عاجل
ضبط رجل أعمال قطري هارب من 142 سنة سجنًا بالشيخ زايد         التحقيق في إطلاق النيران بين بلطجية بزعامة موظف بحي الهرم         كم يوم باقي على عيد الفطر 2024.. الإفتاء تستطلع هلاله الاثنين وهذه مواعيد صلاته         نزلت تاني.. انخفاض أسعار الدواجن والبيض قبل العيد بأيام         هل من مات في العشر الأواخر من رمضان دخل الجنة مهما كان عمله؟         استئناف نسرين طافش على حبسها 3 سنوات.. الأربعاء المقبل         سعر الدهب عيار 24 اليوم 31-3-2024         السودان تزف بشرى سارة لأبنائها المقيمين في مصر | تفاصيل         العشق الممنوع يتسبب فى إنهاء حياة طفلة على يد أمها| القصة الكاملة         بتشيش على القهوة.. ياسر أمام محكمة الأسرة: قابلت مراتي مع راجل قالتلي ده صديقي         تهدد سلامة السائق.. استدعاء سيارة آودي e-tron GT بسبب مشاكل بالبطارية         سعر اليورو بالبنك المركزي صباح اليوم السبت 30- 3- 2024         بسمة بوسيل تعلن عودتها لتامر حسني وتكشف كواليس الزواج والطلاق (فيديو)         حسام حسن: روح غير عادية في المنتخب ولن أجامل أحدا على حساب مصر         أنقاذ شاب يعاني من صعوبة البلع بأجراء عملية نادرة        

إشادة دولية بالشاشة خماسية الأبعاد بمطار القاهرة

تم عرض الإعلان الترويجي لمؤتمر ومعرض المجلس الدولي للمطارات والمقرر إقامته في القاهرة في الفترة من 24 فبراير وحتى 1 مارس 2024،  تحت رعاية معالي رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي ومعالي وزير الطيران المدني الفريق محمد عباس حلمي  علي الشاشة  خماسية الأبعاد  المتواجدة بين صالتي السفر والوصول بمبني الركاب رقم ٢ بمطار القاهرة الدولي.

تجسيد حي لاتجاهات التسويق الحديثة بالمطارات

وذلك بحضور سكرتير عام المجلس الدولي للمطارات لإقليم إفريقيا علي التونسي واللجنة التنظيمية العليا لمؤتمر ومعرض المجلس الدولي للمطارات لقارة أفريقيا وبالتعاون مع الشركة المتعاقدة لحق استغلال شاشات مطار القاهرة.

اشادة دولية بالشاشة خماسية الابعاد بمطار القاهرة

وأشاد علي التونسي بتواجد تلك الشاشة في مطار القاهرة الدولي والذي يعد أول واجهة للسياح والركاب القادمين إلى مصر والذي يتماشى مع أحدث الاتجاهات العالمية في مجال إدارة وتطوير المطارات وزيادة إيراداتها من خلال الأنشطة التسويقية الغير متعلقة بالطيران.

وتعد هذه هي المرة الأولى التي يتم فيها الإعلان عن مؤتمر دولي عن طريق تلك الشاشة التي تعد طفرة في مجال الدعاية وتقدم تجربة ‘علانية مميزة للمتلقى، علمًا بأن تلك الشاشة هي الأولى من نوعها في مصر.

وفي سياق آخر أعلنت مصر للطيران في بيان لها، أنه من منطلق الدعم والرعاية التي تقدمها شركة مصر للطيران لكافة الفرق والأندية المصرية، وفي ضوء العلاقات القوية التي تجمع الكيانين العريقين مصر للطيران والنادي الأهلي، والتى امتدت لسنوات عديدة قامت خلالها مصر للطيران بتسيير أكثر من 50 رحلة خاصة لنقل الفريق للمشاركة فى الكثير من البطولات المختلفة، حيث قدمت خلالها الشركة التسهيلات المادية والمعنوية، وذللت كافة العقبات حرصًا منها على توفير الوقت والجهد وعناء السفر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى