عاجل
ضبط رجل أعمال قطري هارب من 142 سنة سجنًا بالشيخ زايد         التحقيق في إطلاق النيران بين بلطجية بزعامة موظف بحي الهرم         كم يوم باقي على عيد الفطر 2024.. الإفتاء تستطلع هلاله الاثنين وهذه مواعيد صلاته         نزلت تاني.. انخفاض أسعار الدواجن والبيض قبل العيد بأيام         هل من مات في العشر الأواخر من رمضان دخل الجنة مهما كان عمله؟         استئناف نسرين طافش على حبسها 3 سنوات.. الأربعاء المقبل         سعر الدهب عيار 24 اليوم 31-3-2024         السودان تزف بشرى سارة لأبنائها المقيمين في مصر | تفاصيل         العشق الممنوع يتسبب فى إنهاء حياة طفلة على يد أمها| القصة الكاملة         بتشيش على القهوة.. ياسر أمام محكمة الأسرة: قابلت مراتي مع راجل قالتلي ده صديقي         تهدد سلامة السائق.. استدعاء سيارة آودي e-tron GT بسبب مشاكل بالبطارية         سعر اليورو بالبنك المركزي صباح اليوم السبت 30- 3- 2024         بسمة بوسيل تعلن عودتها لتامر حسني وتكشف كواليس الزواج والطلاق (فيديو)         حسام حسن: روح غير عادية في المنتخب ولن أجامل أحدا على حساب مصر         أنقاذ شاب يعاني من صعوبة البلع بأجراء عملية نادرة        

النيابة العامة تقرر حجز عامل دليفري حلم بـ “عمرو أديب”، فاقتحم منزله

النيابة العامة تقرر حجز عامل دليفري حلم بـ "عمرو أديب"، فاقتحم منزله

قررت النيابة العامة بالجيزة حجز عامل ديلفري بأحد محال الأسماك على ذمة التحقيقات، عقب محاولته الدخول إلى فيلا الإعلامي عمرو أديب بدون إذن مسبق.

وطلبت النيابة سرعة التحريات حول الواقعة لكشف ملابسات الحادث، وتفريغ الكاميرات في محيط فيلا للوقوف على ملابسات الواقعة.

واستجوبت جهات التحقيق المتهم باقتحام منزل عمرو أديب، الذي كشف أنه عامل ديلفري في أحد مطاعم الأسماك، يدعى شهاب أ.، 26 سنة، وأنه حلم بعمرو أديب في منامه، وقرر التوجه إليه لمقابلته، ورفض أمن الكومبوند دخول المتهم لعدم وجود موعد أو إبلاغ عمرو بقدوم شخص لزيارته وتم تسليمه إلى رجال المباحث.

القبض على المتهم باقتحام منزل عمرو أديب 

وكانت الأجهزة الأمنية في أكتوبر، قد تلقت بلاغا من أمن كمبوند دارا جاردنز يفيد بمحاولة شاب الدخول لمقابلة الإعلامي عمرو أديب دون سابق معرفة أو موعد مسبق، وحاول الدخول عنوة فيما تحقق أجهزة الأمن في معرفة دوافع الشاب وأسباب محاولته.

وتبين من التحريات الأولية أن الشاب يعمل ديلفرى بأحد محال الأسماك بأكتوبر.

تحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق والتي أمرت بما سبق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى