عاجل

معرض الأمل للفنون التشكيلية في قصر ثقافة روض الفرج.. 23 نوفمبر

كلمة وطن

ينظم معرض الأمل 2 للفنون التشكيلية والهاند ميد، بالتعاون مع شركة النيل ميديا للدعاية والإعلان، معرضهما الثاني والذي يمثل ملتقي ثقافي للفنانين وأصحاب المواهب في الفن التشكيلي، والنحت والأشغال اليدوية المختلفة تحت عنوان “دور الذكاء الإصطناعي في الفن التشكيلي، في السادسة من مساء يوم 23 نوفمبر بقصر ثقافة روض الفرج.

وقالت الفنانة آمال شحاته، رئيس معرض الأمل، إن المعرض يضم أعمالا فنية رائعة من الرسم والنحت والخياطة والتطريز وغيرها، ونوهت عن قبول الأعمال الفنية التى لا تزيد عن 50 x70  قبل بدء المعرض بـ 3 أيام.

وأكدت على أهمية الفن والذكاء الاصطناعي الذي يأتي في توظيف التكنولوجيا في الفن ومواكبة التطور التقني لإن الفن قوة تعبيرية قادرة على تسليط الضوء على التأثيرات الاجتماعية والأخلاقية للتكنولوجيا، وكذلك على التحولات في علاقة الفنان التشكيلي بالذكاء الاصطناعي، بدل من ان يشعر بالتهديد أو الاستبدال.

وأوضح عاطف ياسين، مدير شركة النيل ميديا: أن هذه اللقاءات تهدف إلى تبادل خبرات المختصين في الجانب التكنولوجي في مجال الفنون والتطور التقني من خلال البرامج والشرائح والألوان في انتاج الأعمال الفنية الرقمية.

وقال أن معرض الأمل في نسخته الثانية يبرز دور الذكاء الإصطناعي في الفن التشكيلي حيث لا يمكننا تجاهل التأثيرات الإيجابية التي يمكن أن يمنحها للفنان التشكيلي وعلى الفن بشكل عام.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى


Don`t copy text!