عاجل
ضبط رجل أعمال قطري هارب من 142 سنة سجنًا بالشيخ زايد         التحقيق في إطلاق النيران بين بلطجية بزعامة موظف بحي الهرم         كم يوم باقي على عيد الفطر 2024.. الإفتاء تستطلع هلاله الاثنين وهذه مواعيد صلاته         نزلت تاني.. انخفاض أسعار الدواجن والبيض قبل العيد بأيام         هل من مات في العشر الأواخر من رمضان دخل الجنة مهما كان عمله؟         استئناف نسرين طافش على حبسها 3 سنوات.. الأربعاء المقبل         سعر الدهب عيار 24 اليوم 31-3-2024         السودان تزف بشرى سارة لأبنائها المقيمين في مصر | تفاصيل         العشق الممنوع يتسبب فى إنهاء حياة طفلة على يد أمها| القصة الكاملة         بتشيش على القهوة.. ياسر أمام محكمة الأسرة: قابلت مراتي مع راجل قالتلي ده صديقي         تهدد سلامة السائق.. استدعاء سيارة آودي e-tron GT بسبب مشاكل بالبطارية         سعر اليورو بالبنك المركزي صباح اليوم السبت 30- 3- 2024         بسمة بوسيل تعلن عودتها لتامر حسني وتكشف كواليس الزواج والطلاق (فيديو)         حسام حسن: روح غير عادية في المنتخب ولن أجامل أحدا على حساب مصر         أنقاذ شاب يعاني من صعوبة البلع بأجراء عملية نادرة        

حاتم صلاح بعد حريق لوكيشن تصوير الكبير: كل الأبطال روحوا ومش عارفين هنعمل إيه

حاتم صلاح بعد حريق لوكيشن تصوير الكبير: كل الأبطال روحوا ومش عارفين هنعمل إيه

كشف الفنان حاتم صلاح بطل مسلسل الكبير أوي ، عن موقف تصوير الجزء الثامن، وذلك بعد اندلاع حريق داخل لوكيشن تصوير المسلسل.

حقيقة وقف تصوير مسلسل الكبير أوي 

وقال حاتم صلاح في تصريح “الدوار اتحرق، اللي بيتم فيه التصوير ولكن الحمد لله مفيش إصابات”.

وعن حقيقة وقف تصوير المسلسل بسبب اندلاع الحريق قال: إلى الآن لم نعرف أي شيء بخصوص استكمال التصوير، مشيرا: “كل أبطال العمل روحت وهنعرف ايه اللي هيحصل في الأيام اللي جاية”.

حريق لوكيشن مسلسل الكبير أوي بمنشأة القناطر

ونشب حريق داخل موقع تصوير مسلسل الكبير أوى بمنشأة القناطر، وانتقلت قوات الحماية المدنية إلى مكان البلاغ لمكافحة النيران.

حريق داخل لوكيشن تصوير مسلسل الكبير أوى 

وتلقت غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن الجيزة بلاغا يفيد باندلاع حريق داخل لوكيشن تصوير مسلسل الكبير أوى فى منشأة القناطر، وعلى الفور انتقلت 3 سيارات تابعة للحماية المدنية إلى موقع البلاغ.

تعليق أشرف عبدالباقي علي حريق لوكيشن التصوير مسلسل الكبير أوي 

وعلق الفنان أشرف عبد الباقي على الحريق الذي اندلع في لوكيشن تصوير مسلسل “الكبير أوي” الذي يقوم ببطولته أحمد مكي، حيث إنه أكد أن التصوير كان في مزرعة شقيق زوجته.

وقال أشرف عبد الباقي في تصريح خاص لـ”فيتو”: “مفيش إصابات لأيٍ من أبطال المسلسل”.

وأضاف أشرف عبد الباقي أن الحريق الذي نشب داخل المزرعة “كان في الخشب، والشجر ما حصلوش حاجة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى