عاجل
ضبط رجل أعمال قطري هارب من 142 سنة سجنًا بالشيخ زايد         التحقيق في إطلاق النيران بين بلطجية بزعامة موظف بحي الهرم         كم يوم باقي على عيد الفطر 2024.. الإفتاء تستطلع هلاله الاثنين وهذه مواعيد صلاته         نزلت تاني.. انخفاض أسعار الدواجن والبيض قبل العيد بأيام         هل من مات في العشر الأواخر من رمضان دخل الجنة مهما كان عمله؟         استئناف نسرين طافش على حبسها 3 سنوات.. الأربعاء المقبل         سعر الدهب عيار 24 اليوم 31-3-2024         السودان تزف بشرى سارة لأبنائها المقيمين في مصر | تفاصيل         العشق الممنوع يتسبب فى إنهاء حياة طفلة على يد أمها| القصة الكاملة         بتشيش على القهوة.. ياسر أمام محكمة الأسرة: قابلت مراتي مع راجل قالتلي ده صديقي         تهدد سلامة السائق.. استدعاء سيارة آودي e-tron GT بسبب مشاكل بالبطارية         سعر اليورو بالبنك المركزي صباح اليوم السبت 30- 3- 2024         بسمة بوسيل تعلن عودتها لتامر حسني وتكشف كواليس الزواج والطلاق (فيديو)         حسام حسن: روح غير عادية في المنتخب ولن أجامل أحدا على حساب مصر         أنقاذ شاب يعاني من صعوبة البلع بأجراء عملية نادرة        

شاهد هدف كريم بنزيما في مرمى فريقه اتحاد جدة بمباراة نافباخور

شاهد هدف كريم بنزيما في مرمى فريقه اتحاد جدة بمباراة نافباخور

جل كريم بنزيما هدفا بالخطأ في مرمى فريقه اتحاد جدة السعودي، خلال مباراة الفريق المقامة، اليوم الخميس، أمام نافباخور الأوزبكي، على ملعب الجوهرة المشعة، في إياب دور الـ16 لبطولة دوري أبطال آسيا.

وانتهى الشوط الأول بالتعادل 1/1، فقد سجل كريم بنزيما هدف نافباخور الأوزبكي بالخطأ في مرمى فريقه اتحاد جدة في الدقيقة 25، وتعادل عبد الرزاق حمد الله للاتحاد في الدقيقة 45+6.

 

تشكيل اتحاد جدة ضد نافباخور

حراسة المرمى: عبدالله المعيوف.

خط الدفاع: سعد الموسى، أحمد حجازي، حسن كادش، فواز الصقور.

خط الوسط: نجولو كانتي، فابينيو، فيصل الغامدي، أحمد الغامدي.

خط الهجوم: عبدالرزاق حمدالله، كريم بنزيما.

اتحاد جدة يتفوق على أندية أوزبكستان

ويمتلك فريق الاتحاد قبل مواجهة نافباخور رقمًا مميزًا في مواجهاته مع الأندية الأوزبكية.

وخاض الاتحاد 17 مواجهة أمام الأندية الأوزبكية؛ إذ فاز في 8 مباريات وتعرض لخسارتين وساد التعادل في 7 مواجهات.

تصريحات مدرب اتحاد جدة

فيما تحدث الأرجنتيني مارسيلو جاياردو المدير الفني لـ اتحاد جدة السعودي، عن المباراة المرتقبة لفريقه أمام نافباخور الأوزبكي في دوري أبطال آسيا.

وقال جاياردو في المؤتمر الصحفي الذي عقده امس الأربعاء للحديث عن المباراة، إن فريقه سيهاجم  منذ البداية ولن يترك أي فرصة للفريق المنافس، وذلك من أجل حسم المباراة مبكرا.

وأضاف مدرب الاتحاد أنه ينتظر الدعم الكبير من جماهير الاتحاد في المباراة، معربًا عن ثقته في أن حضور الجمهور بكثافة في لقاءات الفريق القادمة ستعيده إلى الانتصارات والبطولات.

عرض جديد من اتحاد جدة لضم محمد صلاح

كشفت صحيفة “ذا أتلتيك” البريطانية، أن نادي اتحاد جدة السعودي، يجهز عرضا جديدا بقيمة مالية ضخمة، لإقناع ليفربول بالتخلي عن نجمه الدولي المصري محمد صلاح، في الميركاتو الصيفي المقبل.

وأكدت الصحيفة البريطانية، أن عرض اتحاد جدة يقدر بـ235 مليون يورو لإقناع ليفربول بالتخلي عن محمد صلاح في الصيف المقبل.

وأوضحت ذا أتلتيك، أن راتب محمد صلاح مع اتحاد جدة سيكون 85 مليون يورو سنويا، أي 4 أضعاف الراتب الذي يتقاضاه حاليا مع ليفربول.

وأشارت إلى أنه في حال تم انتقال محمد صلاح إلى اتحاد جدة السعودي بهذا العرض، ستصبح الصفقة الأغلى في تاريخ كرة القدم.

الجدير بالذكر، أن عقد محمد صلاح مع ليفربول ينتهي في صيف 2025، وهنا عدة مفاوضات مع اللاعب من أجل تجديد عقده مع ليفربول.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى