خارج الحدود

تبرعات الحملة السعودية لإغاثة غزة تتجاوز 300 مليون ريال

كتبت احلام عبد الرحمن 

في رابع أيام حملة الإغاثة الإنسانية التي أطلقها خادم الحرمين الشريفين –حفظه الله- لصالح أبناء الشعب الفلسطيني في قطاع غزة، سجلت قيمة التبرعات التي تلقاها مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية 301.6 مليون ريال سعودي.

ويواصل مركز الملك سلمان الإغاثي تلقي التبرعات من داخل المملكة عبر منصة “ساهم” على مدار الساعة، حيث قام أكثر من522 ألف شخص بالتبرع لصالح جهود إغاثة الشعب الفلسطيني حتى الأن في استجابة واسعة للحملة التي بادر خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – بالتبرع فيها بمبلغ 30 مليون ريال، كما تبرع صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء – حفظه الله – بمبلغ 20 مليون ريال.

وقال معالي المستشار بالديوان الملكي المشرف العام على المركز الدكتور عبد الله بن عبد العزيز الربيعة، إن التوجيه الكريم بإطلاق هذه الحملة الشعبية الكبيرة يجسد الصفات النبيلة التي تتحلى بها قيادة هذا الوطن المعطاء، وشعبه العزيز الذي استجاب لدعوة قيادته.

 وأوضح معاليه أنه يجري جمع التبرعات عبر منصة ساهم” التابعة لمركز الملك سلمان للإغاثة، وكذلك من خلال تطبيق ساهم” أو الحساب البنكي الموحد المخصص للحملة أو عبر قنوات التبرع المتعددة الموجودة على موقع المركز، مبيناً أن المركز لا يقتطع من التبرعات أي رسوم إدارية وتصل لمستحقيها كاملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى


Don`t copy text!