عاجل
ضبط رجل أعمال قطري هارب من 142 سنة سجنًا بالشيخ زايد         التحقيق في إطلاق النيران بين بلطجية بزعامة موظف بحي الهرم         كم يوم باقي على عيد الفطر 2024.. الإفتاء تستطلع هلاله الاثنين وهذه مواعيد صلاته         نزلت تاني.. انخفاض أسعار الدواجن والبيض قبل العيد بأيام         هل من مات في العشر الأواخر من رمضان دخل الجنة مهما كان عمله؟         استئناف نسرين طافش على حبسها 3 سنوات.. الأربعاء المقبل         سعر الدهب عيار 24 اليوم 31-3-2024         السودان تزف بشرى سارة لأبنائها المقيمين في مصر | تفاصيل         العشق الممنوع يتسبب فى إنهاء حياة طفلة على يد أمها| القصة الكاملة         بتشيش على القهوة.. ياسر أمام محكمة الأسرة: قابلت مراتي مع راجل قالتلي ده صديقي         تهدد سلامة السائق.. استدعاء سيارة آودي e-tron GT بسبب مشاكل بالبطارية         سعر اليورو بالبنك المركزي صباح اليوم السبت 30- 3- 2024         بسمة بوسيل تعلن عودتها لتامر حسني وتكشف كواليس الزواج والطلاق (فيديو)         حسام حسن: روح غير عادية في المنتخب ولن أجامل أحدا على حساب مصر         أنقاذ شاب يعاني من صعوبة البلع بأجراء عملية نادرة        

المخرج محمد النقلي يعلن خروج مسلسل أمير العوامري من سباق رمضان 2024

أكد المخرج محمد النقلي خروج مسلسل “أمير العوامري” بطولة الفنان هاني سلامة من موسم دراما رمضان 2024.

وقال “النقلي” لـ فيتو: بالفعل المسلسل سيكون خارج موسم رمضان، وذلك لأسباب إنتاجية ليس لنا دخل بها، ويمكن سؤال المنتج عنها.

وكانت الفنانة مي سليم  نشرت مؤخرا البرومو التشويقي للعمل عبر حساباتها على السوشيال ميديا، تمهيدا لعرضه في شهر رمضان المقبل.

هاني سلامة يكشف تفاصيل مسلسله الجديد

وفي وقت سابق كشف الفنان هاني سلامة، تفاصيل مسلسله الجديد “أمير العوامري”.

وقال هاني سلامة خلال لقائه مع برنامج “أرب وود”: “هو مش صعيدي ولكن مسلسل تدور أحداثه حول صراعات رجال الأعمال  بشكل عام في إطار اجتماعي وكمان في خطوط رومانسية في العمل”.

وأضاف: “فيه صراعات مع الأخوات والشركات وهو لون ودور مختلف بالنسبة لي وعجبني جدا سيناريو المسلسل مكتوب بشكل كويس”.

كان الفنان هاني سلامة شارك في موسم رمضان 2022 بمسلسل ملف سري وشاركته البطولة الفنانة التونسية عائشة بن أحمد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى