عاجل
ضبط رجل أعمال قطري هارب من 142 سنة سجنًا بالشيخ زايد         التحقيق في إطلاق النيران بين بلطجية بزعامة موظف بحي الهرم         كم يوم باقي على عيد الفطر 2024.. الإفتاء تستطلع هلاله الاثنين وهذه مواعيد صلاته         نزلت تاني.. انخفاض أسعار الدواجن والبيض قبل العيد بأيام         هل من مات في العشر الأواخر من رمضان دخل الجنة مهما كان عمله؟         استئناف نسرين طافش على حبسها 3 سنوات.. الأربعاء المقبل         سعر الدهب عيار 24 اليوم 31-3-2024         السودان تزف بشرى سارة لأبنائها المقيمين في مصر | تفاصيل         العشق الممنوع يتسبب فى إنهاء حياة طفلة على يد أمها| القصة الكاملة         بتشيش على القهوة.. ياسر أمام محكمة الأسرة: قابلت مراتي مع راجل قالتلي ده صديقي         تهدد سلامة السائق.. استدعاء سيارة آودي e-tron GT بسبب مشاكل بالبطارية         سعر اليورو بالبنك المركزي صباح اليوم السبت 30- 3- 2024         بسمة بوسيل تعلن عودتها لتامر حسني وتكشف كواليس الزواج والطلاق (فيديو)         حسام حسن: روح غير عادية في المنتخب ولن أجامل أحدا على حساب مصر         أنقاذ شاب يعاني من صعوبة البلع بأجراء عملية نادرة        

دوري أبطال أفريقيا، أسيك الإيفواري يتعادل سلبيا مع سيمبا التنزاني

انتهت مباراة أسيك ميموزا الإيفواري أمام ضيفه سيمبا التنزاني بالتعادل السلبي، في المباراة التي جرت على ملعب فيليكس هوفويت بوانيي في كوت ديفوار، مساء اليوم الجمعة، في الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

ترتيب المجموعة الثانية 

أسيك ميموزا الإيفواري 10 نقاط

سيمبا التنزاني 5 نقاط

جوانينج جالاكسي البوتسواني 4 نقاط

الوداد المغربي 3 نقاط

فوز الأهلي على ميدياما الغاني

نجح الأهلى في تحقيق الفوز على نظيره فريق ميدياما الغاني بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت على ملعب بابا يارا، اليوم الجمعة، بالجولة الخامسة من منافسات المجموعة الرابعة بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

سدد الاهلي خلال مباراته أمام فريق ميدياما الغاني، 11 تسديدة و2 تسديدة على المرمى، وبلغت نسبة الاستحواذ 51٪.

ومرر لاعبو الفريق الأحمر، 371 تمريرة بدقة وصلت إلى 77٪، وارتكبوا 16 خطأ، وحصلوا على 3 بطاقات صفراء، و3 ركنيات، ووقعوا في مصيدة التسلل 3 مرات.

على الجانب الآخر، سدد ميدياما على مرمى الاهلي 14 تسديدة و5 تسديدة على المرمى، وبلغت نسبة استحواذه 49٪.

وقام لاعبو ميدياما، بتمرير 351 تمريرة بدقة وصلت إلى 78٪، وارتكبوا 15 خطأ، وحصلوا على بطاقة صفراء وحيدة و7 ركنيات، ووقعوا في مصيدة التسلل 3 مرات.

الكلين شيت السادس للأهلي بدوري الأبطال الموسم الحالي

ونجح لاعبو الأهلي في الحفاظ على نظافة شباكه للمرة السادسة بعد الفوز على ميدياما الغانى وذلك خلال الـ7 مباريات التى خاضها الفريق الأحمر في بطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم الحالي.

1- الأهلي 3-0 سان جورج الأثيوبي ذهاب دور الـ 32

2- الأهلي 4-0 سان جورج الأثيوبي إياب دور الـ 32

3- الأهلى 3-0 ميدياما الغاني الجولة الأولى بدور المجموعات

4-الأهلى 0-0 شباب بلوزداد الجزائري الجولة الثالثة بدور المجموعات

5- الأهلى 0-0 شباب بلوزداد الجزائري الجولة الرابعة بدور المجموعات

6- الأهلى 1-0 ميدياما الغاني الجولة الخامسة بدور المجموعات

ترتيب مجموعة الأهلى بعد الفوز على ميدياما

1- الأهلى 9 نقاط في المركز الأول

2- شباب بلوزداد الجزائري 5 نقاط في المركز الثاني

3-يانج افريكانز التنزاني 5 نقاط في المركز الثالث

4- ميدياما الغاني 4 نقاط في المركز الرابع

موعد مباراة الأهلي ويانج  أفريكانز

ويلتقى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره فريق يانج أفريكانز التنزاني في لقاء الجولة السادسة من منافسات المجموعة الرابعة بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

وتقام مباراة الأهلي ويانج أفريكانز التنزاني في تمام الساعة السادسة مساء يوم الجمعة المقبل على ملعب القاهرة الدولي بالجولة السادسة من منافسات المجموعة الرابعة بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى