عاجل
صندوق الاستثمارات السعودية العامة يستحوذ على أكبر شركة رائدة إقليمياً في مجال البنية التحتية بقطاع الاتصالات         مطارات المملكة تُسجل 12.50 مليون مسافر دولي ومحلي خلال شهر رمضان وعطلة عيد الفطر         بسبب انتهاك حقوق الإنسان، واشنطن تدرس فرض عقوبات على وحدات جديدة في جيش الاحتلال         ترقب لحكم قضائي يحسم مصير انتخابات نادي الزمالك         الكهرباء: 42% زيادة في مشاركة مصادر الطاقة المتجددة بحلول 2030         نظرية علمية تزعم: الكائنات الفضائية تتنقل عبر النيازك         زيكو: صلاح من أفضل لاعبي العالم حاليًا.. وأنصحه بالبقاء مع ليفربول         سعر الدولار اليوم الإثنين في البنوك والسوق السوداء 22 – 4 – 2024         هيئة التراث السعودي تعلن اكتشاف دلائل على استيطان بشري منذ العصر الحجري الحديث في أحد كهوف المدينة المنورة         نيابةً عن سمو وزير الخارجية.. نائب وزير الخارجية يشارك في مؤتمر باريس حول السودان         الفيلم السعودي “نورة” ضمن البرنامج الرسمي لمهرجان كان السينمائي 2024         سمو وزير الخارجية يبحث مع نظيريه الأمريكي والإيراني تطورات الأوضاع في المنطقة وجهود احتواءها         ضبط رجل أعمال قطري هارب من 142 سنة سجنًا بالشيخ زايد         التحقيق في إطلاق النيران بين بلطجية بزعامة موظف بحي الهرم         كم يوم باقي على عيد الفطر 2024.. الإفتاء تستطلع هلاله الاثنين وهذه مواعيد صلاته        

البنتاجون: القوات الأمريكية والبريطانية قصفت 18 هدفا للحوثيين في اليمن

البنتاجون: القوات الأمريكية والبريطانية قصفت 18 هدفا للحوثيين في اليمن

أعلنت وزارة الدفاع الأمريكية “البنتاجون” عن تنفيذ القوات الأمريكية والبريطانية ضربات على 18 هدفًا للحوثيين في اليمن، وذلك عقب أسابيع من الهجمات التي تم شنها على سفن في البحر الأحمر.

وزارة الدفاع الأمريكية

وأكدت وزارة الدفاع الأمريكية أن الضربات “ضرورية ومتناسبة” واستهدفت على وجه التحديد 18 هدفًا للحوثيين في 8 مواقع في اليمن من بينها منشآت تخزين أسلحة ومسيّرات وأنظمة دفاع جوي ورادارات ومروحيات.

غارة أمريكية على صنعاء 

وفي وقت سابق، أفادت قناة المسيرة التابعة للحوثيين أمس السبت أن العاصمة اليمنية صنعاء تعرضت لغارات، استهدفت معسكر الصيانة في حي الحصبة، ومعسكر الرئاسة “النهدين”، وجبل عطان، ومواقع عسكرية في ضاحية صرف.

ومن جانبه، أكد خالد الشايف مدير مطار صنعاء الدولي تعرض صنعاء لغارات، وقال عبر منصة إكس: “العاصمة صنعاء تتعرض لعدد من الغارات، والطيران يحلق في الأجواء”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى