي المتهمين بسرقة الفنانة ميرهان حسين

تستمع محكمة جنح المقطم، غدًا الثلاثاء، مرافعة محامي المتهمين بسرقة مشغولات ذهبية وبعض الساعات من الفنانة ميريهان حسين.

سرقة ميرهان حسين 

وشكلت الإدارة العامة لمباحث القاهرة برئاسة اللواء علاء بشندى مدير المباحث فريق بحث لسرعة كشف ملابسات الواقعة، وتحديد هوية مرتكبى الواقعة.

وتوصلت التحريات بأن وراء ارتكاب الواقعة بعض العمال داخل شقة الفنانة قاموا بالاستيلاء على المتعلقات ومصوغات ذهبية ومبالغ مالية أثناء عملهم داخل شقة تحت التشطيب ملك الفنانة.

وأعدت أجهزة الأمن الأكمنة اللازمة وألقت القبض على المتهمين والعرض على النيابة العامة.

مسروقات شقة ميرهان حسين 

تعود تفاصيل القضية عندما  حرر والد الفنانة ميرهان حسين بلاغا بقسم شرطة المقطم؛ قال  فيه بانه اكتشف سرقة مشغولات ذهبية خاصة بابنته ميرهان حسين من داخل شقتها تحت التشطيب بأحد العقارات بمنطقة المقطم.

وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى موقع البلاغ، وتم إخطار اللواء أشرف الجندى مدير أمن القاهرة الذى كلف بتشكيل فريق بحث لكشف ملابسات الواقعة.

وتوصلت تحريات المباحث  إلى أن الشقة ملك للفنانة ميرهان حسين، ويعمل بهما عمال سيراميك، حيث تجرى بها بعض الأعمال الخاصة بالتشطيبات، وأن والدها اكتشف سرقة مشغولات ذهبية منها.

واتهمت الفنانة ميرهان حسين عمال السيراميك المتواجدين في شقتها بسرقة مشغولات ذهبية منها، وجاءت المسروقات عبارة عن:”  4 ساعات مختلفة، و8 خواتم ذهبية وحلق وكوليه وسلسلة ذهبية و2 غويشة، وسرقة بعض الأحذية من الشقة”.

وأكدت تحريات المباحث بان المتهمين العاملين داخل الشقة وراء ارتكاب الواقعة وأنهم مقيمون  في الغربية، وكانوا يعملون داخل الشقة في إجراء بعض أعمال التشطيبات، حيث ألقت أجهزة الأمن القبض عليهم عقب إعداد الأكمنة اللازمة لهم.

 وبمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم واقعة سرقة الفنانة ميرهان حسين أثناء عملهم في أعمال تركيب السيراميك بالشقة، وإخفاء المسروقات لدى صديقهم، وقاموا بالإرشاد عن المسروقات

وأرشد المتهمون عن المسروقات، واعترفوا بقيامهم بسرقة مشغولات ومقتنيات الفنانة ميرهان حسين أثناء عملهم في الشقة، وإجراء بعض التشطيبات بها وبضبط صديقهم اعترف بأنه على علم بان المضبوطات مسروقة من إحدى الشقق وكان يستعد لتصرف فى بيعها.

واصطحبت مأمورية أمنية المتهمين إلى النيابة العامة التى باشرت التحقيقات معهم وأمرت بحبسهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، واستدعاء المجنى عليها للتعرف على المسروقات تمهيدًا لاستلامها بعد إنهاء كافة الإجراءات القانونية.

تفاصيل فسح خطوبة ميرهان حسين 

وكانت قد كشف الفنانة ميرهان حسين فى وقت سابق تفاصيل فسخ خطوبتها، حيث أكدت أنها كانت مخطوبة منذ عام.

وقالت “ميرهان” خلال لقائها في برنامج “أرب وود”: “أنا زي أي بنت كنت مخطوبة من سنة وفرحي كان في شهر فبراير اللي جاي، وأنا مش بحب أعلن كل حاجة في حياتي الشخصية  وأنا كنت مقررة إني هعلن في كتب الكتاب والفرح، ولكن زملائي  في الوسط الفني عارفين الموضوع”.

وأضافت ميرهان حسين من خلال اللقاء: “أنا مدخلتش مع حد في موضوع ومش حابة اتكلم عن أسماء، وكل حاجة بحاول آخدها بشكل إيجابي ولكن طبيعي أنا بني آدمة وفي حاجات بتضايقني وبتألمني  وبيصعب عليا نفسي وكلنا بشر وكلنا خطاؤون”.

ووجهت ميرهان حسين رسالة لخطيبها السابق بـ أغنية لشيرين عبد الوهاب وهي أغنية “زمن الكدابين”.

ومن ناحية أخرى تشارك الفنانة ميرهان حسين في بطولة مسلسل أمير العوامري والذي يقوم ببطولته هاني سلامة ومن المقرر عرضه في رمضان 2024.

مسلسل ملف سري

وتدور أحداث مسلسل ملف سري حول أحداث حقيقية حدثت في عام 2013، ويجسد هاني سلامة دور مستشار في دار القضاء العالي، ويفتح النار على رجال الأعمال الفاسدين، وتتطور الأحداث بعد ذلك.

أبطال ملف سري 

والعمل من بطولة عدد من نجوم الفن أبرزهم؛ هاني سلامة، عائشة بن أحمد، ماجد المصري، مادلين طبر، محسن محيي الدين، وعدد آخر من الفنانين، والمسلسل من تأليف محمود حجاج، وإخراج حسن البلاسي.

المصدر
فيتو

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى