عاجل
محافظ المنوفية يستقبل مدير أمن المنوفية والأمن الوطني لتقديم التهنئة بتجديد ثقة القيادة السياسية         التعليم  … ردا على ما أثير حول امتحان الثانوية العامة في مادة الكيمياء         ماكرون: لتوخي الحذر في تحليل نتائج الانتخابات         مدبولي يكلف بإعداد خطة لبدء تسويق الوحدات بمشروعات المجتمعات العمرانية الجاهزة للطرح         نسبة المشاركة في الانتخابات الفرنسية الأعلى منذ 1981         وزير التربية والتعليم يتابع امتحانات الثانوية العامة من خلال غرفة العمليات المركزية بالوزارة         وفد مديرية الشباب والرياضة بالمنوفية يقدم التهنئة للمحافظ بمناسبة تجديد الثقة          “ننفرد ” بأول تعليق من وزير التعليم الجديد على ادعاءات حصوله على دكتوراه وهمية         رئيس جامعة المنوفية يهنئ اللواء إبراهيم أبوليمون محافظ المنوفية ونائبه علي تجديد الثقة         الأستاذ والتلميذ “تجديد الثقة ” في اللواء ابراهيم أبو ليمون محافظا للمنوفية ونائبة محمد موسي         بالأسماء “مصرع أربعة أشخاص من أسرة واحدة “من قرية سنجرج إثر سقوط سيارة من أعلى «كوبري جهان» بالمنوفية         بدء تطبيق عقوبة مخالفي أنظمة وتعليمات الحج لمن يتم ضبطهم دون تصريح حج اعتبارًا من اليوم         وصول الطائرة الإغاثية السعودية الـ 50 لإغاثة الشعب الفلسطيني في قطاع غزة التي يسيّرها مركز الملك سلمان للإغاثة         بروفات مكثفة لــ آمال ماهر استعدادا لحفلها بالسعودية (فيديو)         وزير الخارجية الأمريكي يدعو حركة حماس إلى قبول اتفاق وقف إطلاق النار        

شيرين تردد كلمات “كدابة” لطليقها حسام حبيب قبل حفلها في لبنان (فيديو)

شيرين تردد كلمات "كدابة" لطليقها حسام حبيب قبل حفلها في لبنان (فيديو)

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للنجمة شيرين عبد الوهاب من كواليس حفلها في لبنان والذي أقيم مساء أمس السبت.

حفل شيرين عبد الوهاب في لبنان 

وفاجأت شيرين عبد الوهاب رواد مواقع التواصل بترديدها كلمات أغنية “كدابة” لطليقها حسام حبيب، والذي كان قد طرحها مؤخرًا، وذلك قبل صعودها على مسرح الحفل.

ومن كلمات الأغنية: “أستاذة في التمثيل، واخدة شهادة وتوكيل”.

أغنية كدابة 

وكانت شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، طرحت مؤخرا أحدث أغاني المطرب حسام حبيب، والتي تأتي بعنوان “كدابة”، عبر قناة الشركة على موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”، وكتبت الأغنية عودة حسام حبيب من جديد للساحة الغنائية بعد غياب سنوات.

وأغنية “كدابة” من كلمات عمرو المصري، ألحان إسلام رفعت، توزيع أمين نبيل، وتأتي الأغنية ضمن ألبوم حسام حبيب الجديد.

أزمة حذف الأغنية بسبب اتهامات السرقة 

لكن وبعد أيام قليلة من طرح الأغنية، أقدم موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب” على حذف أغنية كدابة لحسام حبيب، وذلك على خلفية الاتهامات التي واجهها صناع الأغنية بسرقة لحنها من إحدى الأغنيات الأخرى للملحن محمد شفيق والتي تحمل اسم “بياعة”.

وقال عمرو المصري في تصريح له “أغنية كدابة اتحذفت من يوتيوب بسبب وجود شكوى، لذلك تم غلقها لحين ظهور الحقيقة على الجدل المثار حولها، ونحن وثقنا صحة كلامنا لأن الأغنية معمولة من زمان أصلا وكل الأوراق سليمة”.

وأضاف عمرو المصري: “سنقدم غدا جميع الأوراق لإدارة “يوتيوب” والمصنفات الفنية والتي تثبت صحة كلامنا، وخلال الأيام المقبلة يتم عودة الأغنية علي” يوتيوب”.

كما علق عمرو المصري أيضًا علي الجدل الذي أثير مؤخرا بعدما ظن الجمهور أن أغنية “كدابة” لحسام حبيب موجهة لشيرين عبد الوهاب وقال: “كلمات الأغنية أثارت جدلًا كبيرًا، والبعض قال إن كلمتها موجهة وهذا شئ ليس له أساس من الصحة، وفي حد كمان قال إن اللحن مسروق منه وده كلام مش حقيقي، لكن احنا مكناش لسه قدمنا لليوتيوب الإثباتات التي تؤكد أن الأوراق صحية.. وهنبدأ في إتخاذ الإجراءات القانونية”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى