عاجل
ضبط رجل أعمال قطري هارب من 142 سنة سجنًا بالشيخ زايد         التحقيق في إطلاق النيران بين بلطجية بزعامة موظف بحي الهرم         كم يوم باقي على عيد الفطر 2024.. الإفتاء تستطلع هلاله الاثنين وهذه مواعيد صلاته         نزلت تاني.. انخفاض أسعار الدواجن والبيض قبل العيد بأيام         هل من مات في العشر الأواخر من رمضان دخل الجنة مهما كان عمله؟         استئناف نسرين طافش على حبسها 3 سنوات.. الأربعاء المقبل         سعر الدهب عيار 24 اليوم 31-3-2024         السودان تزف بشرى سارة لأبنائها المقيمين في مصر | تفاصيل         العشق الممنوع يتسبب فى إنهاء حياة طفلة على يد أمها| القصة الكاملة         بتشيش على القهوة.. ياسر أمام محكمة الأسرة: قابلت مراتي مع راجل قالتلي ده صديقي         تهدد سلامة السائق.. استدعاء سيارة آودي e-tron GT بسبب مشاكل بالبطارية         سعر اليورو بالبنك المركزي صباح اليوم السبت 30- 3- 2024         بسمة بوسيل تعلن عودتها لتامر حسني وتكشف كواليس الزواج والطلاق (فيديو)         حسام حسن: روح غير عادية في المنتخب ولن أجامل أحدا على حساب مصر         أنقاذ شاب يعاني من صعوبة البلع بأجراء عملية نادرة        

مصرع 3 أشخاص وإصابة 18 آخرين في انقلاب ميكروباص بترعة الرياح التوفيقي بالدقهلية (صور)

مصرع 3 أشخاص وإصابة 18 آخرين في انقلاب ميكروباص بترعة الرياح التوفيقي بالدقهلية (صور)

لقي 3 أشخاص مصرعهم وأصيب 18 آخرون، في انقلاب ميكروباص بمياه ترعة الرياح التوفيقي أمام قرية كفر النعيم وعزبة شاهين في نطاق مركز ميت غمر بمحافظة الدقهلية.

انتقلت قوات الإنقاذ النهري وسيارات الإسعاف لمكان الحادث لنقل المصابين وانتشال جثث الضحايا.

انقلاب سيارة ميكروباص بميت غمر 

تلقى اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطارًا من اللواء محمد عز، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة ميت غمر من إدارة شرطة النجدة بسقوط ميكروباص بمياه ترعة الرياح التوفيقي أمام عزبة شاهين ووجود متوفيين ومصابين.

وانتقل ضباط وحدة مباحث مركز شرطة ميت غمر وقوات الإنقاذ النهري وسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث، وبالفحص تبين سقوط سيارة ميكروباص يستقلها عددا من الأشخاص.

حادث ميت غمر 

ودفعت هيئة الإسعاف بمحافظة الدقهلية بـ 12 سيارة إسعاف لمكان الحادث، وجرى انتشال جثامين 3 و18 مصابا، فيما زال البحث جاريا عن ضحايا آخرين وتمشط قوات الإنقاذ النهري المنطقة للبحث عن ضحايا.

 

 وجرى نقل جثامين المتوفين لثلاجة مستشفى ميت غمر العام والمصابين للمستشفى لتلقي العلاج اللازم، وجار تحرير المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت جهات التحقيق التي باشرت التحقيقات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى