عاجل
ضبط رجل أعمال قطري هارب من 142 سنة سجنًا بالشيخ زايد         التحقيق في إطلاق النيران بين بلطجية بزعامة موظف بحي الهرم         كم يوم باقي على عيد الفطر 2024.. الإفتاء تستطلع هلاله الاثنين وهذه مواعيد صلاته         نزلت تاني.. انخفاض أسعار الدواجن والبيض قبل العيد بأيام         هل من مات في العشر الأواخر من رمضان دخل الجنة مهما كان عمله؟         استئناف نسرين طافش على حبسها 3 سنوات.. الأربعاء المقبل         سعر الدهب عيار 24 اليوم 31-3-2024         السودان تزف بشرى سارة لأبنائها المقيمين في مصر | تفاصيل         العشق الممنوع يتسبب فى إنهاء حياة طفلة على يد أمها| القصة الكاملة         بتشيش على القهوة.. ياسر أمام محكمة الأسرة: قابلت مراتي مع راجل قالتلي ده صديقي         تهدد سلامة السائق.. استدعاء سيارة آودي e-tron GT بسبب مشاكل بالبطارية         سعر اليورو بالبنك المركزي صباح اليوم السبت 30- 3- 2024         بسمة بوسيل تعلن عودتها لتامر حسني وتكشف كواليس الزواج والطلاق (فيديو)         حسام حسن: روح غير عادية في المنتخب ولن أجامل أحدا على حساب مصر         أنقاذ شاب يعاني من صعوبة البلع بأجراء عملية نادرة        

أتليتكو مدريد يسقط في فخ التعادل أمام ألميريا “الأخير” بالدوري الإسباني

أتليتكو مدريد يسقط في فخ التعادل أمام ألميريا “الأخير” بالدوري الإسباني

الدوري الإسباني، تعادل فريق أتليتكو مدريد أمام ألميريا بهدفين لكل منهما في اللقاء الذي أقيم ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من بطولة الدوري الإسباني.
وتقدم فريق أتليتكو مدريد، عن طريق أنخيل كوريا مبكرًا بالدقيقة الثانية من عمر الشوط الأول

وتعادل لوكا روميرو في الدقيقة ٢٦ من عمر الشوط الأول.

وتقدم رودريجو دي بول في الدقيقة ٥٧ مع بداية الشوط الثاني ليتعادل في الدقيقة ٧٢ لوكا روميرو.

تشكيل أتلتيكو مدريد

وخاض  الأرجنتيني دييجو سيميوني، المدير الفني لفريق أتلتيكو مدريد التشكيل الرسمي للروخي بلانكوس لمواجهة ألميريا، بكل من:

حراسة المرمى: يان أوبلاك.

خط الدفاع: ستيفان سافيتش- جابرييل باوليستا- رينيلدو ماندافا.

خط الوسط: مولينا- رودريجو دي بول- كوكي- بابلو باريوس- صامويل لينو.
خط الهجوم: ميمفيس ديباي- أنخيل كوريا.

ترتيب الفريقين في جدول الدوري الإسباني 

خاض نادي ألميريا (٢٦) مباراة حتى الآن، لم يفز في أي واحدة منها، وتعادل في (٩) مباريات، وخسر في (17) مباراة، ليحقق (٩) نقاط من أصل (75) نقطة لكي يتذيل ترتيب الليجا ( الدوري الإسباني).

وعلى الناحية الأخرى، خاض نادي أتلتيكو مدريد (٢٦) مباراة حتى الآن، فاز في (16) مباراة، وتعادل في ٤ مباريات، وخسر في (6) مباريات، ليحقق (٥٢) نقطة، من أصل (75) نقطة ليحتل المركز الرابع في ترتيب الدوري الاسباني.

فيما كشفت تقارير صحفية أن الكرواتي لوكا مودريتش، لاعب وسط ريال مدريد، حصل على عرض من أجل العودة إلى أحد الأندية التي دافع عن ألوانها سابقا.

وينتهي عقد مودريتش مع الميرينجي في الصيف المقبل، لذلك ذكرت العديد من التقارير أن الطرفين لا يخططان لمناقشة التمديد لموسم آخر.

ووفقا لصحيفة “آس” الإسبانية، حصل مودريتش على عرض للعودة إلى ناديه الأسبق دينامو زغرب الكرواتي في الصيف المقبل.

وكشفت  الصحيفة أن ميركو باريسيتش، رئيس دينامو زغرب، اتصل شخصيا بمودريتش، وأبلغه أنه ينتظر عودته إذا أراد ذلك في نهاية الموسم.

وأوضحت أن مودريتش ترك الباب مفتوحا أمام ناديه الأسبق، حيث لم يرفض العرض، رغم أنه لم يقبله أيضا.

وذكرت أن اللعب لدينامو زغرب سيكون خيارا أمام مودريتش، إلى جانب الدوري السعودي والأمريكي في الصيف المقبل.

وأشارت “آس” إلى أن هذا ليس الاتصال الأول بين باريسيتش ومودريتش هذا الموسم، لكن رئيس دينامو زغرب يحافظ على إجراء اتصالات متكررة مع النجم الكرواتي وممثليه، منذ أن تقلصت دقائق مشاركته في فريق كارلو أنشيلوتي.

ورفض الكرواتي لوكا مودريتش، لاعب وسط فريق ريال مدريد، عرضا غير متوقع من الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني للمرينجي.

وينتهي عقد مودريتش قائد ريال مدريد (38 عاما) داخل قلعة سانتياجو برنابيو في الصيف المقبل.

عرض أنشيلوتي لمودريتش

ووفقا لصحيفة “ذا أتلتيك” البريطانية، عرض كارلو أنشيلوتي على مودريتش منذ شهرين، الانضمام إلى الجهاز الفني في ريال مدريد، في حال قرر الاعتزال بنهاية الموسم.

وعلى الرغم من أن اللاعب الكرواتي كان ممتنًا لما قدمه المدرب الإيطالي من خلال هذه الفرصة، إلا أنه رفض الفكرة في البداية.

وكشفت مصادر مطلعة (رفضت الصحيفة الكشف عن هويتها) أن قرار مودريتش بالرفض ليس نهائيًا، وأنه ما يزال يدرس الاقتراح.

لكن في الوقت نفسه، فإن أولوية اللاعب هي مواصلة اللعب والمنافسة على أعلى مستوى.

وأشارت إلى أن تجديد مودريتش لعقده مع ريال مدريد هي الاحتمالية صاحبة النسبة الأقل في مستقبل النجم الكرواتي، لكنه حتى الآن لم يتخذ قراره النهائي.

حفل ريال مدريد لمودريتش 

كشفت تقارير صحفية أن إدارة نادي ريال مدريد استقرت على إقامة حفل تكريمي لنجم الفريق لوكا مودريتش بنهاية منافسات الموسم الحالي.

وقالت شبكة “ريليفو” الإسبانية، إن جلوس مودريتش على مقاعد البدلاء أمام لايبزيج، كان بمثابة القشة التي قصمت ظهر البعير، وسيتجه الكرواتي للرحيل.

وأشارت الشبكة الإسبانية، إلى أن إدارة ريال مدريد، تسعى لوضع خطة عاطفية وخاصة لوداع الأسطورة مودريتش، ومن خياراتها الإعلان عن رحيله قبل نهاية الموسم الحالي ليحتفل به المشجعون في مختلف الملاعب كل أسبوع، على غرار آندريس إنييستا أسطورة برشلونة السابق.

وكان مودريتش أساسيًا خلال الموسم الماضي، لكن هذا الموسم بات مجرد ورقة بديلة على دكة البدلاء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى